Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/1‏/2015

قناة الفراعين المصرية تقتبس من (غار عشتار) بالنص وتنسبه لنفسها

غارعشتار
الساعة 11.50 مساء اليوم (السبت) في برنامج د. توفيق عكاشة (مصر اليوم) فوجئت بنقل موضوع (من قتل شارلي) كلمة كلمة وبالنص ، ثم انتهى التقرير بقراءة تعليق القاريء Le Caid وكأنه من ضمن التقرير. وبعد الانتهاء ، تحدث عكاشة قائلا مايلي:
(هذا التقرير كتبه عز الأتروشي (يبدو انه معد البرنامج) . التقرير احنا اللي كاتبينه لنفسنا وسمعناه ولكن ايه الفايدة ؟ الوضع سيء) .
وكررها مرة اخرى بعد قليل (التقرير احنا اللي كاتبينه وايه يعني؟ التقرير سليم ، ولكن ...) وهو يريد ان يؤكد أن التقرير لا يفيد مهما كان سليما لأن الناس لا تسمع ولا تهتم.
وأقول لمن نقل التقرير ونسبه لنفسه وعلق عليه .. عيب .. عيب .. عيب.

هناك 6 تعليقات:

  1. الاخت عشتار المحترمة

    لقد تجرأ هذا القزم بالتطاول على رئيس العراق السابق صدام حسين ومن ثم التطاول على الشعب العراقي ووصفهم باقبح الاوصاف وان دل هذا على شئ فهو يدل على الاصل الوضيع لهذا الامعة الذي لا يعني ذكر هذه الواقعة باني اكرهه وكما قال الشاعر تميم البرغوثي

    ليسوا باكفائنا لنكرههم وفي عداء الوضيع ما يضع

    واخير احب ان اذكر حكمة قالها لي والدي

    قد تلدغ الحشرة الضارة اسدا ضروسا ولكن الحشرة تبقى ضارة والاسد يبقى ضروس

    ردحذف
  2. عيب وستين عيب كمان
    لكن معليش
    هي قناة الفراعين كلها عيب في عيب

    ردحذف
  3. نحن نعيش في زمن، لا معنى للعيب فيه سوى الحروف... أنا عايشت بعض هذه الاشكال من المحسوبين على الشعب المصري وهو منهم براء. مدمنين برسيم من الطراز الاول وقافلين بالضبة والمفتاح على ضمائرهم... قال تعالى: إن الذين كفروا سواءٌ عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون

    ردحذف
  4. غار عشتار شمسها لا تغطيه الغرابيل العربية و لا الغربية

    ردحذف
  5. ههههههههه الفراعين هاي آخرة الغار و الفكر المستنير
    معقولة اتابعينها؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أنا بحكم عملي في الغار اتابع كل شيء، الصالح والطالح وبعكسه كيف يمكنني ان اقدم لكم أبحاثا (مستنيرة) كما تسميها؟ هل تريدني ان اتابع بعين واحدة واقدم لكم نصف فكر؟ ولولا أني اتابع كل شيء، كيف كنت سأعرف بقصة (الاقتباس) لمواضيعي؟؟؟

      حذف