Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

3‏/3‏/2014

جائزة الكوميديا تذهب الى: جون كيري

غارعشتار
لايمكنك ان تغزو دولة اخرى بحجة كاذبة من اجل مصالحك الخاصة. هذا عمل عدواني بذرائع ملفقة تماما. وهو في الواقع سلوك القرن التاسع عشر  في القرن الواحد والعشرين
هذا ماقاله وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري في مقابلة مع برنامج (واجه الصحافة) على قناة ان بي سي.
كلا . . لم يكن يتحدث نادما عن غزو امريكا للعراق وإنما عن (غزو) روسي لأوكرانيا.

هناك 7 تعليقات:

  1. ألم نقل لكم اللغة في السياسة مرنة ومطاااااااطة

    ردحذف
    الردود
    1. هذه يا استاذ محمود ليست لغة مطاطة, هذه سفاهة وصفاقة

      بوووووم ..... الآن انفجرت غيضا يا عشتار

      حذف
    2. شايفة من مكاني الدخان طالع لعنان السماء. هاي شنو كانت؟ عبوة غيظ بدائية الصنع؟

      حذف
  2. ومن يقول له كيف سمحتم لانفسكم وغزيتم دوله لا صلة لكم بها لا من قريب ولا من بعيد وبالقرن الحادي والعشرين وبذريعة مفتعلة وبحقد دفين كما فعلتم في العراق ؟؟؟ اي نفاق هذا ؟؟ على الاقل لبوتن حجة اقوى من حجتكم بحمايه مواطني شبه جزيرة القرم من ذوي الاصول الروسية

    ردحذف
    الردود
    1. لقد قال له كثيرون ذلك، القصة احتلت تغريدات تويتر

      حذف
    2. وكذا صفحات الفيسبوك. وهذا رابط لمقالة جميلة:

      http://ronpaulinstitute.org/archives/peace-and-prosperity/2014/march/03/kerry-to-russia-you-cant-just-invade-a-country-on-false-pretences.aspx

      حذف
  3. بعض الامثال دائما نراها تتكرر ولكنها لم تستهلك لانها تنطبق في كثير من الحالات والازمان على نفس ما ادت الى قول ذلك المثل وهنا ينطبق المثل على السيد كيري
    اذا لم تستح" فقل" ما شئت او على بوش وعصابته "فافعل" ما شئت
    او المثل الاخر الذي يقول" شر البلية ما يضحك"
    غريب ما نسمعه من المسؤولين الامريكيين والاغرب ان ذاكرة الشعوب "البيضاء" لا ترى في هذه التصريحات ما يثير

    ردحذف