Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

13‏/10‏/2013

لأول مرة في العراق الجديد: افتتاح مشروع عملاق فعلا هذه المرة

غارعشتار

*شكرا للدكتور عماد خدوري لارسال الفيديو

هناك 9 تعليقات:

  1. و مع ذلك يوجد الكثير ممن يلوم الحكومة على كل شئ و لا يضع مثل هذه المشاريع العملاقة في ميزان حسنات الحكومة...شلون جحود

    ردحذف
    الردود
    1. تصور جحود الناس؟ ويقولون أن الحكومة لا تريد (راحة) العراقيين !

      حذف
  2. مالها لزمة القوسين استاذة !

    بعد ما متت ضحك على عفوية هذا الرجل و اللي معه و على أسلوبه الراقي في التمثيل بس اريد أكول ياريت هذا الرجل ينطي دروس في التمثيل للمهرجين تقيلين الدم اللي تعج بهم الشاشات الهابطة عراقيين و مصريين باستثناء السوريين أو أكثرهم .

    ردحذف
    الردود
    1. انا وضعت قوسين حول كلمة راحة حتى اذكر الناس بأن التواليت اسمها (بيت الراحة).

      حذف
  3. ليش تلومون الشركات والمقاولين بالعراق على بعض النواقص البسيطة بالانجاز ؟؟ هذا الفيديو يصور مشروع ستراتيجي ضخم تعاونت عليه ثلاثة من كبريات الشركات المتخصصة ومع ذلك طلع بيه نواقص .. وين الابريگ ؟؟ لو ماداخل بالتندر ؟؟؟ .

    ردحذف
    الردود
    1. طبعا ماداخل بالتندر. انت تتحدث عن (التأثيث) والافتتاح عادة يكون للمباني لدى انتهائها. بعدين مرحلة التأثيث التي تقوم بها شركات متخصصة في الديكورات والبواريگ والستائر (طبعا اكيد لاحظت انه ليس هناك باب او ستارة على المدخل). لاتستعجل كل شيء بعدين. مثلا القبقاب، والتليفون والحنفية. وطبعا كان هناك اختلاسات تهويل ب المصاريف من القائمين على المشروع. شوف مثلا بدلا من وضع شريط من الساتان المعتبر، حاطين شريط زرق ورق معمول بشكل مستعجل. وبدلا من مقص ذهبي محترم جايبين جلابتين.

      حذف
  4. و لكن لم يوضح لنا الفلم ما هي مراسيم " الأفتتاح "

    ردحذف
    الردود
    1. اخي لبيب .. تقصد التدشين؟ هذه عملية لاحقة سوف يقوم بها بطبيعة الحال (سيد خالد البواسيري) لتبيان أن المشروع يليق بالبواسير المليونية.

      حذف
  5. اجمل مافي المشروع أن الخبير الهندي جاي لابس نظارات معظمة حتى يرى المشروع ابو متر ونص وكأنه مليون متر. أم هل تعتقدون ان النظارات كانت لسبب آخر؟ وأحسن تفصيلة في الفيلم هو البودي جارد . عاشت ايد اللي عمل الفيلم لم ينس اي شيء في العراق الجديد.

    ردحذف