Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

17‏/9‏/2013

نصيحة للمهجرين من البصرة وغيرها من مدن العراق

غارعشتار
تصلني بيانات تتحدث عن عمليات تهجير وتطهير عرقي لبعض العراقيين في البصرة، ونفرة بعض العشائر العربية هناك لنصرتهم وحمايتهم ودعوتهم المهجرين للعودة  الى بيوتهم معززين مكرمين بحماية رجال العشائر.
وعندي نصيحة لهؤلاء المنكوبين. كل من يتعرض للتهديد والتهجير، يأخذ خيمة وينصبها أمام القنصلية الأمريكية في البصرة
(صفحتها على الفيسبوك هنا) وهناك قنصليات امريكية في اربيل كركوك أيضا لمن يعاني من التطهير العرقي هناك ايضا، عدا - بطبيعة الحال - اكبر سفارة في العالم الموجودة في بغداد.
كل مهجر يأخذ عائلته وخيمة ويعتصم أمام القنصلية الأمريكية. ثم يلتقط صورا ثابتة ومتحركة لمعاناة العائلة في الخيمة ويرسلها الى الانترنيت وياريت الى قناة الجزيرة.
لماذا أمام القنصلية الأمريكية؟ لأنها هي المسؤولة عن كل مايجري في العراق. هي التي دخلت وخربت ونهبت وغيرت ونصبت العملاء ومولت فرق الموت والميليشيات، وهي التي كتبت الدستور الذي كرس الطائفية، وهي التي اختارت الاحزاب الاسلامية الموالية لايران لتسلمها العراق وأهل العراق.
إذن على امريكا ان تجد الحل، وتقدم التعويضات عن التهجير. وحتى تفعل ذلك عليكم بمحاصرة القنصليات الأمريكية وتصوير الحدث في كل دقيقة وكل يوم. وأنا لا أعلم حقيقة لماذا يتجمع (ثوار) العراق كل جمعة في المساجد، و لايتجمعون أمام القنصليات الأمريكية في العراق. ولعل السبب أن العراقيين المنكوبين لا يعتقدون أن أمريكا هي سبب مأساتهم في المقام الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق