Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/8‏/2013

Fast delivery: فتاوي القرضاوي حسب الطلب

شيخ الناتو العاري الآن من ورقة التوت ظهر مرة أخرى ليدعو مجلس الأمن للتدخل في مصر:

قبلها كان قد دعا أمريكا والناتو للتدخل في الشأن السوري كما تدخلوا في ليبيا (انظر هنا)

قبلها كان قد أفتى بجواز قتل القذافي داعيا الجيش الليبي الى العصيان:

وقبل كل ذلك وافق على استقدام القوات الأمريكية الى الخليج لتدمير الجيش العراقي . فقد ذكر في الصفحة 733 من الجزء الأول من كتابه (فقه الجهاد) مايلي:
" إن مؤتمر مكة أفتى: «واذا كان العرب والمسلمون عاجزين عن مواجهة قوات صدام، وإجبارها على التخلى عن الكويت، فليس أمامنا إلا الاستعانة بقوة أكبر من صدام، وهي قوة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها» ... هذا ما قرره مؤتمر مكة، وقد حضره عدد كبير من العلماء، وكنت ممن وافق عليها بشرط: أن تأتي هذه القوات لمهمه مُحَددة هي إخراج صدام من الكويت، ثم تعود من حيث جاءت... إنني سأكون أول من مَن يقاتل هذه القوات إذا بقيت في المنطقة بعد التحرير يوماً واحداً "
++
نعم ياشيخ الناتو: يبدو أنك قاتلت تلك القوات التي بقيت ليس يوما واحدا وانما 23 سنة ومازالت تجثم على الأرض العربية. وإذا كانت قواعدها بعيدة عنك وانت رجل في أرذل العمر ، تستطيع ان تتزوج فتاة اصغر منك ب60 سنة  ولكن ليس بك الطاقة اللازمة لقتال أمريكا والناتو، فعليك بالأقرب اليك والذي لن يكلفك سوى مسيرة 5 دقائق حيث تقيم في قطر، القيادة المركزية الأمريكية التي تقود كل التحركات العسكرية العدوانية في المنطقة  ولايكلف الله نفسا إلا وسعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق