Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/5‏/2014

قالتها لكم عشتار منذ 2012: الرئيس العراقي الجديد!!

غارعشتار
ألم أقلها لكم؟ أليس من حقي أن أتيه وأفخر بحاستي السادسة؟ أليس من حقكم ياقرائي الأعزاء أن تشعروا بالسعادة لأنكم من أهل الغار؟؟
في 20 كانون الأول 2012 قلت لكم هنا أن نجم الدين كريم محافظ كركوك هو الذي سيرشح لرئاسة جمهورية بلاد مابين  القهرين كما يسميها صديقنا علي السوداني.
وكانت الحيثيات كما يلي:
إذا ظلت الرئاسة من حصة (الكوووورد) فأنا أرشح لا هذا ولا ذاك. بل شخصا آخر يأتي اسمه في الاخبار دون التركيز عليه. وهو بالمناسبة الطبيب الذي كان يصدر البيانات عن حالة ضخامة الفطيس. اسمه نجم الدين كريم، محافظ كركوك.
لماذا هو؟ أولا ، حسب القاعدة في غار عشتار، كل من ننتف ريشه هنا يأخذ جائزة او يتبوأ منصبا أعلى، وأيضا لإمكانياته الكامنة في الإيباك، بالإنجليزي AIPAC ، أقرأوا عنه هنا. ومن أخباره أيضا هنا.

اليوم قرأت هذا الخبر المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكردستاني يدعم تولي محافظ كركوك لمنصب رئيس الجمهورية خلفا لطالباني.
دخل هذا الرجل دائرة اشعاع غار عشتار منذ 2009 وقبل ان يصبح محافظا لكركوك.. هل تعرفون لماذا؟ لأن كل الأمور مترتبة للعراق . ومن ضمن هذا الترتيب أن يحكمه صهيوني أمريكي الجنسية. لاشيء بالصدفة.. وللمفارقة ، هذا الرئيس الجديد كان طبيب الرئيس القديم، وهو الوحيد المكلف برؤيته والاشراف على علاجه، وبنشر او اخفاء اخباره، وهذه الحقيقة وحدها كان يمكن ان تكون عائقا امام توليه منصبا خلفا لمريضه.. في أي بلد محترمة، كانت ثارت شكوك وريب..!!

هناك تعليق واحد:

  1. اود ان اهنىء عشتار عن ترشيح نجم الدين كريم لمنصب رئيس العراق لانها فعلا اول من نتفت ريشه وزلزلت الارض تحت قدميه واظهرت المواد الصلبة التي يقف عليها وما هي الروافع الحقيقية له كي يصل الى ما وصل اليه
    ومن جهة اخرى يبدو ان الاوضاع في العراق الكردي قد دخلت مرحلة العصر الصهيوني المتخفي بالشروال الكردي النفطي والتي يبدو اتن المرحلة القادمة سيزود الكيان الصهيوني من نفط كركوك علنا

    ردحذف