Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/8‏/2013

بنك إقراض الجثث

أشرنا في أكثر من مرة الى فوضى اقتراض صور (المذابح) من مكان الى آخر، وهذا أحد مساويء غابة الإنترنيت ومن محاسنها أيضا، لأن فضح الأكاذيب أصبح أسهل منالا. من صفحة على الفيسبوك بعنوان ( الشباب الفلسطيني الداعم للثورة المصرية) هاتان الصورتان الفاضحتان:

الصورة الأولى : اقتراض صورة شهيرة لدبابة امريكية تدوس امرأة عراقية، ثم اقترضها (ثوار) سوريا وأخيرا اقترضها (ثوار) مصر.
إضغط على الصورة لتراها بحجم أكبر
إضغط على الصورة لتكبيرها 
الصورة الأصلية نشرت في شهر مارس 2011 في مدونة خاصة بمدينة بوعياش في شمال المغرب وهذا رابط الصورة  ولكن صفحة (رصد) التابعة لأنصار الاخوان نشرت الصورة على اعتبار انها جثث متفحمة بسبب فض الشرطة المصرية لاعتصام منطقة النهضة بالقاهرة.

هناك 3 تعليقات:

  1. الملاحظ ان بعضاً من الاحزاب والتنظيمات والحركات السياسية تستسهل الجوانب الاعلامية وتعتقد ان تنضيد بضعة سطور نارية معززة بصورة او مجموعة صور (ملطوشة) من مكان ما تكفي لتكوين رأي عام متضامن دون الانتباه الى حجم الخسارة حين يجري اكتشاف الفبركة والاستغفال ، بالامس تحدث بعض مناصري الاخوان بسخرية عن موقف بعض افراد الجيش المصري من جهاز اكتشف في مخيم رابعة العدوية واحدث بعض اللغط كونه مجهول لدى افراد القوة التي عثرت عليه ، تبين بعدها انه جهاز لرش الدخان لأغراض ابادة الحشرات الطائرة ، دون ان يخطر في بال هؤلاء (الاخوان) ان هناك من سيتساءل عن مغزى تواجد مثل هذا الجهاز في هذا المكان ولأي غرض كان سيستخدم ؟؟..

    ردحذف
  2. آمل للقائمين على غار عشتار التوفيق في كشف التضليل اﻷعلامي الذي استخدم بداية بالعدوان على العراق العظيم وصولا لمصر العروبة

    ردحذف
  3. تحية للقائمين على غار عشتار لكشفهم للتضليل اﻷعلامي

    ردحذف