Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

29‏/12‏/2013

مرة أخرى : اللغة العربية المقعرة في بيانات القتل والذبح

غارعشتار
  «نقول للمرتدين وأعوانهم من الكفرة والمشركين: إنه بحق الذى بعث محمد لنقتلن منكم كل رأس، ولنجتثن منكم الأساس، ولنقطعن منكم كل رقبة وغراس، جزاء وفاقا على ما قدمتموه من حرب لدين الله ورسوله وأوليائه الصالحين، ونبشركم بأيام سود حبلى». - المصدر
هذا جزء من بيان نشر على صفحة إخوانية مصرية في تويتر، وعلى صفحة اخوانية تركية على الفيسبوك (منشورة بتاريخ 28 كانون اول)، وعلى موقع المصري اليوم (هنا) باعتباره صادرا من (كتائب الذئاب المنفردة) ولا ادري لماذا منفردة في حين أن الذئاب تكون أشد وأمضى لو كانت مجتمعة. البيان يهدد المصريين. وسواء كانت الجماعة وهمية افتراضية أو حقيقية، فإن الذي يدهشني أن هذه البيانات تكتب بلغة قريش المنقرضة، في حين أن نفس أنصار الإخوان حين يكتبون تعليقاتهم على الانترنيت لا يعرفون كتابة جملة عربية فصحى واحدة، فمن يكلف إذن نفسه الجلوس امام قواميس وكتب النحو ليدبج وينمق مثل هذه  البيانات المقعرة؟ والأهم من ذلك: لماذا لايستخدمون لغة عربية حديثة مثل بقية الخلق؟ هل يعتقدون مثلا أن استخدام التقعير هو أكثر مصداقية؟ أم هل يعتبرون أن تلك اللغة مقدسة؟ وباعتبارهم المدافعين عن (دين الله ورسوله واوليائه الصالحين) لابد لهم من استخدام لغة (مقدسة)؟؟
بعد أن أفسدوا الدين، يفسدون الآن اللغة.

هناك 4 تعليقات:

  1. لم يبق إلا اختراع اسم مناسب لقائد هذه الذئاب كي تكتمل اللعبة. وبما اننا تعودنا على ان كل قائد من قادة هذه التنظيمات الوهمية يحمل لقبا مشتقا من البلد الذي تدور فيه المسرحية (الجولاني في سوريا والبغدادي في العراق), اقترح ان يكون لقب هذا الذئب المنفرد ابو عثمان السينائي. هل لديكم مقترحات أخرى؟

    ردحذف
    الردود
    1. إذا لم يستخدم لقبا مثل (المصري) فأمامه عشرات الالقاب مثل (الجيزاوي - السوهاجي - المنياوي - الأكتوبري (نسبة الى 6 اكتوبر) - البحيري - الشرقاوي - الغرباوي - الصعيدي - وهلم جرا، ولكني ارجح طالما أن يرأس ذئابا منفردة فقد يكون اللقب اكثر توصيفا للحالة مثل: الفهداوي - الصحراوي - الجبلي- الجبلاوي - الوحش - النمر - الفار - الجمل - الفيل - الجحش- الحيوان (الألقاب السبعة الاخيرة هي فعلا ألقاب عائلات مصرية).

      حذف
  2. اين هى صفحة الفيس بوك الاخوانية التى نشر عليها هذا البيان المخابراتى يا اخت عشتار؟
    اطلعت على الرابط الذى ادرجتيه فوجدته فى منتدى برامج نت وليس على الفيس بوك وليس للاخوان كما زعمتى؟
    فلماذ هذا البهتان
    وبمناسبة التنظيمات الوهمية فمن تعتقدى من سيخترع هذه الاوهام ويخوف الناس منها الاخوان لو الانقلابيون؟
    مسرحية انصار بيت المنقدس المخابراتية هل تعتقدى انها تابعة للاخوان لو لاعدائهم؟
    ولماذا صمتى صمت القبور عن المجازر والاحداث فى مصر خاصة الاخيرة (انفجار مديرية امن الدقهلية) والشرقية وما يحدث لطلاب الازهر واعتقال المصريين بينما لم تستطيعى تحمل بيان وهمى مخابراتى ونسبتيه للاخوان؟
    مع العلم ان لكى باع كبير فى كشف تضليل المخابرات المعادية عن اسطورة (القاعدة) و (الارهاب) المزعوميين

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا للتنبيه. كانت صفحة على تويتر وسوف اضع رابطها بدلا من رابط الموقع الذي اخترته لأن صورة البيان فيه واضحة وكبيرة ومقروءة. وهناك صفحة على الفيسبوك نشرت الموقع وهي اخوانية من تركيا، كما نشرت اجزاء من البيان في مواقع مصرية مثل (المصري اليوم). وكان يمكنك ان تنبهني الى تصحيح الرابط بلياقة بدلا من الهجوم. ليش زعلان؟ وليش استخدام تعابير مثل زعم وبهتان وصمت القبور؟ أنا لم أبت بصحة البيان وإنما ذكرت انه ربما يكون وهميا افتراضيا وقد يكون صحيحا، لم ابحث فيه ولكن ما استفزني هو اللغة وقد علقت على اللغة فقط, أليس كذلك؟ أما صمتي عن الاحداث في مصر ، فأنا لست مطالبة وليس من واجبي أن اعلق واحلل وابحث في كل حدث في العالم. هناك احداث كثيرة تحدث الان في العراق وفي كل مكان ولم اتناولها. والأخوان لم يتركوا ذريعة ليدافع أحد عن براءتهم. إنهم يقومون عيانا بيانا بكل انواع العنف، ويضعون ذلك في تصريحات وبيانات على الأقل على قناة الجزيرة بالصوت والصورة. فكيف تريدني ان اعتقد بوهمية الجرائم التي ترتكب في مصر؟ يا أخي قبل قليل وجدت احدهم على قناة الجزيرة يدعو الاخوان وانصارهم بصريح العبارة الى أغتصاب وقتل نساء وبنات (الانقلابيين) ولا ادري من اغتصب نساء الاخوان؟ لم نسمع عن اغتصابات، سمعنا عن سجن فتيات شاركن في مظاهرات عنيفة ثم افرج عنهن القاضي وكن يظهرن في المحكمة وهن سعيدات يبتسمن ولا يبدو عليهن التعرض للانتهاك او الاغتصاب.

      حذف