Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

15‏/10‏/2013

تهنئة مخصوص

غارعشتار
الصديق علي العلي بعث - مشكورا - تهنئة للغار ورواده.
وكل عام وانت يا علي وكل أهل الغار بخير.

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم آل الغار
    تحياتي وتمنياتي لمحررة الغار ولرواده ومتابعيه بالخير والسعادة.
    وأسأل الله أن يجمعنا والعراق على ايدينا كي يكتمل اللقاء.
    ولابد من بغداد وإن طال السفر.


    ردحذف
    الردود
    1. أخي أمير المدمنين
      كل عام وانت والعراق بخير إن شاء الله . نعم لابد من بغداد، كل طرقنا وكل أمانينا تؤدي الى بغداد.

      حذف
  2. عيد بطعم الفضائح
    مصر الرسمية في عهد السيسي تقرصن حقوق بث مباراة مصر و غانا ، فضيحة أن تسرق الدولة !!!
    وكمان تطلع خسرانة بسته !!!! فضيحة ليس لها مثيل في تاريخ مصر
    و طبعا فريق الزريبة الخضراء كله فضائح و تعودنا على فضائحه ..عادي
    و

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي جياد
      تعليقك وحده فضيحة لقاريء كنا ومازلنا نقدره. هل تعليقك له مناسبة ونحن نتبادل التهاني هنا؟ هل يعتقد احد من قراء الغار بعد كل الفضائح والجرائم التي ناقشناه هنا في حق الشعوب أن (قرصنة بث مباراة) يعتبر فضيحة؟ وماذا عن (الجزيرة) التي تبث في مصر وهي تفتقر الى (رخصة) رسمية؟ أليست هذه فضيحة؟ كلا؟ ولماذا لم تتحدث عن 50 من العاملين المصريين فيها الذين أبت كرامتهم الوطنية تحمل خيانة الجزيرة لوطنهم وركلوا المال الوفير الذي يقبضونه منها واعلنوا استقالتهم في بداية الأحداث؟ أعرف واحدا منهم معرفة وثيقة. لماذا ياترى لم تذكر تلك الفضيحة وتعلق عليها؟ وهل خسارة مباراة كرة (فضيحة ليس لها مثيل في تاريخ مصر؟) في وقت تُسرق فيه ارواح وبلدان وموارد؟ وهل هذا العيد الذي نستذكر فيه اغتيال القائد صدام حسين، على عظمة الحدث، وهو أهم مافي العيد من معنى وذكرى ، نتوقف أمام (قرصنة حقوق بث مباراة مصر وغانا) وخسارة مباراة؟
      وهل هذا اخطر ماحدث في مصر عبر العصور؟ ليس فضيحة زيارة السادات للكيان الصهيوني؟ ليس فضيحة تسليم مفاتيح مصر لأمريكا في عهد مبارك؟ ليس فضيحة عقد القمة العربية في مصر التي برروا فيها العدوان على العراق ولاستدعاء جيوش الاعداء الى المنطقة؟ ولا القمة التي برروا فيها العدوان على ليبيا، ولا القمة التي برروا فيها تدمير سوريا؟ كل هذا يهون ,لكنك زعلت على (قرصنة حقوق بث مباراة كرة قدم)؟ هذا الذي يهمك في هذا العالم؟ وفي هذا الغار؟ وهل فضائح الزريبة الخضراء تساوي (فضيحة خسارة لعبة كرة قدم) ؟ ياريت كانت فضائحهم تقتصر على ذلك.
      أخي جياد، هداك الله ، لا تجعل (السيسي فوبيا) تأخذ عقلك بعيدا عن المنطق والتفكير السليم.

      حذف
  3. كل عيد وله فضائحه .. ليش الزعل ؟
    و الدول المحترمة لا تقرصن حتى من الاعداء، يعني هاي الشغلة البسيطة مؤشر ،أن يسرق تلفزيون خاص أمر و أن يسرق التلفزيون الرسمي امر آخر .
    و التاريخ الذي أعنيه هو التاريخ الرياضي . والمستوى الرياضي كذلك مؤشر !
    عموما تعليقي جاء نتيجة حضور الحدث ففي اللحظة التي انتهى فيها " الماتش " كنت أفوت للغار .

    ردحذف
    الردود
    1. أي دول محترمة؟ وهل بقيت في العالم دول محترمة؟ الكل يقرصن على الكل. وقبل مصر فعلتها الجزائر ايضا مع الجزيرة في نقل مباراة لها. وقد بررت الجزائر ذلك بأن المباراة ضمن التصفيات النهائية ومن حق الشعب الجزائري ان يشاهد المباراة على شاشته. ثم إذا كنت تعتقد أن الجزيرة هي تلفزيون خاص، انصحك بإعادة قراءة ملف الجزيرة المنشور في الغار. الجزيرة = قطر وقد قرصنت قطر على كل الدول المجاورة (الشقيقة) بدئا بالعراق ومرورا بليبيا ومصر وسوريا واليمن والحبل على الجرار. قرصنت على ارادة الشعوب وعلى مواردها وعلى حقها في الحياة اصلا وليس في مشاهدة مباراة. المستوى الرياضي لم يكن مؤشرا على اي شيء سوى على حسن اختيار اللاعبين والمدربين. وكما نعلم ان اللاعبين المصريين ظلوا طوال السنوات الفائتة من 2011 بعيدا عن الملاعب وغالبا إذا لعبوا كانت المباراة بدون جمهور، والناس غافلة عن الرياضة والرياضيين بعذ ان انغمسوا بالسياسة. وقد كان المنتخب المصري يحرز بطولات دولية في ايام حسني مبارك فهل هذا مؤشر على ان عهد مبارك كان احسن العهود في مصر؟ ثم هل رأيتنا من قبل في الغار نتحدث عن الرياضة ومسابقات الكرة سواء في العراق او في غيره؟ هل هذا من اهتمامات الغار منذ افتتاحه في 2008؟
      ثم لماذا تفوت للغار بعد انتهاء (الماتش)؟ وانت دمك فاير وزعلان على الجزيرة لأنها خسرت ربما بضعة آلاف الدولارات، في حين ساهمت هي ومن أسسها في تدمير دول عربية كاملة بكل مواردها ومنها العراق ولم يطالبها أحد بتعويض؟
      أما إذا اردت فضائح العيد فهناك الكثير: مقتل واصابة 128 عراقي في تفجيرات العيد في عموم العراق. 20 قتيل في انفجار سيارة مفخخة في ادلب بسوريا ، اعتراف وزيرة مغربية بزيارة سابقة للكيان الصهيوني للاطلاع على معالجة المياه العادمة. اخفاء المانيا محاولة اغتيال فاشلة في افغانستان لوزير دفاعها ووزير خارجيتها خلال مراسم تسليم المسؤولية الامنية للقوات الافغانية. غرق مئات فلسطينيين وسوريين هربوا من الحرب في سوريا في البحر اثناء هجرة غير شرعية. رفع العلم الاسرائيلي في يوم وقفة عرفة داخل المسجد الاقصى . الأطفال الذين قتلوا في باكستان جراء قصف الطائرات المسيرة الامريكية التي لا ترحم في عيد وغيره. اظن هذه الاخبار وغيرها كثير وكلها حدثت في اليوم السابق على العيد تغطي على مجرد خسارة الجزيرة لبضعة آلاف من الدولارات المغموسة بدمائنا.

      حذف