Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

3‏/12‏/2013

صفقة الكيان الصهيوني+دول الخليج

غارعشتار
حدث مثل هذا لايرى كل يوم : فقد ظهر  شيمون بيريز رئيس الكيان الصهيوني قبل أسبوعين  في أبو ظبي، أمام 29 من وزراء خارجية دول الخليج وجامعة الدول العربية ودول اسلامية اخرى . وكان من بين الحضور الذين استمعوا له نجل ملك السعودية
كان الكاتب الصحفي الصهيوني توماس فريدمان الذي حضر الاجتماع، أول من كشف الصفقة في مقالة له في نيويورك تايمز في 19 تشرين ثاني 2013.
اقرأ التفاصيل هنا.
++
تعليق: حسنا .. الوضوح أحسن من النفاق، على الأقل حين نحلل أو نفسر تحرك ما، لايظهر لنا من يتهمنا في عقولنا، او عروبتنا، أو ديننا.

هناك 3 تعليقات:

  1. الحمد لله أن بانت الأمور على حقيقتها بعد أن كانت مخفية عنا عمداً لعدة عقود. فها هم أعراب الخليج الذين دمروا العراق وليبيا والسودان ويدمرون الآن سوريا ومصر يفصحون عن حقيقتهم علناً بعد أن لم يبق داع للخفاء. وسنسمع من يبرر ذلك بالعداء لإيران الذي يتجاوز كل عداء، وسنقرأ للمتثاقفين الذين برروا سابقاً ويبررون اليوم العملة وخيانة الأمة.

    إذا كان النووي الإيراني يخيفهم، فلماذا حاربوا العراق وحاصروه ودمروه بحجة سلاحه النووي؟ ألم يكن سلاح العراق رادعاً لإيران؟ هي الخيانة والضعة لا غير.

    هذا زمن انحطاط الأمة... انحطاط لم يسبق له مثيل في كل تأريخنا!

    ردحذف
  2. وهذا رابط للتصريح الذي بات معروفاً للوليد بن طلال شريك الصهيوني مردوخ

    http://www.bloomberg.com/news/2013-11-22/iran-is-playing-obama-says-savvy-saudi-prince.html

    ردحذف
  3. الدخان دليل على وجود النار والغيوم تدل على وجود الامطار والضيوف الاجانب دليل على حبهم من قبل المضيف
    ولا شيء مخفي عندهم فكل اناء بما فيه ينضح ووصلت الامور منذ زمن بعيد الى وضوح تام في الخليج وفلسطين وكل موقعة بين العرب واعدائهم
    والحمد لله رب العالمين

    ردحذف