Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

14‏/7‏/2015

ستوديو داعشمان للتصوير السينمائي

غارعشتار
عندي صديقة تتهمني بأني أشكك بكل شيء.. وأنا كذلك، ولكن ليس بالمعنى الذي قصدته صديقتي. ولكني لا آخذ أي خبر أو أي صورة تتصدر صفحات الانترنيت باعتبارها حقيقة مسلما بها. لسبب بسيط: الحقائق في عالم الغابة لا تأتي كما نتوقعها أو نريدها : واضحة وسهلة الكشف وأي شخص يمكن ان يراها. المسائل أعقد من هذا، وفبركة (الحقائق) و(الوقائع) هي على الأكثر ما يسهل رؤيته.

الآن هذا الفيلم  الذي سربته (مجموعة هاكرز روس) بادعاء اختراق جهاز ألكتروني يحمله مرافق للسيناتور جون ماكين أثناء زيارته الى اوكرانيا. وهو يحتوي على مشهد داعشمان يذبح أسيرا، في استوديو بكامل معدات التصوير والاضاءة والصوت . وسرب الفيلم دلالة على ضلوع ماكين وامريكا في تشكيلات داعش.

الفيلم  الذي ارسله - مشكورا-  الصديق د. عماد خدوري الى بريدي وكنت قد اطلعت على ضجة (الفضيحة) التي اثارها نشر الفيلم، يؤكد ماقلته مرارا ومنذ اللحظة الاولى لانتشار افلام الذبح الداعشي أنها مفبركة ومصنوعة في استوديوهات، وكان يمكن ان أفرح بالفيلم دليلا على مصداق قولي.
ولكني أشكك بحقيقة هذا الفيلم ايضا!! حيث أن ملابسات العثور عليه قد تشير الى أن (الفيلم) مفبرك كنوع من البروباغندا الروسية الموجهة ضد جون ماكين بالذات.

هناك 6 تعليقات:

  1. هسة ايكول الشيعة وسبايكر؟

    ردحذف
  2. فلم مفبرك يفضح فلما مفبركا سبقه. وغدا سنجد فلما مفبركا يفضح الفلم المفبرك الذي فضح الفلم المفبرك الذي سبقه. يتبعه فلم مفبرك يفضح الفلم المفبرك الذي فضح الفلم المفبرك الذي فضح الفلم المفبرك الذي سبقه. وهكذا ندور في دوامة لانهاية لها من الافلام المفبركة.

    ردحذف
  3. ابو ذر العربي16 يوليو، 2015 9:24 ص

    اعتقد ان هذا الفيلم وغيره الكثير من الافلام المنشورة على وسائل الاتصال الالكترونية وشبكات الاتصال الاجتماعية هي بدون شك جزء من صراع اعلامي دعائي لقوى كبرة مسيطرة على العالم وتنتج افلامها وتبث برامجها تبعا لمصالحها الخاصة وليس لمجرد نشر الحقيقة
    وحتى امريكا سيدة التزوير والتضليل في العالم بما تملك من وسائل الدعاية والبروباغاندا لا يمكن اخذ ما تنشره الا في سياق هذه المصالح
    فالتشكيك في الفلمين هو الحقيقة

    ردحذف
  4. لازم ماكين يصير أبن خالة عم صديق جد المخرج اللي يخليه يعتز بهيجي فلم و يشيله وياه وين ما يروح حتى لو لأوكرانيا...بس أنت هم حيرتينا عشتارتنا...داعشمات لو داعش وود

    كل عام و أنت و قرائك الحبابين بخير

    ردحذف
  5. عزيزتي عشتار،
    اين انتي؟ كنت اتوقع مقالة من عندك عن اتفاق ايران النووي لانك عوديتنا على تحليلاتك الرصينة لكن لحد الان لا شي جديد عن ايران .اكيد مشغولة بهذه الحياة ووقتك ضيق جدا...اتمنى ان تكوني بخير وباحسن حال.

    ردحذف
  6. ممكن جدا أن يدخل هذا الڤيديو المزعوم اصطياده من محيط جون ماكين و هو ما ذكرتِه في نهاية ما كتبته، أمر يندرج في إطار التسقيط الإعلامي المتبادل بين روسيا و أمريكا و الواضح في نهج فضائيات و مواقع روسية أُنشئت خصيصا لهذا الغرض مثل RT "روسيا اليوم" بنسخها الانجليزية و ألعربيه، الروس و آبائُهم السوڤيت مسؤولون بشكل مباشر عن ظهور و ازدهار فكر القاعدة الاولى كانتج عرضي لغزو أفغانستان ١٩٧٩تماما كما هي الولايات المتحدة مسؤوله عن احتضان هذا الفكر في أيام الجهاد الافغاني ثم انتشار هذا الفكر في المنطقه بعد اجتياحها العراق عام ٢٠٠٣، انها لعبة الامم و صراع أهل الاجندات الاعلاميه على ارض الآخرين التابعين لأجندات غيرهم.

    ردحذف