Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

28‏/5‏/2013

كذبة الإنتحاري النائم

هذا خبر قديم تاريخه يعد الى منتصف شهر مارس 2013 ، حيث أذاعت وزارة داخلية الخضراء وصفحة الجيش العراقي على الفيسبوك خبر إلقاء القبض على انتحاري نائم في سابع نومة في جامع براثا الذي ذهب لتفجيره. معجزة يعني، انزل الله عليه النوم حتى اعتقلته الشرطة .
والقاريء العزيز (غير معرف) في تعليقه على (هذا الموضوع) عرفني على الخبر ولو بعد شهرين . لابأس أن أقدم لكم خبرا بائتا، مع أني دائما استبق الأخبار ولكن الموضوع شيق، أليس كذلك؟ وأهم منه أني عرفت أن للجيش العراقي الجديد صفحة على الفيسبوك (هنا) مليئة بالاخبار الكاذبة الدسمة وأعدكم أن اصطاد منها بعض الأخبار في  الفواصل الترفيهية بين حين وآخر. صفحة الجيش نشرت في 21 مارس صورة الإرهابي النائم بعد ضبطه :
ومثل ماتشوفون حاطين عنوان صفحتهم في الفيسبوك على الصورة على اساس الحفاظ على الملكية الفكرية . وفعلا هي اختراع فكري لايقدر  عليها الا الجيش العراقي الخضراوي. الصورة والتعليقات الوطنية المصاحبة لهذا الانجاز والانتصار تجدونها هنا.
وين الفيكة ؟ كما قد يقول شبابنا العراقي المتحمس؟
اخواني .. الصورة منشورة بتاريخ 21 مارس. زين؟ قبلها بيوم ، يعني في 20 مارس، صرح مولانا جلال الدين الصغير وهو مناضل من مناضلي العملية الاحتلالية  لاريب فيه، يعني لايمت بصلة لا للغار ولا لصاحبته ولا للدكتور ماكس. يعني على راي عادل إمام (استك منو فيه) واحد منهم. والأهم انه إمام جامع براثا وله مكتب هناك، صرح في 20 مارس واعيد واكرر للنايمين للظهر من مغسولي الدماغ، يعني قبل يوم من اصرار الجيش العراقي على نشر الصورة في صفحته السوداء، صرح مولانا الصغير بتكذيب الخبر :

نفى مدير مكتب امام جامع براثا سماحة الشيخ جلال الدين الصغير الانباء التي تحدثت حول اعتقال ارهابي يرتدي حزاما ناسفا داخل جامع براثا المقدس .
واوضح ان الخبر عار عن الصحة تماما . كما طالب وسائل الاعلام بتحري الدقة في نقل الاخبار وعدم نشر الاخبار الكاذبة خاصة ما يتعلق بالجانب الامني لانها تؤثر سلبيا على الحالة الراهنة التي يعيشها الشارع العراقي . 

خبر مسرحي آخر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق