Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/8‏/2013

أنثى اسمها برادلي

غارعشتار
برادلي الرجل الذي كان
لعلكم تتذكرون جميعا برادلي ماننج Bradley Manning العسكري الامريكي (عمره 28 سنة) الذي سرب -مشكورا- كل وثائق ويكليكس (ترجمنا في غار عشتار معظم الوثائق الخاصة بالعراق) وقد اتهمته حكومته بالتجسس ومساعدة العدو وحكم عليه في تموز 2013 بالسجن العسكري لمدة 35 سنة . نشر بعد الحكم مباشرة رسالة يقول فيها "في حين أنتقل الى المرحلة التالية من حياتي اود ان يعلم الجميع حقيقتي. انا تشيلسي ماننج وانا امرأة"
تشيلسي
معركته القادمة هي اجبار ادارة السجن على علاجه بالهرمون اللازم لتحويله الى امرأة بأسرع وقت. ولكن المسؤولين قالوا انهم لايعالجون المتحولين الا بالعلاج النفساني. ولكن محاميه ديفد كومبس تعهد ان يناضل من اجل هذه المهمة.(المصدر).
++
لاتعليق عندي إلا: والله مايجيبها إلا نسوانها. كل النسوان شجعان ولا عزاء للرجال. عفية تشيلسي.

هناك 8 تعليقات:

  1. والنعم من نسوانها، خصوصا اذا كانوا من أمثال تشيلسي..

    ردحذف
  2. يبدو ان النساء في السجون الامريكية لهن حقوق اكثر من الرجال ولهذا قرر ان يتحول الى امراة
    وقد يكون قراره بالتحول مرتبط بنواحي قانونية تعطي المراة حق المطالبة باطلاق سراحها ونقض الحكم الصادر بحقها او تخفيفه
    والله اعلم

    ردحذف
    الردود
    1. قرأت سيرة حياته ويبدو انه كان مثليا ويميل الى الجانب الانثوي. وقد يكون قراره كما تقول كما تقول مرتبطا بنواح قانونية ولكن المشكلة هي التالية: حتى يقررون تحويله طبيا الى انثى، اين سيوضع؟ في سجن النساء او الرجال؟؟

      حذف
  3. للمرة الثانية خلال اسبوع واحد رددت سيدة الغار جملة ( مايجيبها الا نسوانها ) وهذا انحياز واضح وصريح ،، طيب وين راح عنك قانون مندل وطفراته ؟؟؟؟ عموما اتحفظ على تعميم الشجاعة على كل النسوان ، وكان مشــّـــيتها لو كان اسم المعنية برشلونة مو چلسي .

    ردحذف
    الردود
    1. بعيدا عن تحيزك الى جنسك فأرجو ان تعترف أن النساء اكثر شجاعة. هل لدى أي رجل شجاعة ليحمل طفلا في داخل جسده لمدة 9 شهور؟ وهل لديه شجاعة بعد ذلك ان يتحمل آلام الولادة؟ وهل لديه شجاعة ان يربي طفلا صغيرا وحده؟ كل النساء تفعل ذلك وهذه شجاعة إذا لم نتطرق الى انواع الشجاعة الاخرى مثل مافعلته الاخت تشيلسي وخاطرت بقضاء بقية حياتها في السجن.

      حذف
  4. "قطعت جهيزة قول كل خطيب" مثل عربي
    اينما ذهب واختار
    فاذا اختار حمام النساء يسجنوها معهن او اختار حمام الرجال يسجنوه معهم

    ردحذف
  5. سؤال فني سيدة عشتار
    تحت معظم تعليقاتي الاحظ عبارة رد حذف ولا اعرف ماذا تعني
    ارجو التوضيح وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي ابو ذر
      هذه خاصية جديدة في تعليقات المدونات. (الرد) حتى يتمكن من يريد ان يرد على تعليقك ان يخص تعليقك برد عليه يظهر اسفل التعليق مباشرة. أما (الحذف) فهي إذا اردت انت ان تحذف تعليقك. واعتقد خلال مدة معينة من نشره. المهم لابد ان جوجل قد خصك بهذه الإمكانية لأن (حذف) لاتظهر عندي الان.

      حذف