Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/6‏/2015

فاصل روحاني !!

غارعشتار
كلا .. الموضوع لا يتصل بملا ايران حسن روحاني، وإن كان ليس بعيدا عنه!


من البرامج التي أتابعها في الوقت الضائع برامج الدجل والشعوذة. في احدى القنوات أبو علي الشيباني الذي يقص شعر رأسه بطريقة حسابية منتظمة، ويقضي وقته في حساب الجمل والكلمات تساعده مذيعة لبنانية حيث يخطيء كثيرا في الجمع والطرح وهو قد نصب نفسه سفيرا للإمام المهدي الذي سيظهر في نهاية هذا العام. والشيباني يريد من الناس ان يعتقدوا أن القرآن الكريم كتب كله بحروفه ونقاطه وفوارزه وكلماته وجمله حسب أسماء أهل البيت. وهكذا ينهمك طوال البرنامج في اضافة اسم هذا الامام وتنقيص اسم ذاك حتى يصل الرقم الى سنة 1436 هجرية. وطبعا الشيباني ليس سفيرا للمهدي فقط وإنما لديه شركة لبنانية تبيع العلاجات التي يبعثها للمؤمنين بعلمه وعلاجه، وهم عادة  يشتكون من انهم ارسلوا المال قبل أشهر ولم يصلهم الدواء.
في قناة أخرى هناك واحد سمى نفسه (الدكتور الروحاني أبو الحارث) الذي تتركز علاجاته لكل الأمراض البسيطة والمستعصية لدى البشر المتصلين به بشراء 12 قنينة ماء وقراءة سور قرآنية عليها (طبعا كل مرض له سورة معينة وهذا هو سر علمه وروحانيته) ثم شربها لمدة شهر. طبعا لا حاجة للتكهن أن شركات المياه المعدنية تحبه وترعاه. وبين حين وآخر يتصل أحدهم، لشكره على طبابته والحالة الصحية العال التي وصلوا اليها بسبب علاجه الناجع. وهو إضافة الى شركات المياه، يتاجر في خواتم ومسابح وقلادات (روحانية) من يشتريها ينال مراده سواء كان وظيفة وزير أو رزق وفير أو زواج عسير أو طرد عيون الحسود اللي بيها عود، أو جلب الجن والعفاريت . ولضمان الفائدة كل منتج روحاني له كلمة سر لن يعرفها إلا من يدفع ثمنها، وبدونها لا يشتغل العمل الروحاني!!!
هذا ماوصلنا اليه. والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.

هناك 4 تعليقات:

  1. يزول الجهل عندما يقدم كل شي على حقيقته .
    من الكتاب الاخضر

    ردحذف
  2. هذا بلاء ثاني ابتلت به شعوبنا والبلاء اللاول ووالاخطر والساري في عقول شعوبنا هو سرطان الجهل

    ردحذف
  3. الارباح الطائلة من التجارة باسم المهدي واهل البيت هي مهنة المعممين منذ هزيمتهم الاولى بعد مقتل الامام الحسين ولحد الان ومن ادوات الربح الوفير جهل الجمهور وتجهيله

    ردحذف
  4. بأختصار عدم ايمان بالله سبحانه وتعالى الذي قدر اﻻقدار وﻻمغير لقضاءه وفي الحديث من أتى كاهنا او عرافا فصدقه بما قال او يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم.

    ردحذف