Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

3‏/11‏/2015

الجلبي مات

غارعشتار

حسنا ، هذا خبر يستحق التنويه به. علي بابا مات. كان موته مفاجأة، بالنسبة له فلم يكن الموت في الوقت المناسب، فقد قاطع خططه المستقبلية، وبالنسبة لبقية الأربعين ألف حرامي في حكومة الخضراء، سيشعر بعضهم بالراحة لغياب المنافسة، وبعضهم سوف يحوله الى قديس، ولكن بالتأكيد سوف نسمع ونرى كثيرا من الصراعات على إرث الجلبي من المقربين اليه: الزعامات الصغرى في حزبه وفي ميليشياته وشركاته ومصالحه المتشعبة والممتدة. بعد فترة الحداد المزيفة، أو الحقيقية، سوف نسمع الكثير الكثير من فضائحه وأسراره التي نعرفها والتي لانعرفها.
بالتأكيد سوف نستمتع بمن يفتح ملفات كثيرة وكبيرة حقيقية او حتى مزيفة وأولها سوف نسمع بيان داعشي يقول لك أنهم هم الذين اقتصوا من الجلبي,
شيء واحد أكيد في حياة كبير الحرامية الجلبي ابن العلقمي: أن قلبه كان أضعف من طموحاته.
المسألة هي: من سوف يرث بدلاته الأرماني الأنيقة؟ أنصح ابنته تمارا أن تهديها إما الى آراس حبيب أو انتفاض قنبر أو ربما زعب سثنا (هل تذكرونه؟) إذا كانت تناسب جسمه أو حتى فرانسيس بروك. 

هناك 17 تعليقًا:

  1. رحل الى خالقه العالم بأحواله وإن كان يستحق الرحمة ام لا .. انا ارى للرجل خطايا ورذائل لاتعد ولا تحصى ولا ارى له من فضيلة الا في موته الذي دفع البعض من النـــــــــــــــــــاس الى فتح نافذة صارت تغلق لايام طويلة حتى ظننت كل الظن انها توطئة لامر ما .. الله اعلم .

    ردحذف
  2. نعم رحل أحد أكبر العلاقمة وخونة بلادهم وأمتهم. أوهمه الأمريكان بأنهم سيعطونه عرش العراق بعد الاحتلال، فتبرع لهم ولفق قصة امتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل. استخدمه المحتلون ورموه في الزبالة بعد انقضاء الغرض من استخدامه.
    إذا ترحمنا عليه فنحن نساوي بين الخونة والأصلاء. ذهب مجللا بالخزي والعار. وسيذكره التاريخ لكن مع أبي رغال وابن العلقمي.

    ردحذف
  3. نبذه مختصره
    بدأ نضاله بسرقة بنك البتراء ثم سرقة المنحه الأمريكيه. أما بعد الاحتلال فقد استولى على الكثير الكثير. أحد أبرز رؤس النذاله والعماله والخيانه وهو يفتخر بذلك. قتل الكثير من مؤيدي النظام السابق بعد جلسات تعذيب. مهندس حادثة جسر الأئمه لاثارة المرض الطائفي. سوف لن يذكره أحد بخير عدى أتباعه والعملاء.

    ردحذف
  4. قناة آسيا

    تقطع برامجها وتعلن الحداد على صاحبها أحمد الجلبي ، بدأت بسورة الكهف من قوله تعالى " وكلبهم باسط ذراعيه بالوصيد "

    ردحذف
  5. آوفي-----------------------------------------------------------------------ش واحد واحد واحبل غالجرار

    ردحذف
  6. ليس هناك أشد وفاء من الكلب لأهله وصاحبه. فالجلبي وأشباهه هم مجرمون وخونة. وحرام أن يموتوا على فراشهم دون أن يحاكموا ويلاقوا جزاءهم العادل.

    ردحذف
    الردود
    1. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم
      ( إذا أراد الله بعبده الخير، عجل له بالعقوبة في الدنيا، وإذا أراد بعبده الشر، أمسك عنه بذنبه، حتى يوافي به يوم القيامة) لان الإنسان إذا أذنب ذنبا فعاقبه الله عز وجل عليه في الدنيا فهو خير له من أن يؤخر له العقاب إلى يوم القيامة ، فالعقوبات الدنيوية كفارات لاهلها وهي اهون من عقوبات الاخرة.
      ولكن الله يمهل للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته . فإن أفلت الظالم من العقوبة في الدنيا فالموعد يوم الجزاء والحساب (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ)

      حذف
  7. الى مزبلة التاريخ يذهب خونة اوطانهم .

    ردحذف
  8. موته مؤشر على موت جميع من اتى مع الغزاة الامريكان والغربيين من ناهبي ثروات العرب والمسلمين ومؤشر اخر على نهاية مرحلة السرقات الكبرى المعلنه والمتفق عليها بين حرامية ايران وامريكا
    ومن جهة اخرى يبدو انه مات غيلة من قبل منافسيه من خدم امريكا وايران والذين ارادوا له ان لا يحكم المرحلة القادمة في العراق

    ردحذف

  9. لا حزن له (ولم أقل عليه، لأنه لا شماتة في الموت)ـ
    http://abutamam.blogspot.qa/2015/11/ahmad-al-chalabi.html

    ردحذف
  10. أول ما تبادر الى ذهني عند سماعي الخبر كان صورة الجلبي وهو جالس مع صدام في معتقله. لا ادري لماذا. ولكن صوتا ما همس في اذني : الايام دول

    ردحذف
  11. ذهب بكل الذهب الذي نهبه ولكن لا يعرف اين سيخبئه الان
    ولن ينفعه رؤساءه ومرؤوسيه في العمالة فلكل منهم يومئذ شان يغنيه
    قتلته نفسه بيد غيره وبسبب سرقاته

    ردحذف
  12. يقولون أن أحمد الجلبي حسب تقريى مستشفى ابن سينا ببغداد قد مات بسبب جرعة زائدة من الفياغرا عيار 100 ملجم. وقد تسبب ذلك بحدوث جلطة أدت إلى وفاته.

    يا فرحة ما تمت. هاي آخر الأعمال النضالية في سبيل العراق؟
    أحد المعلقين على الخبر يقول:
    يا أخي شبي التمر الخستاوي؟
    يعني متوازي تضرب فياغرا!!!

    الخبر على الرابط التالي. والعهدة على الراوي. اللهم لا شماتة.

    http://mufakerhur.org/?p=43859

    ردحذف
  13. يا اخي يا ابن العروبة ، انت متوهم حشاك ورايح بالغلط .. هل سمعت نبي يضرب فياغرا ؟؟ بعدين شنو جرعة زايدة ؟؟ داعيك اضرب الصبح ام المية والمسا ام المية حسب تعليمات طبيب امراض قلبية ماهر ومعروف ، اشو هياتني ماصار بيا شي ؟؟ على كيفك اخويه ترا الجلبي الله يرحمه بمرتبة الانبياء واذا ما تخش بعقلك روح على هالرابط وشوف ..
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100006524833514&fref=nf

    ردحذف
  14. قتله المالكي وجماعة الحشد المقدس لانه يريد ابتزازهم والموافقة على تنصيبه رئيس للوزراء !
    ضحك المالكي في العزاء رسالة اني الرجل القوي
    سلوك زعيم عصابة

    ردحذف
  15. سؤال عام
    من سيكون القادر على حسم الصراع بين السيد والعبد ؟بين من اتى بقواته المجحفلة وبين من اتى مرافقا لها وفي ذيولها ؟
    وحين يعتدي العبد على سيده اعتقد انه سيعيش اخر ايامه في مواخير الزريبة الخضراء تحت اشراف السفارة الضخمة المنتفخة بكل اشكال العملاء والماجورين
    فقتل زعيم السراق لن يمر بدون ضريبة

    ردحذف