Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/5‏/2013

وثيقة السخام والعار من سعدون الدليمي الى البنتاغون

أحيانا في فترة الفاصل أذهب للترفيه عن نفسي بقراءة تحليل زوار المدونة في العداد الذي يشرح كيف تعثر كل زائر بغار عشتار. احيانا يكون الواحد رايح يسأل العم كوكل على شيء ما، فيرميه العم على الغار، يعني إذا واحد طلب البحث عن كلمة (ميدالية) يرى نفسه في الغار، او وضع سؤالا (كم عدد الشعوب العراقية؟) يجد نفسه فجأة في (الجب) المرادف الآخر للغار، وإذا بحث عن كلمة (نكتة) انتهى بالغار، أما إذا أراد أن يبحث عن معنى (السخام) فسوف يجد نفسه بالتأكيد في الغار. طبعا إذا سأل عن (سعدون الدليمي) وزير الثقافة والجندرمة فلابد أن يدحرجه كوكل الى الغار. وهكذا نبهني ذلك الباحث المسكين الذي رماه الزمان على الغار الى الموضوع الذي نشرته قبل سنتين وهو بثلاثة رؤوس، وبدأته بجملة (لن تتصوروا مقدار الانحطاط حتى تقرأوا هذا الذي سوف اترجمه لكم لأنه لم ينشر باللغة العربية حسب علمي. إنها وثيقة ملطخة بالسخام مرسلة للبنتاغون من سعدون الدليمي)
هل هذا انحطاط حقيقي أم نكتة؟ سعدون الدليمي نموذجا
ليس نكتة بل انحطاط: تكريم الإحتلال
حزورة: كم عدد شعوب العراق؟

وفي الواقع أني كلما أعدت قراءة هذا الموضوع، لا أكاد أصدقه، ويدهشني أن أحدا لم يتصد لمناقشته او الاعتراض على إهداء مليون ميدالية من الذهب لجنود الغزاة. مليون ميدالية من الذهب ، مليون ميدالية من الذهب. مهما كررتها لا أصدقها. أحتاج من يضربني على رأسي حتى استوعب. وياريت كانت المسألة تقتصر على التكاليف المالية، ولكن مارافقها من إهانات للعراق وشعبه ونهريه وحتى سعف نخيله.

هناك تعليقان (2):

  1. يعني المدعو سسعدون الدليمي اهدى الجنود الغزاة لبلده مليون ميدالية ذهبية؟!!

    ردحذف
  2. وين المشكلة ؟؟؟ اناس يريدون التعبير عن امتنانهم لافضال الامريكان في انتشالهم من الارصفة والتشرد والازقة العفنة الى سدة القيادة في العراق واطلاق ايديهم لـ (خمط) مايشاؤون من ثرواته دون حسيب او رقيب ، فعلام الاستغراب ؟؟ اما عن (الميدالية) فليس فيها من العراق شيء عدا الخارطة ، فالنخلات الثلاث في الجانب الايراني وكذلك الشمس المشرقة ، اما اليدين المتصافحتين فواحدة قادمة من ايران وتبدو انحف قليلا من الثانية الممتدة من الجهة الغربية للعراق (لماذا لايكون الكتف في اسرائيل ؟؟) وكذلك السيفان ، بمعنى ان ماترمز اليه اليدان من لقاء وتهان على (تحرير العراق) هو بين ايران والقوى الاخرى ، والباقي عليك سيدة الغار .

    ردحذف