"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

31‏/10‏/2013

كتيبة عسكرية في الإتجاه المعاكس!!

غارعشتار
في أحراش سوريا تشكلت مؤخرا كتيبة الإعلامي الدكتور فيصل القاسم المكونة من 15 فردا (كل اثنين منهم يكونان سرية عسكرية)  . زمان كان الثوار يغنون "أصبح عندي الآن بندقية". الآن البندقية لم تعد كافية، وصارت الأغنية "أصبح عندي الآن كتيبة".
 جتنا نيلة في حظنا الهباب، ماكو أي نفر واحد ملثم أو حتى مكشوف الوجه يعلن تشكيل كتيبة الغار؟

هناك 10 تعليقات:

  1. أعدك بتشكيل ليس فقط كتيبة وإنما قوات ردع باسم الغار ولكن شريطة أن تحصلي على شهادة دكتوراه مصدقة من سوق مريدي مرفقة بكتاب يأييد من الوقف السني وآخر من الحوزة.
    الله أكبر ..... الله أكبر

    ردحذف
    الردود
    1. اي عفية خاصة انت جاهز بلقب الأمير. بس إذا هيجي سويها (لواء) لأنه شوية اكشخ من (كتيبة). أما على الدكتوراه، انت نسيت أن خبير الغار ماكس عنده دكتوراه؟

      حذف
    2. عشتارتنا...في مقال سابق و هو مقال صلاح الدين مال هالوكت ناديت الاخ أمير المدمنين بأمير المؤمنين " روحي و أقريها أذا ما مصدقتني "..طبعا أنا تفألت خيرا و قلت هاي خوش بشارة...اليوم و بعد ما قريت هذه التعليقات تأكدت أن حدسي صحيح...عليهم أمير المؤمنين

      حذف
    3. اخوي لبيب
      ليش ما اصدق؟ كلنا غلطنا نفس الغلطة بين حين وآخر مع أمير المدمنين واعتقد انه يستخدم هذا الإسم للتمويه حتى نتحير : مؤمنين أو مدمنين؟ وطبعا لم يصرح يوما بالصنف اللي هو مدمن عليه! المهم في هذه المرحلة الحرجة من الاوضاع الأمنية العالمية، لا يهم مؤمن او مدمن ، المهم يشكل (لواء) الردع السريع كما وعد. وبعدين ماكو مشكلة: يجيب كم نفر ويشيلهم بنادق بلاستك من سوق مريدي ويوكفون يهوسون (الغار ولا الدار) أو (لافيصل ولا قاسم .. الغار هو الحاسم) .. أو (اخوان سنة وشيعة هذا الغار مانبيعة) الخ..

      حذف
    4. ولا تنسين عشتارتنا حفيد بن لادن الذي سينظم للواء أنتقاما لجده و تصريحات واحد لابس نقاب على الأنترنت يؤكد أن ساعة الكل قد حانت و أن الباص أبو الطابقين حرام لاسباب لوجستية و لا تنسي الخركة السودة مكتوب عليها " لواء أمير المدمنين - الكتيبة العشتارية -فصيل الخازوق -جحفل تورا بورا نورا دار دور "

      حذف
    5. مجرد تعديل على اسم الجحفل: بدلا من دار دور .. سنضع غار غور

      حذف
    6. هذا الأمر يرجع للأمير للبت فيه...خوما كلمن بكيفه...هذا لواء منظم و ملتزم بالضوابط و السياقات

      حذف
  2. كيف تريدين كتيبة والغار جيش جرار كامل الصنوف ؟؟ استطلاع واستخبار واستمكان وراجمات صواريخ ماتتعب وغارات جوية وبرية ليل نهارعلى السراق الغلابة وصولات مستمرة وجهد ناري مركّزعلى سياسيي الغفلة المكاريد وتوابعهم وشركاتهم ومنافعهم وعلى امتداد الساحة العراقية و العربية ، ماخليتي موضع بالعالم الا وتركتي بيه ضربة سيف او طعنة رمح ، وتستشعرين التحايل والتلاعب والعبث والاستغفال والتذاكي من على بعد آلاف السنين الضوئية (على قول خالدة الذكر) حتى بعض رواد الغار ماسلموا من بعض الشرر والشظايا والكمائن ، وبعد كل هذا يطلع حظ الغار هباب وحاسده فيصل القاسم على كتيبة بامكان الغار يطشّرها بغمضة عين ؟؟!!!! عجايب .. اذا عندك اعتراض لاتنشرين .

    ردحذف
    الردود
    1. شنو هاي منك علي؟ كأنك مشغل أجهزة الرصد والمراقبة على المكاريد في الغار. شنو جيش جرار كامل الصنوف؟ معود خليهة صنطة بعدين الاعداء يسمعون ويحاولون شق الجيش أو إغراء د. ماكس بالقيام بانقلاب..

      حذف
  3. هاي الايام ما يجوز عمل انقلابات ليش لانه الربيع العربي خلى المواجهة على المكشوف مع السلطات
    ما في تخطيط سري بس في شيء واحد سري هو انهم ياخذون اوامر من السفارات الامريكية اللي صار السفراء فيهن مراسلين صحافيين ويتجولون في طرابلس وبنغازي وحماة و المنامة
    بعدين ليش في واحد يقدر يهاجم الغار من الخارج ترى ينتفون ريشه فصيلة السلاخين ويقصقصون جناحاتة

    ردحذف