Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/4‏/2015

الإمام المهدي (عج) اونلاين !!

غارعشتار
وصلتني اليوم تغريدة مخصوص باسمي من الإمام المهدي .. اي والله .. فهو كما يبدو يتابعني على تويتر. وقد أرسل الي أحدث بياناته حول احداث اليمن.


وهكذا عرفت موقع سردابه في العالم الإفتراضي وهو هنا.
ياسبحان الله ، الإمام ظهر في اليمن واسمه اليماني. لكنه في الواقع دولي يتكلم كل لغات العالم ، ولا عزاء لمن يحجون الى سامراء مشيا على الأقدام قاطعين البراري والصحاري ، في الصحو والمطر، للتعجيل بفرجه، في حين كان الإمام على بعد ضغطة ماوس على الكيبورد. ومن الطبيعي في عالمنا الديجيتال هذا أن يظهر الإمام المهدي على الانترنيت، فكل شيء يجري هذه الأيام ومستقبلا اونلاين، وإذا ظهرت داعش على الانترنيت فلماذا لا يظهر المهدي هناك ايضا؟
وأنصح شيوخ الدجل في العراق بدلا من تحميل المقلدين البؤساء عناء السفر في الحر والبرد، ان يوزعوا عليهم الآيباد والآيفون والتاب واللاب ليتصل كل مؤمن بمهديه وهو جالس تحت ظلال الزيزفون.
ومعذرة إذا بدت الجملة التالية مثل دعاية تجارية للغار، ولكن حتى المهدي المنتظر يتابع عشتار.

هناك 10 تعليقات:

  1. لم تخبرينا بماذا "غرد" لك الامام؟

    ردحذف
    الردود
    1. قلت لكم انه ارسل الي رابط احدث بياناته وهو الموجود في الرابط الذي وضعته لكم.

      حذف
  2. عشتارتنا..هذه كرامات لا ينال نصيبها الا المجتهدون و الذين هم في العلم راسخون و الذين هم في بطانياتهم متدثرون. هذه الكرامة كان أن يجب أن تبقى طي الكتمان خصوصا أنها أتت من صاحب العصر و الزمان و من مكان لا فيه ركي و لا رمان.الآن سيدعى على كمبيوترك وكلاء المهدي في الارض . و هنا سيرتجف الكومبيوتر مالك رجفه خفيفه تعقبها عطسه شديدة ثم يموت بعدها موته عنيفة. تقربي لصاحب الزمان و العصر بتقديم عصير الخس و الجزر لعله يغفر و لا يشور و يبقى اللابتوب مالك شغال و منور ... أنتهى ... هذه ليست برقيه من احد وكلاء الامام انما من أحد وكلاء سامسونج

    ردحذف
    الردود
    1. عيوني لبيب .. طالما المهدي المنتظر ظهر والحمد لله اونلاين فإن الوكلاء يتوارون ويغيبون لأن شنو فايدتهم الان؟ يعني اكو هسة طابور من الوكلاء فقدوا وظائفهم ، وامتيازاتهم، ولا ادري ماذا سوف يفعلون!!

      حذف
  3. تلقيت العديد منها وكان الرد بالاهمال. لو كنت انتبهت انها تعني اهتماما من عج عج لنشرت عنها.
    نتعلم من ابداعك دوماً
    ولك تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. يعني المهدي المنتظر يتابعك ويرسل لك رسائل وانت تهمله؟ في حين ان خامنئي حين يتلقى اتصالا هاتفيا منه على المحمول يقلب الدنيا رأسا على عقب بإذاعة الخبر، وما ادري منو حين يشرب الشاي مع المهدي المنتظر ينشر القضية بين القاصي والداني، وانت تعمل للإمام بلوك؟

      حذف
  4. قلتي بأنه ظهر في اليمن؟ وهل حرم اجترار القات؟ فإن لم يفعل، فاكيد أن خده الترف الأيمن قد تكور والفكر الذي في رأسه قد تبلور وتركيزه على طائرات الحزم قد تدهور وكام يشوف الواحد مسيرة والذبابة الواكفة على خشمه كلش جبيرة. هذولة عدهم خليفة وهذولة عدهم أمام والشعوب ضاعت بهل زحام.
    بس، نرجع جديات احسن... كون المهدي موجود ولم يعلن عن نفسه صراحة، هذا كافي أن نثبت بأن فكرة وجود المهدي كفكرة هي خريط من الصنف الرفيع

    ردحذف
    الردود
    1. لكنه المهدي الذي يتابعني موجود على الانترنيت منذ 9 سنوات ولكننا لا نعلم ذلك، ربما لأننا كنا ننتظر ظهوره على الآرض وليس في الفضاء الافتراضي. كل المطلوب من مريديه ومنتظريه الان أن يهاجروا الى كوكب الانترنيت للقائه.

      حذف
  5. قالها ممن جعلنا على الدوام فريسه أن القوم لا يلطمون على الحسين بل على الهريسه و عليه فستصدر فتوى من حسنه ملص القديسة و التي ستقول أن إمام الأون لاين مزور و مغشوش و أن تصريحاته الأنترنتيه كلها فاشوش و الدليل أن شعر راسه سرح و ليس منفوش منفوش..يا ولدي
    أهم شئ الخمس ما ينكطع...ليش تريدين تكطعين رزق الوادم عشتارتنا

    ردحذف
    الردود
    1. لبيب .. هذا هو مربط الفرس .. كلما ظهر مهدي منتظر سوف يكذبه وكلاؤه، ولهذا لن نعلم إذا ظهر الحقيقي او المغشوش لأن ظهوره يعني انقطاع رزق هؤلاء وسلطتهم.

      حذف