Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

1‏/5‏/2013

فاصل إعلاني ونعود: تفرج على القرضاوي تنزاح عنك البلاوي

لابأس هذه نكتة اصبحت بائتة ولابد انكم استمعتم اليها سابقا، ولكن ليس لدي فاصل حتى اروح مشواري وأعود إليكم. 
 “القدس العربي” ـ شكر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي الولايات المتحدة الأمريكية، على دعمها للمسلحين السوريين الذين يقاتلون ضد الجيش السوري.
وقال القرضاوي في خطبة الجمعة (الماضية) في من جامع عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة “نشكر الولايات المتحدة الامريكية على تقديمها السلاح للمقاتلين بقيمة 60 مليون دولار، ونطلب المزيد”.
وأضاف “أمريكا تخاف على اسرائيل، وتخاف أن ينتصر المسلحون في سورية ويذهبوا الى اسرائيل”، متسائلا “من أين جئتم بهذا الكلام؟”.
وأردف “لماذا لم تفعل أمريكا مثلما فعلت في ليبيا؟، على أمريكا أن تدافع عن السوريين وأن تقف وقفة رجولة، ووقفة لله، وللخير والحق”.
الجدير بالذكر ان الشيخ القرضاوي اباح ابان الحرب على ليبيا، دم العقيد الليبي معمر القذافي قائلاً “من استطاع أن يقتل القذافي فليقتله، ومن يتمكن من ضربه بالنار، فليفعل، ليريح الناس والأمة من شر هذا الرجل المجنون”، على حد قوله.
وكان القرضاوي اجاز الاستعانة بقوات “الناتو” في ليبيا، واجاز للسوريين الطلب من دول أجنبية التدخل في بلادهم في حال فشلت الدول العربية وقف ما أسماه “حمام الدم في سورية”.

هناك 3 تعليقات:

  1. أبناء الديانة الاسلامية بحاجة إلى حركة إصلاحية وإلا كيف أصبح هذا الكومبارس رئيس اتحاد علماء المسلمين!

    سرغون

    ردحذف
  2. استمع للقرضاوي تزداد عندك البلاوي..
    عافانا الله من كل بلاء..

    ردحذف
  3. الخرف من علامات الشيخوخة عند الكبار
    اما الخرف عند القرضاوي تظهر هنا عمالة اصيلة والدليل ان الانسان الخرف يكرر عادة ما يحبه وبما انه يتحدث عن حبه وعتبه على امريكا فهو خرف امني وسياسي
    وكذلك التجمع المسمى علماء المسلمين هوتجمع ينتج النفاق والتملق وتمسيح احذية السلاطين من اجل المال والجاه
    والله يسترنا من الفتاوي القادمة
    ولكم تحياتي

    ردحذف