Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/9‏/2013

أسرع من البرق: السقوط المدوي للكذابة أليزابيث

غارعشتار
حسب أصول وقواعد غار عشتار، كل من نغسله ونعصره ونعلقه على حبال الغار ، ينال جائزة، أو منصبا، أو قنبلة أو يسقط في قعر بئر (انظرهنا)، ولكن لم نتخيل أن تتهاوى البنت اليزابيث اوباجي في خلال يومين من صعودها نجمة في سماء الكونغرس حين استند جون كيري في شهادته امام مجلس الشيوخ الى مقالة كتبتها البنت الكذابة حول (اعتدال) المعارضة السورية وخلوها من الإرهابيين، كما استشهد بها ايضا جون ماكين في تصريحاته المتناثرة مثل القنابل العنقودية هنا وهناك.
انظر ماكتبناه عن ارتباطاتها وتمولها من المعارضة السورية ومن مؤسسة للمحافظين الجدد الداعين بشدة لتدمير الدول العربية حفاظا على اسرائيل.
فجأة وجدنا معهد دراسات الحرب (المؤسسة التابعة للمحافظين الجدد المشار اليها اعلاه) يلفظها ويطردها ويقطع كل علاقته بها، بعد أن كان يتباهى بها على موقعه باعتبارها (كبيرة المحللين ورئيسة فريق سوريا في المعهد) كما في الصورة التي التقطت قبل أن يحذفها المعهد من على موقعه (إضغط على الصورة لتكبيرها):
صورة صفحة التعريف بالكذابة اوباجي قبل حذفها
يابة شكو؟ شنو ؟ اشصار؟
طلعت البنت كذابة!! والأمريكان كما تعرفون لا يحبون الكذب (حين يكتشف فقط)، أما إذا ظل متواريا والناس تصدقه فلابأس به.
ألم نكتشف كذبها في الغار؟ الكذابون سيماهم في وجوههم تصرخ من بعيد (هذا كذاب فاجتنبوه). كانت تكفي ارتباطاتها المريبة لنعلم أنها كذابة. ثم تصوروا لما مؤسسة صهيونية (قائمة اساسا على كذب بني اسرائيل وللدفاع عن دولة قامت على اكبر كذبة في التاريخ) تطرد واحدة (كبيرة المحللين) بسبب الكذب، فماذا يعني هذا؟ ألا يعني تهاوي كل دعاوى جون كيري وجون ماكين؟
الكذبة التي أوقعت اليزابيث في شر أعمالها هي ادعاؤها أنها حاصلة على (دكتوراه) وكما ترون في صفحتها في الصورة اعلاه مختصر (Dr) يسبق أسمها ، حيث حفر وراءها أبناء الحلال (او الحرام) ووجدوا انها ليست مسجلة  على الدكتوراه وعلى اية شهادة عليا اخرى في جامعة جورج تاون التي زعمت انها حصلت على الدكتوراه منها.(المصدر)
ولأن معهد دراسات الحرب، لايحب الكذب أبدا فقد طردها بشكل فج وبدون مراعاة مشاعر البنية الشابة الجميلة . في صفحتها المصورة اعلاه وهي (هنا) لن تجدوا حتى صورة المسكينة الضاحكة المستبشرة، وإنما كلمات قاطعة كالسيف تقول:


 علم معهد دراسات الحرب وتأكد من أن الانسة اليزابيث اوباجي ، بخلاف ما قدمته من مسوغات ، غير حاصلة في الواقع على شهادة الدكتوراه من جامعة جورج تاون،. ولهذا فقد انهى المعهد عمل الانسة اوباجي وينفذ فورا.

من دكتورة الى آنسة؟ يابوووه !!!
ولاتزعلين يا اليزابيث، تعالي الى العراق، وسوف تحصلين بأسرع من البرق على منصب نائبة في البرلمان، أو مستشارة في مكتب رئيس الوزراء، او حتى نائبة رئيس جمهورية .. فالكذابون لدينا يحصلون على المناصب العليا فقط، والكل حاصلون على أرقى الشهادات من أفضل جامعات القطر: من جامعة SMU (للجاهلين بأمور العلم والكوادر العلمية في العراق، هذا مختصر : جامعة سوق مريدي).

هناك 4 تعليقات:

  1. سبق صحفي يضاف الى ملف الغار.
    أقترح أن ترسلي للآنسة وللمؤسسة رابط الغار علهم يتعظون.

    تحياتي

    ردحذف
  2. المهم انه تختار عنوان كبير لشهادتهة ... مثل وزير التعليم العالي مثلا شهادة الدكتوراه مالته ( في حب الحسين ) وخليهة متاكدة انه راح تحصل على الدكتوراه من اقرب حسينية في قم او طهران

    مظفر الخميسي

    ردحذف
    الردود
    1. أخي مظفر
      كانت قد زعمت ان اطروحتها للدكتوراه كانت عن (المرأة المقاتلة في الجماعات الاسلامية المسلحة) ولهذا يمكن ان تطوع العنوان إذا كانت ستقدمه الى اي حسينية الى (كفاح خادمات الزهرة) أو اي شيء من هذا القبيل.

      حذف
  3. تذكرت بانه قد مر دعوة من الغار لسيدة اخرى تدعى الملكة اليزابيث للجوء الى حكومة الاحتلال العراقية بعد ان تم تحديد اعتمادات الملكة المالية وتخفيض موازنة الاسرة الحاكمة البريطانية بسبب التقشف وستجد في العراق موازنات لا قيود عليها وستكون في حكومة ايضا ولكن في احدى دول الكومنولث الجديدة
    ومن تابعيات الامبراطورية القديمة
    ويبدو ان اليزابث الجديدة ستلبي الدعوة بعد ان ضاقت عليها الارض بما رحبت في امريكا وستجد ضالتها والاعتراف بشهادتها الدكتوراة في بغداد - الصدر الحنون لكل مضطهد في بلاده -
    ارجو من السيدة عشتار ان لا تبادر باعطاء الدعوات لمثل هؤلاء لان العراق الجديد لم يعد يحتمل المزيد

    ردحذف