"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/5‏/2013

عاجل: سؤال لكل العارفين بشؤون المدونات

اليوم اكتشفت بشكل طاريء أن هناك امتدادا فرنسيا لعنوان مدونتي غار عشتار، فبدلا من ان يكون العنوان هو
http://ishtar-enana.blogspot.com
اصبح
 http://ishtar-enana.blogspot.fr

علما اني لا أقيم في فرنسا. ماذا يعني هذا؟ ارجو الاجابة لمن يعرف بسرعة. وهل ترونه انتم ايضا أم ترون امتداد com ؟ ام امتداد البلدان التي تقيمون فيها؟

هناك 23 تعليقًا:

  1. للموقع امتداد ألماني أيضاً
    http://ishtar-enana.blogspot.de/

    وسويدي
    http://ishtar-enana.blogspot.se/
    وغيرها

    لا أعرف لماذا ولعل السبب هو أن موفر الخدمة (blogspot) يمكن القارئ في أي بلد من استخدام الرمز الخاص ببلده لمتابعة الموقع.

    ردحذف
  2. ابو هاشم
    بس آني مو في فرنسا وهذا اللي يزعجني. على فكرة اريد ان اسألك كيف تشاهد انت عنوان المدونة بالعنوان الاعتيادي او بالعنوان الفرنسي؟
    وارجو ايضا من بقية القراء اجابتي على هذا السؤال لأن يمكن من الاجابة نعرف السر.

    ردحذف
  3. الامتداد عندي بالهولندي
    http://ishtar-enana.blogspot.nl
    هذا مو مشكله لان الامتداد يظهر حسب نطاق الخدمه المحليه حتى وان كان البحث بامتداد .com

    ردحذف
  4. http://ishtar-enana.blogspot.nl/2013/05/blog-post_27.html هذا الي دائما يطلعلي يعني حسب الدولة الي انتي بيها بس اذا انتي مو بفرنسا اظن ان اقرب موقع على الدولة الي انتي بيها فرنسا والله اعلم

    ردحذف
  5. تظهر المدونة بأي عنوان بشكلها الاعتيادي دون تغيير مهما تغيرت نهاية الرابط

    ردحذف
  6. اخواني .. المشكلة هي اني لست في فرنسا ولا قريب من فرنسا. اعتقد ان فرنسا في اوربا وأنا في افريقيا. يعني شلون نفاني عمو جوجل الى فرنسا؟ اعطاني بطاقة لجوء؟ ما اريد اروح فرنسا.

    ردحذف
  7. نهاية المرتدين هكذا الله يحشرك معاهم ياعدوة المجاهدين

    ردحذف
  8. اخي غير معرف

    تقصد ان نهايتي اروح فرنسا؟هل هذه نهاية أعداء المجاهدين؟ والله معك حق.. هذه نهاية تعيسة، خاصة أنني سوف اضطر اقابل مجاهدي الناتو هناك وكما تعلم أن فرنسا عضو في الناتو احد الرعاة الرسميين للمجاهدين العرب حاليا

    ردحذف
  9. Both sites has the same IP which is 173.194.66.132

    Hostname: ishtar-enana.blogspot.fr
    ISP: Google Inc. (AS15169)
    Continent: North America
    Flag: US
    Country: United States
    Country Code: US (USA)
    Region: California
    Local time
    Metropolis: Unknown
    Postal Code: 94043
    City: Mountain View
    Latitude: 37.419
    Longitude: -122.057
    IP Address: 173.194.66.132

    ردحذف
  10. اخي غير معرف
    عندنا أخ اسمه (يحيى) يترفع عن وضع تعليقاته مع المرتدين لئلا يحشر - حسب فتواك- معهم في فرنسا حيث يقول ان الجو الان في باريس بارد جدا لايوافق مزاجه، وقد ارسل تعليقه على البريد ورجاني أن اضعه في خانة التعليقات. يقول يحيى:

    الاخ يقصد عدوة مجاهدي الناتو لو مجاهدي مقتده لو مجاهدي البشمركه, لو مجاهدي خلق رجاء مطلوب ان يحدد الجناح الذي يرى انك عدوه له.

    ++

    والله يا أخي يحيى، هاي فاتتني، وعلى اية حال كل الذين يقصدهم مصيرهم الحشر مع من يحبون ، يعني مجاهدي مقتدى يرجعون الى ايران وهي بلاد فيها جبال وطقس جميل، وإذا مجاهدي البشمركة فسوف يحشرون في جبال قنديل وهي ايضا منطقة رائعة ، اما مجاهدي خلق ومجاهدي الناتو فأعتقد ان المرجعية في فرنسا. وكل هذه البلاد تتمتع بأجواء باردة وانا لا أطيق الحر، فالمشكلة تكون فعلا مصيبة إذا كان يقصد مجاهدي موزة او آل سعود، عندها سأحشر في بلاد صحراوية حارة مثل جهنم.

    ردحذف
  11. http://ishtar-enana.blogspot.fr/2013/05/blog-post_27.html

    معناه أن الشركة التي انتي مشتركة معها (السيرفر) مالتها في فرنسا هو الذي ينشر البلوك مالج .... و عدها سيرفرات في باقي الدول .....

    ردحذف
  12. http://ishtar-enana.blogspot.fr/2013/05/blog-post_27.html

    هذا الذي يظهر عندي ....

    معناه ان الشركة الي مشتركة وي ياها خالتج بالسيرفر مال فرنسا ... لحسابات هم يعرفوها ، com بانكلترا ، org بأمريكا يعني كل أمتداد هو عبارة سيرفر في بلد ما .....

    ردحذف
  13. كوكل اشترى اسم النطاق blogspot بكل الامتدادات التابعه للدول مثل السعوديه .sa ومصر eg الهند in وهكذا اذا واحد اجه من فرنسا راح يشمره على نطاق فرنسا بس العراق ماكو دائما معلوسين اني يطلع عندي .com, اسماء النطاقات مثل العلامات التجاريه للشركات اذا شركه سجلت نطاق باسمها بعد ميصير واحد يشتري لان لهم حق يقاضو بالمحاكم ومنعا للتزوير الشركات الكبيره تشتري النطاقات بكل الامتدادات.

    عيني غير معروف شورطك ويه عشتار راح تلفك بالدولمه وتاكلك! ههههههه

    ردحذف
  14. اخي غير معرف الذي جئت بعنوان المدونة في كاليفورنيا والآي بي الخ . هذا طبعا عنوان google الذي يمتلك المدونات ويمنحها لنا مجانا.

    ردحذف
  15. بعد جولة على الانترنيت ، استطعت تصحيح الخطأ وعادت المدونة الى سابق عنوانها كما اظن. شكرا لمشاركاتكم واقتراحاتكم.

    ردحذف
  16. اختي عشتار،
    اعتقد انك لن تنشري تعليقي لكن لماذا لا تقولين لنا في اي بلد عربي تسكنيين ؟ انا من خلال كتاباتك و تعليقاتك استطعت ان اعرف انك تسكنين في مصر او ربما تونس اوالجزائر او المغرب ؟ اليس ذلك صحيحاً ؟ كتلني الفضول !!!

    ردحذف
  17. اخي غير معرف
    لماذا لا انشر تعليقك؟ الفضول من أفضل صفات الانسان، فهو الذي يدفعه للعلم والمعرفة وكل المخترعين والمفكرين الذين طوروا الحياة الانسانية كان دافعهم الأول هو الفضول. تقول في تعليقك انك من خلال كتاباتي وتعليقاتي استطعت ان تعرف اني في مصر او تونس او الجزائر او المغرب وتسأل : أليس ذلك صحيحا؟
    وجوابي: اي والله صحيح.

    ردحذف
  18. ما ممكن تكون عشتار عايشة بموريتانيا او الصومال مثلااا

    ردحذف
  19. الصومال أو موريتانيا؟

    ممكن.

    ردحذف
  20. يعني خصم الحجي انت عايشة بمصر ست عشتار ؟

    ردحذف
  21. اخي عراقي مهاجر
    شلون سوالف عندك؟ يعني مداتشوف مكاني وين؟ مو آني حاطة العنوان على راس المدونة (غار عشتار). لازم يعني ارسم خريطة؟
    زين اخوي شوف .. غار عشتار موجود في افريقيا. مو أول زنقة ..ولا الثانية .. تخش بالثالثة، وبعدين تلوف يمين، اول مايقابلك دكان عطار.. تعوفه ، وتكسر من يمة وتمشي كبل .. لاتخش هسة لا يمنة ولا يسرة الى ان تطلع على ارض لازرع فيها ولاشجر .. اسأل اول واحد يصادفك عن غار عشتار وهو يدليك. واذا ماعندك نية تسافر الى هناك .. فانصحك ان تستخدم كوكل ايرث.. اكتب عليها غار عشتار، وهو يدليك. آني راح اطلع د. ماكس فوك السطح حتى تشوفه من صورة كوكل ايرث. ارجو ان تكون هذه التفاصيل قد ارضت فضولك. وآني بالخدمة.
    زين بعد أن اخبرتك بهذا السر الخصوصي، انت وين مهاجر؟

    ردحذف
  22. اختي عشتار،
    هاي شنو يابة بدال ما تكحهليها عميتيها...اني الي اعرفة غار عشتار موجود بالعراق شوداه لافريقيا ؟ بعدين كوكل ايرث ما راح يلكَه غار عشتار يعني قابل الغار ماركة مسجلة يم عمو كوكل حتى ينلكَط بسهولة؟ بعدين دكتور ماكس مو كان احد المستشارين الاجانب لعشتارالعراقية اشو انكَلب جلب؟ اصلا قبل ما تكولين اني بافريقيا جنت اعرف انت باحدى دول شمال افريقيا لان الفلاح المصري الي اجة يمج فد يوم وصديقتج الفرنسية اكيد يكونون باحدى دول شمال افريقيا ...بس شلون عرفتي اني غير معرف الي كتلة الفضول ؟ اني حاليا ساكن باوربا ...تحياتي الج ست عشتار.

    ردحذف
  23. عيوني عراقي مهاجر
    معلوماتك والحمد لله عظيمة. غار عشتار بالعراق؟ هذا فرع من فروعنا المنتشرة في كل مكان. حتى لو تحفر جوة شقتك في اوربا راح تلكة الغار ، هذا إذا بعدك في الشقة اللي على ناصية الشارع. اما مسألة استنكارك ان يكون غار عشتار ماركة مسجلة ، طبعا احنا حاطين ايريل كلش عالي بالسطح حتى يلقطه كوكل ايرث . اما كون د. ماكس احد المستشارين الأجانب. فمازال، منو لعد يجيبلي كل المواضيع المتنوعة اللي اكتب عنها؟ ومنو يكشف التزييف؟ هو خبير بالشم على البعد، اول ما تنزل صورة على الانترنيت يشم زيفها ويبلغني. ومنو تتصور يقرأ كل الجرايد الصبح ويعطيني موجز بيها؟ اما حكاية الفلاح المصري ، قصدك اللي زرع لي النخلة وقرأ عليها الفاتحة؟ تتصور النخلة ماتت، اكيد لأنه قرأ عليها الفاتحة! الفلاحين المصريين موجودين في كل مكان. زين باوع منو يداري البارك اللي ورا العمارة اللي فيها شقتك في اوربا؟ أما صديقتي الفرنسية فهذه لا اتذكرها، اقصد لا اتذكر موضوعها، وبالتأكيد اي اجنبي عنده بسبورت اوربي او امريكي يدخل في اي مكان في العالم بكل سهولة. شمعنى مصر؟ لكن يبين فعلا انت متابعني من زمان ، أما شلون عرفت انك غير المعرف اللي قتله الفضول؟ وهل يعرف المعرف ؟

    ردحذف