Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

4‏/12‏/2013

سباق ساخن جدا: السيسي- أردوغان

غارعشتار
مواقع الانترنيت (المصرية خاصة) مشغولة في سباق مجلة التايم لاختيار (شخصية العام)، وقد وضعت ثنائيات 23 شخصية متضادة، ومن لؤم المجلة أنها وضعت الفريق عبد الفتاح السيسي أمام رجب الطيب اردوغان، وهكذا فإن المواقع المصرية والعربية تتابع لحظة بلحظة نتائج التصويت على من يكون شخصية العام من الرجلين، والفرق بينهما يتراوح تصاعدا وتراجعا بفارق ضئيل لشدة تنافس انصار هذا وذاك على إنجاح بطلهم، وقد تجاوز الاثنان في الأصوات غيرهما من المشاهير من الرؤساء والفنانين والشخصيات العامة من أنحاء العالم. وحتى هذه اللحظة التي اكتب فيها، كانت نسبة التصويت للسيسي هي 52% في حين حاز أردوغان على 48%. التصويت ينتهي في الساعة 11.59 هذه الليلة (بتوقيت مجلة تايم) ، ولابد أننا سوف نشهد سباقا ساخنا حتى ذلك الوقت. رابط التصويت هنا.
 متابعة: ذكرت بعض المواقع والصحف أن السيسي هو الذي فاز بسباق شخصية العام، ولكن يبدو ان الخبر لم يكن صحيحا. ربما فاز في التصويت الثنائي بينه وأردوغان ولكن في النهاية نشرت المجلة اسماء 10 شخصيات في التصفية النهائية ولم يكن من بينها وزير الدفاع المصري.

هناك تعليقان (2):

  1. هذي همينة ضمن سالفة الخروف الأبيض والخروف الأسود,, خلينا أحسن بسالفة شعيط ومعيط وجرار الخيط,, خصوصاً خيط كركوك الي حركوه اليوم....
    وعلى ذكر كركوك ومول الجوهرة , الفار ديلعب بعبي من سالفة المول ومنو الي حركة الأنتحاريين جماعة الرهائن لو القوات الأمنية الكردية من الأشايس حتى ماينعرف منوا داز المقاتلين؟؟ بعدة الفار ينطنط بعبي والقصة الرسمية مدا تقنع الفار ينام بعبي

    ردحذف
    الردود
    1. خلي الفار في عبك صاحي. ومتى كانت القصص الرسمية تقنع احدا؟ اصلا هل هناك قصة رسمية؟ كل واحد يجر بالطول وبالعرض ولكل مسؤول وقائد وزعيم قصته المتناقضة مع قصة غرمائه. لقد ذكرتك في موضوع منفصل عن (الانغماسيين) نشرته الان.

      حذف