Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

23‏/7‏/2014

كنت في انتظارك ياسمير جعجع

غارعشتار
منذ قامت داعش المسيحية والكردية بتهجير المسيحيين في الموصل وأنا في انتظار تحرك سمير جعجع الذي يعتبر نفسه حامي حمى المسيحيين في الشرق، وفي رأيي كان وراء كل كارثة حصلت لمسيحييي العراق وسوريا ومصر وسوف تحصل في لبنان أيضا إذا ذهبت داعشه الى هناك ، من أجل إقامة (وطن قومي للمسيحيين) ، ولم يطل انتظاري فها هو بيان يصدر عن مكتبه جاء فيه:
 ولفت المكتب الاعلامي لرئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع الى « أن أخبار الاعتداءات على المسيحيّين وكنائسهم وأديرتهم في سوريا وفي العراق وآخرها في دير مار بهنام في الموصل، تدمي القلوب، لاقتلاعها حضارات من أرضها التي تجذّرت فيها من قرون طويلة على أيادي رسل المسيح وتلامذته الأوائل».
وقال: « إن القوات اللبنانية الّتي ارتبط اسمها بمواجهة الظلم، تدين أشد الادانة الاعتداء على المسيحيّين أنّى حصل ومن أي جهة كان، مناشدةً أصحاب النوايا الطيّبة من كل الأديان وخصوصاً من المسلمين، مواجهة التطرّف بكل أشكاله وأنواعه، سواء صدر عن التنظيمات أو الأنظمة التي كانت وراء نشأة هذه التنظيمات للادعاء لاحقاً بمحاربة الارهاب».
وأكد «أن محاربة الارهاب، سواء السلطوي أو المنظماتي، مسؤوليّة الجميع وفي المقدمة الاسلام المعتدل الّذي يعطي الصورة الحضاريّة للمسلمين، سعياً إلى عهد جديد من التعاون والتفاهم لبناء مستقبل أفضل لأجيالنا المقبلة ومنعاً للهجرة الّتي تهدد الجميع».
وإذا صح توقعي بقرب إعلان الوطن القومي لمسيحيي الشرق، فإن عادل عبد المهدي هو الذي سوف يكون رئيسا لوزراء العراق في هذه الفترة الجعجعية؟ ليش؟ لأن فرنسا والكيان الصهيوني هما الراعيان لحزب القوات اللبنانية (سمير جعجع) وعادل عبد المهدي هواه فرنسي وله علاقة حميمة مع جماعة جعجع و(اسرائيل) .
انظروا ملف سمير جعجع في غار عشتار وأول مقالتان تظهران في الملف هما عن علاقة عادل عبد المهدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق