Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/6‏/2013

"الأسد المتأهب" ؟؟؟!!!

تسألكم : عشتار العراقية
يمكن أن نسأل: ما الذي يجمع العراق بقطر والسعودية والأردن والبحرين واليمن ومصر ولبنان والإمارات؟ ثم ما الذي يجمعه بجمهورية التشيك، وبريطانيا وايطاليا وفرنسا وباكستان وبولندة وتركيا؟


الجامع بينهم جميعا : الولايات المتحدة الأمريكية !! فهي المسيطر والكونترول في كل هذه البلدان. والسلاح المستخدم في كل هذه البلاد هو السلاح الأمريكي.
أليس العراق واقعا تحت النفوذ الإيراني ويؤيد النظام السوري ويرسل لدعمه ميليشيات عراقية شيعية؟ وأليس بقية الدول العربية المذكورة (سنية) وفي الخندق المعادي لخندق ايران؟ مثل بقية الدول الأوربية والاسلامية (باكستان وتركيا) والتي تشترك جميعا في ارسال متسللين الى سوريا لمحاربة النظام؟ كل ما نرى حولنا مسرحيات وتمثيليات سخيفة من انتاج واخراج ماما أمريكا.
تصوروا أن جيوش هذا الخندق وذاك الخندق يجتمعون في  مناورات مشتركة في الأردن ، والهدف من المناورات؟ قمة السخرية والمفارقة: التدريب على حروب غير تقليدية ومحاربة تسلل (الإرهابيين) عبر الحدود!! أي ارهابيين؟ ارهابيو هؤلاء أم اولئك؟ فالكل يرسل إرهابييه عبر الحدود. وأيضا من أهداف المناورات: القضاء على حركات التمرد.. أي مثل ما يجري في سوريا، والتي تشترك جميع هذه الدول في إذكائها وتسليحها.
العملية اسمها (الأسد المتأهب) Eager Lion وتستمر من 9 -21 حزيران. ويشترك فيها 8000 جندي من 19 دولة. ودائما أقول انسوا مايقال في  الإعلام من تصريحات واعلانات وجعجعات، وانظروا لما يجري على الأرض.
سؤال واحد فقط: لماذا لم يشركوا غار عشتار في المناورات؟ على الأقل في لوجو الغار أسد متأهب تقوده عشتار ، وكنا ارسلنا اليهم مستشار وخبير الإرهاب د. ماكس ليساعد في تلك المناورات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق