"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/7‏/2014

إعلان دولة غار عشتار !!

غارعشتار
حسنا .. لا أريد أن ينتفخ رأسي مثل فقاعة كبيرة ، ولكني فوجئت اليوم وأنا انبش في حسابي على (جوجل +) والذي ترون البادج الخاص به على الجانب الأيمن من الغار. إضغطوا على اسمي وسوف تجدون أن حسابي هذا قد شوهد بالضبط   22,449,026 مرة. وبما أني بليدة في الحسابات ولم أشاهد من قبل اصفارا ستة، فهل هذا الرقم مليوني أم ماذا؟ هل من حق جلالتنا الآن إعلان الدولة؟؟

هناك 8 تعليقات:

  1. أنا أول المبايعين .....
    تستاهلين على الأقل لديكي مصداقية في زمن الكذب والدجل ووطنية في زمن الخيانات وروح المرح في عصر الآهات والنكبات ، وعلم وعمل في زمن الجهالة والسوء ، فمن سيكون أفضل منك ؟؟؟

    إمضي عيوني فمن سيبايعونك كثر ..

    ردحذف
    الردود
    1. ولأنك أول المبايعين ولكلماتك الحلوة عينتك وزيرا أول.

      حذف
  2. هذا الرقم المليوني له دلالات ممتازة
    اولا واخيرا يدل على ان الملايين من القراء والمتابعين على تواصل مع الغار وما يطرح به من تحليلات ومترجمات وافكار لا يجدونها في مواقع اخرى فيستحق بذلك الغار كل التحية ولسيدة الغار الاستمرار لاعلان الاستقلال وكتابة ميثاق ودستور للغار يكون متطابقا مع نهج الغار الاصيل
    والف تحية لسيدة الغار واهلة جميعا

    ردحذف

  3. هو استحقاق كلمة الحق الواعية في زمن التدليس والتضليل الممنهجين.
    تحياتي

    ردحذف
  4. على اعتبار انني أصبحت وزيراً أول أريد أن ابدأ مهامي كوزير بطلب أرجو أن يلقى منك بعض الإهتمام ...
    منذ أشهر قرأت في المدونه شيئ عن فرقة نسيت مسماها تتحدث عن الذبح ايام البريطانيين من أصول بنغاليه وتعبت وأنا أبحث عنها هنا أرجو توجيهي إليها أخت عشتار فهي تحاكي بعض الواقع اليوم حبذا لو أعدتي نشرها ...و بالمره خبرينا عن يوم أداء القسم وياريت بدون بروتوكولات فلقد مللنا من مشاهد المسرحيات التعظيميه

    ردحذف
    الردود
    1. على راي المثل المصري (جبتك ياعبد المعين تعيني لقيتك ياعبد المعين تنعان) يعني (ردتك عون طلعت فرعون) .. شلون وزير وتريدين مني أنا أن اساعدك في البحث؟ (بالمناسبة أنا أخاطبك باعتبارك اختا وليس أخا وأرجو تصحيحي إذا كنت مخطئة)
      على العموم كان الموضوع المطلوب
      في هذا الرابط Gurkha

      وماهي إلا فرقة واحدة من الكثير من فرق المرتزقة الذين يموج بهم العراق الذي اصبح جنة العصابات والمليشيات وكل الخارجين على القانون وعلى الانسانية.
      بالنسبة لاداء القسم .. ماكو بروتوكولات إن شاء الله . كل المطلوب من الوزير أن يحلف وهو جالس على الكيبورد (اقسم بالله العظيم أن اخلص لغار عشتار وأتواجد به ليلا ونهارا ولا أشرك به أي مواقع ومدونات اخرى)

      حذف
    2. معذرة أخي الحر ، وقد قرأتها (الحور) ثم استخدامك كلمة (عيوني) في تعليق سابق وهي كلمة لا يستخدمها الرجال كثيرا ، فهي في العراق من تعبيرات المرأة. ولا ادري كيف فاتني أولا أن اضغط على الاسم وأطلع على معلومات عنك، وقد فعلت أخيرا. اعتذر للمخاطبة السابقة باعتبارك اختا.. واهلا وسهلا بك أخا كريما.

      حذف