Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/11‏/2015

"الغد العربي" برعاية المجرم توني بلير والكذابة جوديث ميلر

غارعشتار
تعليق: عشتار العراقية
ما الذي يجمع توني بلير ومحمد دحلان وجوديث ميلر (والأخيرة هي الصحفية الأمريكية التي طردت من عملها في 2005 بعد ان فاحت رائحتها بصداقتها لأحمد الجلبي ونقل القصص الكاذبة عنه (قبل وبعد 2003) حول اسلحة الدمار الشامل في العراق والتي أدت الى تدمير الوطن) ؟
صدق أو لا تصدق .. يجمعهم (الغد العربي)!! وياله من غد !!!!
هذه قناة افتتحت في لندن والقاهرة وأقيم لها عرس بشكل مؤتمر في القاهرة حضر فيه هؤلاء وغيرهم ممن لاتتوقع، ترون صورهم هنا.
وهذه صورة جوديث ميلر وهنا رابط حديثها المنافق.
الشيء الهزلي في الموضوع ان اصحاب القناة وصفوها بقولهم أنها سوف تنقل الأخبار بحيادية وموضوعية ومصداقية .. نعم .. نعم .. الكتاب واضح من عنوانه، وقل لي من تستضيف أقل لك من أنت. جوديث ميلر؟ ومجرم الحرب توني بلير؟ الذي يطارده شعبه لمحاكمته؟ والذي لايحضر مثل هذه المناسبات إلا إذا قبض آلاف الدولارات؟ ومحمد دحلان؟ أوه .. آسفة ، الأخير ليس ضيفا، إنه أحد ممولي القناة. 

هناك تعليقان (2):

  1. هل يوجد ملف بالغار عن شخصيه جوديث ملير ؟
    و يا سيدتي العزيزه كنت ابحث عن تحقيق لكِ عن شخصيه ملالاه الباكستانيه ممكن مساعدتك في الحصول عليه

    ردحذف
    الردود
    1. أخي يوسف
      ليس هناك ملف خاص ولكنا ذكرناها في مقالات عديدة متفرقة خاصة تلك التي تناولت أحمد الجلبي ، وهي لا تحتاج الى ملف لأن موضوعها ليس مخفيا او سريا ويمكنك ان تضع اسمها على محرك البحث في الغار لترى المواضيع التي تناولتها كما يمكنك ان تضع اسمها بالعربية او الانجليزية على جوجل لترى الأهوال عن هذه الأفاقة. أما بالنسبة عن ملالا الباكستانية فلا أدري إذا اشرت اليها في أكثر من مكان. ولكني اتذكر أني أشرت قريبا ربما في السنة الماضية وانا ابحث موضوع (ساعة المهدي: الرايات السود القادمة من خراسان) وهو في 6 حلقات أن اصل عائلة ( يوسف زي) التي تنتسب لها ملالا يهودي (من سبط يوسف أحد أسباط اسرائيل) ومعنى يوسف زي (ابناء يوسف) ثم يبدو ان المهاجرين من هذا السبط الذين استوطنوا افغانستان وباكستان اسلموا فيما بعد. وربما اصلها هذا هو سبب اهتمام الغرب بها، وبعكسه فهناك ملايين الفتيات اشباه ملالا في كل قرى لعالم الثالث.

      حذف