Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/5‏/2013

غارة (اسرائيلية) على دمشق؟

أمس قال الكيان الصهيوني انه ضرب في العمق السوري شحنة أسلحة كانت تنقل الى حزب الله، وحين سئل مسؤول سوري نفى انه يعرف أي شيء عن ضربة (اسرائيلية). اليوم في الصباح الباكر حدث انفجار هائل في دمشق على مركز دراسات عسكري قرب قاسيون، وهذه المرة أذاعت سوريا أن طائرات من الكيان قد قامت بتلك الغارة، وقالت قناة المنار أن طائرة من طائرات العدو قد اسقطت. في حين أن مسؤولي الكيان لم يعلقوا بل قال مسئول (اسرائيلي) "لانعلق على هذا النوع من الأخبار". ومهما كانت الحقيقة التي سوف نعرفها قريبا، فإن ما يثير الإستهجان
أن ينشر (ناشط سوري) لقطات من انفجار دمشق المشتبه أن يكون (اسرائيليا) بهتافات (الله أكبر .. الله أكبر) . أصبحنا نستحسن ما يقوم به الصهاينة من تدمير بلاد العرب؟  شاهدوا اللقطة:


هناك 8 تعليقات:

  1. المشكلة الرئيسية الان ان العدو الصهيوني قد اصبح العدو الثانوي
    وفي الحقيقة المؤكدة انه منذ زمن بعيد لم يكن هو العدو الرئيسي عند كثير من الانظمة التي كانت ولا زالت تقدم مصالحها على مصالح الامة مما ابقى فلسطين محتلة منذ ستين عاما واحتلت بلاد عربية اخرى كالجزر العربية والعراق وجنوب السودان وليبيا
    فلا جديد في الموضوع
    ولا اخفيكم سرا ان طائرات العدو الصهيوني عندما كانت تضرب مواقع المقاومة الفلسطينية في لبنان كان الجيش السوري المرابط قريبا منها لا يطلق ولا حتى طلقة واحدة على هذه الطائرات المغيرة
    هذا ليس نبشا للماضي في هذه اللحظات ولكن قد يكون على مبدا الجزاء من نفس العمل
    وكلنا امل ان يستفيق الجميع على هول الماساة العراقية والسورية وقبلها الفلسطينية والماسي اللاحقة
    ويبادروا الى التنازل بعضهم لبعض من اجل انقاذ ما تبقى من هذه الامة
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. فارس النور5 مايو 2013 1:05 م

    سبب ازمة الامة العربية ان حكامها لديهم مرض نفسي هو اما انا الحاكم القائد الاوحد الضروره وإلا الخراب والدمار والفتن وكأنه منصب من الرب بقرآن وانجيل وتوراة حملته الملائكه الى الارض بأجنحتها هدية وعلينا ان نسبح بحمده ليل نهار ونشكر الرب على منحته.

    ردحذف
  3. فارس النور
    تعليقك نموذجي لهذا النوع من التفكير وهو في الواقع ماتريد البروباغندا ان يصل اليه المواطن العربي من شيطنة رئيس الدولة والمطالبة بتغييره وكأن المشكلة هي في شخص الرئيس: اي لماذا لايتنحى لينقذ شعبه وبلاده؟ قيل هذا الكلام من قبل في صدام حسين وفي القذافي وطبعا حسني مبارك سمع الكلام وتنحى بأسرع وقت، وكذلك رئيس تونس، وايضا رئيس اليمن.
    ولكن قل لي بربك: ماذا حدث حين أزيح صدام حسين ؟ مضت 10 سنوات.. ماذا حدث غير الفوضى والقتل والفساد؟ بل أن العراق لم يعد وطنا والشعب لم يعد شعبا وانما طوائف متناحرة. ونفس الحال في ليبيا، ونفس الحال في مصر، ونفس الحال في تونس.
    هل تعرف لماذا تركز البروباغندا الغربية المعادية على شخصية الرئيس؟ وانه سبب المصائب وان عليه ان يتنحى حتى يعيش بلده سعيدا؟ السبب هو ليس انقاذ الشعب او البلاد التي ستخرب بالتأكيد وتنهب وينصب عليها الفاسدون. السبب هو انقاذ الدول المعادية من مزيد من صرف الأموال والتدخل مما يضعها في مشاكل مع شعوبها ومع دول العالم الأخرى. إننا في غار عشتار لاندافع عن بشار الأسد ولا عن اي حاكم مستبد ولكننا ندافع عن الوطن والشعب والتاريخ والحاضر، خشية من نماذج حية امامنا: العراق - ليبيا - اليمن - مصر - تونس وكلها بلاد انحدرت الى الحضيض في كل المجالات ولم يعد فيها سوى فصائل وطوائف وقبائل تناطح بعضها بعضا في حين تنهب الشركات الغربية مواردها.

    ردحذف
  4. إبراهيـــم الصفـــار5 مايو 2013 2:15 م

    السيدة عشتار.. صباح الكوارث على العرب

    يبدو لي أن المصور والمنادي بكلمة اللــه أكبر هو أحد النواطير للهدايا الطائرة من النظام السوري والكاميرا منصوبة ويده على مفتاح العمل ، ويلاحظ ذلك من بُعد المسافة في تصوير الأنفجار وصوته يهمس بالكلام والتكبير بخوف واضح ،
    السؤال هنا : هل سيأتي اليوم الذي تطير فيه الصواريخ الأسرائيلية من العراق لتسقط على السعودية و قطر وإيران تصور الأنفجار؟

    ردحذف
  5. ومن قال ان الذي سجل المقطع كان يعرف
    ان القصف اسرائيلي؟
    تحياتي

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    ما هو مجال أو باب الأستهجان سيدتي عشتار الذي ختمتي الخبر به مرفقة معه الفلم الذي نشره الناشط السوري؟ سبب سؤالي على فرض أن هذا الناشط مواطن عادي سوري وبالتالي لا يعلم أنها غارة أسرائيلية وحتى لو علم أنها غارة جوية فمن الممكن أن يكون على الغالب معتقداً أنها طائرات النظام وليس أسرائيل, ولهذا يكبر من هول المأساة التي يتوقعها بين المواطنين نتيجة هذا القصف الذي يوثقه معتقداً أنه يوثق جريمة من جرائم النظام ضد شعبهما(شعب النظام والمواطن).
    ولهذا أستغربت بتسائلي هذا منك أستهجانك لتكبيرة الناشط وهو يسجل مايراه.
    محمود النعيمي

    ردحذف
  7. أخي فارس النور، لعلك تذكر أن جورج بوش الأغبى قال إن الله اصطفاه وكلمه وأنه يوجه تصرفاته. بوش، مثله مثل بلير وساركوزي وقادة الكيان الصهيوني، كلهم يعتقدون أنهم "منصبون من الرب بإنجيل وتوراة حملته الملائكه الى الارض" وأن الرب وعدهم وخولهم.
    العيب ليس فينا فقط بل في عدونا أيضاً!

    وتعقيباً على ما كتبته الأخت عشتار، فإن الولايات المتحدة قالت إنها ستحتل العراق سواء غادر الرئيس صدام أم لم يغادر لأن العراق بزعمهم لديه أسلحة دمار شامل ويهدد أمن الولايات المتحدة وحلفائها! فاستغلال اسم هذا الرئيس أو ذاك ليس سوى محاولة إيجاد عذر لإسقاط النظام والدولة معاً.

    ردحذف
  8. اخواني وأخص بالرد من (استهجن) استهجاني على تكبير الناشط السوري.
    أنا أيضا خطر على بالي أن صاحب الفيديو لم يكن يعرف من اين أتت الغارة ولكن ألا يفضح هذا (الحقائق) التي يتحفنا بها الناشطون السوريون حين يضعون على يوتيوب ويوزعون افلاما دون ان يتأكدوا من وراء التفجيرات وكأنهم في سباق مع بعضهم البعض؟ ثم ان كلمة (الله اكبر) هي لازمة استحسان نسمعها دائما في أشرطة النشطاء السوريين حين يصفون او يصورون احدى عمليات التخريب. ولو كان صاحب الفيديو يريد ان يقول شيئا آخر مثل فزعه من تفجير ضخم جدا في دمشق لقال (ارحمنا يارب) (الطف بنا يارب) (يانار كوني بردا وسلاما) واشياء من هذا القبيل. ولكن هؤلاء لهم مفردانهم فهم يذكرون تاريخ اليوم ثم يكبرون وهذا مافعله صاحب الفيديو.
    ثم على افتراض انه ظن ان الجماعات المسلحة هي التي قامت بالتفجير، هل يسعده ان تفجر العاصمة؟ وهل التفجير كان لبيت الأسد أم لمؤسسات تخص الشعب السوري؟ لا ادري كيف تكون ثائرا وحرا وتحب بلادك حين تقوم بحرقها وتدميرها بتفجيرات عشوائية من اجل القضاء على شخص.

    ردحذف