Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/7‏/2014

قيام المهدي2 وقيام خلافة أبي بكر

غارعشتار
انتشر فيديو على يوتيوب يصور أول ظهور للمدعو (أبو بكر البغدادي) يخطب ويصلي بالناس في جامع الموصل الكبير.

تضمن مونتاج الفيلم لقطات يفترض أنها لجامع الموصل من الخارج والداخل ، ولقطات للمصلين من الناس العاديين الذين يرتادون الجوامع خاصة في صلاة الجمع، ولكن كانت هناك لقطة غير مفهومة للبغدادي وهو يؤم الصلاة ووراءه صف من المصلين الذين تم تشويه صورهم لئلا تظهر ملامحهم واضحة. ولكن كان من الممكن تبين أنهم بلحى طويلة ودشاديش قصيرة. ومن الغريب ان تخفى وجوه هؤلاء في حين انكشاف وجوه بقية المصلين. طبعا الغرض من الفيديو هو تكذيب حكومة المالكي التي قالت أنه اصيب في معركة أخيرة ويعالج في سوريا، إضافة الى اضفاء (وجه) على اسطورة البغدادي، الذي لم نره من قبل الا في صورتين :
كنا في غار عشتار قد كتبنا عن الفروق بين الصورتين هنا
والصورة الآن في الجامع من الفيديو أعلاه هي التالية:
والصورة واضحة تبينه أقرب الى صورته الملونة.
"خليفة المسلمين" مسلسل تاريخي درامي (متكامل الأركان بضمنه الأكشن والإثارة ولغة الخطاب المقعرة) سرق الأضواء من بقية مسلسلات رمضان. وعلى ذكر رمضان، كنت أقلب في الفضائيات حين وقعت على قناة اسمها (المنقذ العالمي) وإذا بي أفاجأ بأن المهدي المنتظر هو ليس من ينتظره المؤمنون به رغم كل دعواتهم بتعجيل فرجه، وإنما - حسب القناة - هناك مهدي 2 وهو ابنه واسمه (أحمد الحسن) وقد ظهر فعلا وأقام هذه القناة الفضائية التي يظهر فيها شيوخ وعلماء يؤكدون لك ويقنعونك بالحجج والبراهين وأحاديث الرسول وآيات القرآن بأن مهدي 2 هو الأصل.
الآن تم المراد من رب العباد.. وقربت الساعة .. فقد ظهر أحمد المهدي وظهر خليفة المسلمين أبو بكر (وكله في الفضائيات يابا، وسبحان من سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين) وكل المطلوب الآن حتى تكتمل السبحة هو حرب ضروس طاحنة بين المهدي والخليفة من أجل السلطة على أن تستمر للسنوات الألفين القادمة ولا عزاء للنعاج والبغال.

هناك 7 تعليقات:

  1. نحن بانتظار المهدي الاصلي وليس ابنه.
    هذه مشكلة فعلا. الابن ظهر والاب بعده خاتل بالسرداب!!

    ردحذف
    الردود
    1. هذه ليست المشكلة ، المشكلة هي: متى تزوج؟ ولماذا لم يدعنا أحد الى حفلة الزواج؟ ومن كانت سعيدة الحظ؟ ومتى أنجب؟ وفي أي مدرسة درس الابن حتى كبر واشترى قناة فضائية اللهم لاحسد..

      حذف
    2. هذه جملة مشاكل إضافية

      حذف
  2. هذه مثل إصدارات كثير من البرامج وألهواتف النقالة. فغدا سيأتي المهدي3 ثم المهدي4، في سلسلة لا تنتهي من المهديين. سلسلة تجعل تابعيها وهواتها يلهثون بشكل يقطع النفس خلف سراب لا ينتهي. فكلما قبضوا مهديا ووجدوه عاجزا عن تحقيق المعجرات، قالوا انتظروا النسخة القادمة فهي أصدق.

    ردحذف
  3. هي القناة الفضائية ما ينرادلها شهادت من جامعات المهم . جاب فلوس واشترى القناة الفضائية
    بس كولي شيشتغل حتى كدر يشتري هل القناة ويمولها ؟ بس لا عندة راتب من ابو السّبَح !!

    ردحذف
  4. المسلسل يسير على ما يرام والحلقات القادمة ستكون اكثر اثارة من الماضي

    ردحذف
  5. لكن يضل السؤال: لماذا لم تقدم امريكا على ضربه رغم الاقمار الصناعية المنتشرة وبقائه فترة ليست بالقليلة في الجامع المذكور, ام ان هذا الشخص لم يكمل الدور الذي وكل به بعد ؟؟؟

    ردحذف