Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/5‏/2013

هل سلمت أمريكا راية سوريا من آل ثاني الى آل سعود؟

هذا ماقاله خبر انتشر كثيرا على بعض المواقع العربية تفسيرا للتحركات الأمريكية المهادنة أخيرا وقيام السعودية باستقبال وفد من المعارضة السورية. ويقول الخبر:"وأشار المصدر إلى أن السعوديين تحدثوا إلى الوفد بوضوح تام، وقالوا إنهم يفتحون هذا الباب مع المعارضة من أجل غاية واحدة، وهي وقف الحرب الدموية في البلاد عن طريق التفاوض ومن بوابة مبادرة المبعوث الأممي الأخضر الإبراهيمي، وهو موقف يلقى دعما أميركيا كاملا وتفهما روسيا."
ولكن من ناحية أخرى "أكد نائب مراقب عام إخوان سوريا محمد فاروق طيفور في حديث مع وكالة انباء آسيا أن "كل ما يكتب في الصحف عن سحب الملف السوري من قطر وتسليمه إلى المملكة العربية السعودية لا اساس له من الصحة وغير موثوق وغير صحيح، فالدول الثلاثة الرئيسية المعنية في الملف السوري (السعودية وقطر، وتركيا) تنسق بشكل كامل فيما بينها" وأعتقد أن طيفور صادق في نفيه.
++
جزاك الله خيرا يا أخ طيفور وجعله في ميزان حسناتك .. هذا الإعتراف بالحلف السعودي القطري التركي.. لأن البعض ينكر وجود أي تدخل اقليمي في موضوع سوريا ويعتبر أن (ثوار الناتو) يجاهدون بقطع الرؤوس وشيها على النار وأكل الأكباد نصرة لدين الله ورسوله فقط.. ولاينتظرون من عبد  الله أوحمد جزاءا ولا شكورا.

هناك تعليق واحد:

  1. ابو ذر العربي17 مايو 2013 2:00 م

    وهل يستطيع احد ان يغطي الشمس بغربال ؟
    فالتدخل من قبل هذه الدول يراه الاعمى والبصير ويسمع به الاطرش وذو السمع مهما نفى او لم ينف احد !
    ولكم تحياتي

    ردحذف