Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/6‏/2013

فاصل ترفيهي تعليمي: العراقي الذي ضحك على القانون البريطاني

ترجمة غار عشتار
اسمعوا وتعلموا. إذا كنت عزيزي القاريء مهاجرا غير شرعيا في بريطانيا ولنقل انك ترتكب بعض الموبقات مثل المتاجرة بالمخدرات (يعني ضيف ويدبج على السطح) وحاولت وزارة الداخلية هناك ترحيلك فافعل كما فعل هشام محمد علي العراقي الذي كسب القضية ضد الوزارة . يمكنك الإستعانة بنفس محاميه وبنفس الخبير البريطاني (في الشؤون العراقية) الذي قدمه للمحكمة لإنصافه. وقبل ذلك حتى تفوز، عليك ان تتعرف على فتاة بريطانية وأن تذهب الى محلات الوشم لترسم صورة امرأة عارية على صدرك.

هل هذه شمبانيا أم ماذا؟
عمره 36
  دخل بريطانيا بطريقة غير شرعية
أدين بالمتاجرة بالمخدرات
كسب قضية ضد وزارة الداخلية البريطانية بحجتين، الأولى : أنه إذا ابعد الى العراق فسوف يرجم او يلحقه الضرر بسبب؟ رسمه وشما على صدره لامرأة نصف عارية وجاء بخبير بريطاني بالشؤون العراقية ليشهد في المحكمة ان نعم العراقيون يعتبرون الوشم حراما.
وحجته الأخرى هي : الحق في الحياة العائلية حسب القانون البريطاني حيث تعرف منذ 2005 على امرأة بريطانية ومن حقه ان يؤسس حياة عائلية معها وقد شهدت هي في المحكمة بأن حياتها سوف تتضرر لو تم ترحيله الى العراق، ومن شدة حبه لها وشم اسمها على كفه يحيطه عدة نجمات.
حكم القاضي له لهذا السبب بالذات. الحياة العائلية!! مع ان لديه طفلين غير شرعيين من امرأتين بريطانيتين لايراهما ولا يرعاهما. أية حياة عائلية ؟
++
نال الموضوع 1166 تعليقا من بريطانيين حانقين على هذا الموضوع اطرفها كان "البسوه قميصا طويل الرقبه - ليغطي الوشم - وضعوه على اول طائرة الى العراق"
كسب وضعه اللاقانوني بالقانون

الموضوع بكل التفاصيل هنا  لمن يريد الإستفادة من هذه السابقة

هناك 4 تعليقات:

  1. إبراهيـــم الصفـــار5 يونيو، 2013 8:29 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. فارس النور5 يونيو، 2013 8:43 م

    هسه يطلع الخبير هم عراقي بس صابغ شعره اصفر ههههههه.

    ردحذف
  3. أخي فارس النور
    لا وحياتك بريطاني واسمه الن جورج ولكن كما نفهم من تعليق الأخ ابراهيم الصفار، فإن اللجوء اصبح بزنس ، ويبدو ان الخبير يعمل مع المهاجرين لاختراق القانون والتحايل عليه.

    ردحذف
  4. قال المثل "الجدي ما بيضحك على تيس"
    والجميع يعرف ان الاجهزة الامنية الغربية جميعها متقدمة في اساليبها على اجهزة الامن العربية وبلدان العالم الثالث بدرجات كبيرة تبعا لامتالكها اجهزة متطورة
    ولذلك تصور ان شخص امي وجاهل وغير متعلم وذهب الى دولة متطورة ومتقدمة هل يستطيع ان يسيطر على شخص واحد فقط و"يضحك"عليه او يسيره على هواه من تلك الدوله ؟! طبعا لا
    فكيف يستطيع ان يضحك على جهاز امن متطور ؟
    خلونا نبقى في المعقول والا بنطلع وبنصير بلا عقول
    اصلا بريطانيا والصهاينة وكل دول العالم لها جواسيس من العرب منذ مئات السنين ويعملون لحسابهم وفي كل مستويات الدول والمؤسسات المدنية والحكومية
    فكيف بجاهل مخمور ان يكسب قضية من خلال قاضي ومحام ومحكمة وهو في الاصل وجوده غير شرعي
    هذا الفاصل الترفيهي عنوانه من نوادر جحا العراقي في بلاد الضباب
    ولكم تحياتي

    ردحذف