Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/11‏/2013

في قضية الراتب التقاعدي: رأي د. ماكس

غارعشتار
اليوم ، من الصباح الباكر، وقبل أن يغسل وجهه ويسرح شعره، لبس د. ماكس كاسكيتة الاعتصام ، وأعلن أنه سيقف أمام الباب مضربا عن العمل والطعام حتى تتحقق مطالبه ويمنح راتبا تقاعديا ضخما اسوة بمن يحصلون عليه، وقال : "عندي دكتوراه واتكلم لغات أجنبية" وبدأ  يرطن بالإنجليزية الكلمات التي يحفظها : go , sit, stay وزاد قائلا "شكو فرق بيني وبينهم؟"

كلا كلا ، هو لا يقصد أعضاء مجلس الدواب، لاسمح الله، فلا وجه للمقارنة: لو كانوا يجتهدون بذمة وضمير كما يفعل د. ماكس لما صار حال البلد على ماهو عليه، لكنه يقصد الكلاب البريطانية الوارد ذكرها في هذا الخبر :
 قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن شرطة مقاطعة «نوتنجهامشاير» ستمنح كل كلب بوليسي 1500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 2400 دولار، في إطار مشروع جديد تبنته بعد أن كانت الكلاب البوليسية لا تحصل على أي دعم سابقا لضمان رعايتها بعد تقاعدها ويتم منحها للأفراد الراغبين في الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة.

تفاصيل الخبر هنا 

هناك 6 تعليقات:

  1. من فحص قانون المعاشات ، فرع الامتيازات والعلاوات ، ومراجعة كل البيانات ، قررنا ماهو آت : يمنح لقب متقاعد من الدرجة الخاصة أليف .. وبُناء عليه يكون استحقاق الدكتور ماكس مساويا لاستحقاق من هم بتلك الدرجة من القانون وهم : .................. ،، هاي عليكم ، راجعوا القانون وانتو تعرفون من هم ، ورحم الله عبد الحليم حافظ .

    ردحذف
    الردود
    1. لا عيني شنو أليف؟ هو على درجة (شرس) واعتقد هاي تقاعدها أكبر. بالله عليك غيّر القرار.

      حذف
  2. شفتي شكد دا يدفعون لكلاب كشف المتفجرات في العراق اللي خلت العيطة تكب...قابل يعني ماكس أقل من أولئك الكلاب أم أن حاسة شم كلب الحي لا تفي بالغرض

    ردحذف
    الردود
    1. شنو نسيت يالبيب؟ ماكس ماخذ الدكتوراه في اختصاص (شم الارهاب على البعد). ثم نسيت أنه قدم للوظيفة في 2010 ولكن كان ينراد واسطة كأن يكون قريبه أو نسيبه في مجلس الدواب، أو كأن يكون رئيس حزبه من المبشرين بالمنطقة الخضراء، ثم في 2013 أراد الهجرة الى الناصرية لأن كانوا طالبين 30 خبير في الشم، ولكن حظه ايضا ماكعد وية اهل الناصرية لأن عادل عبد المهدي (أمير مؤمنين المنتفج) كان مشغول بإعداد الشاورمة في عاشوراء ولم يرد على تليفونات د. ماكس.
      انظر الاخبار بشأن محاولات العزيز ماكس التوظف لدى العملاء
      هنا
      و
      هنا

      حذف