Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/4‏/2013

مسابقة اليوم: أين الخطأ في هذه الصورة!!

يحتاج  التدقيق في هذه اللقطتين لمصاب من تفجيرات بوسطن الأخيرة الى شيء من المعرفة الطبية، أو شيء من الحصافة ودقة الملاحظة. ويبدو من خلفية الصور أن الصورة الأولى سابقة في الزمان على الصورة الثانية. مفاجأة رهيبة في الإنتظار.



إذا عرفتم الحل، فسوف نتوصل الى مفاجأة صاعقة فعلا.

هناك 10 تعليقات:

  1. الصورة لعلج امريكى فقد ساقيه فى افغانستان على ايدى المقاومة وفى الاخبار زعموا ان الصورة فى تفجيرات بوسطن!!!

    ردحذف
  2. الشخص الذي يفقد ساق او ساقين ينزف بحارا من الدم ويغمى عليه ولكن الظاهر ان صاحبنا صاحي جدا

    قبل فترة انتشرت صور نفس هذا الشخص على بعض المواقع على اساس انه من مقاتلي افغانستان السابقين وفقد ساقيه هناك اي في افغانستان وليس في التفجير
    وعلى كل حال الرزق يحب الخفية ويا بخت من نفع واستنفع

    ردحذف
  3. انه الضابط نيك يول وقد قطعت ساقاه في احتلال افغانستان وتحديدا في منطقة قندهار والصور لنيك يول و خلفه ممرضة و جانبه طبيب وهما ممثلان في سلسلة تلفزيونية تعرض اسبوعيا في تلفزيون ايرلندا.
    وقد اذاعت بعض وسائل الاعلام الامريكية انه فقد ساقيه في الانفجار الذي حدث في ماراثون بوسطن.
    انه الاعلام الذي قدم للعالم نيرة الصباح وقصة الحاضنات وقدم اسلحة الدمار الشامل العراقية وبرر تدمير العراق باسم حقوق الانسان وقدم المجندة الامريكية المحررة بواسطة القوات الخاصة الامريكية عام 2003 والفت كتابا عن بطولتها وتبين لاحقا انها كانت تعالج في مستشفى الناصرية العام وسلمت من قبل المستشفى للجيش الامريكي الغازي، ولا بطولة ولا تحرير ولاهم يحزنون.
    انه الاعلام الغربي الكذاب.. دجل عالمي لا يؤمن بوجود ذاكرة ويعتبر العالم بلا عقل ، والعتب كل العتب على من ينقاد لكل مايصدر عن وسائل الغرب الاعلامية ويتعامل معه باعتباره حقيقة منزلة من السماء!!!

    ردحذف
  4. شكرا للجميع : مصطفى وأبو مصعب وكلناجنود

    أنا نفسي لم اكن اعرف ان العلج كان مصابا من ايام افغانستان. وهذا يؤكد القصة التي سوف ارويها لكم.

    طبعا حين نشرت هذه اللقطة في بعض المواقع الاجنبية رد بعض المعلقين على انه ليس من المعقول الا:
    1- نقل واحد قطعت ساقاه على كرسي وانما لابد ان ينقل على نقالة لأن المفروض وضع رأسه منخفضا للحفاظ على اية نقطة دم باقية لتصل الى الدماغ.
    2- طبعا لابد ان يكون قد نزف كثيرا وعلى الارض من نقله مسافة كبيرة كما في الصورة الثانية ليس هناك آثار دم
    3- من غير الممكن ان يكون من قطعت ساقاه لتوه واعيا بهذا الشكل. وفي الواقع انه اذا لم يعالج في خلال دقيقتين قد يموت، وشوفوا هو قطع مسافة كبيرة نقلا على الكرسي.
    4- احد القراء لاحظ عدم تناسب في طول الساق ، نظرا للقصبة او العظمة الطويلة للساق ومقارنتها مثلا بساق الشخص الماشي الى جواره.

    كل هذه تؤدي الى شيء واحد سوف احكيه لكم، ولكن ليس قبل أن ابحث عن نيك يول وادور على صورته.

    ردحذف
  5. عيني عشتار،، اني اليوم بالذات لا استطيع عمل share لمقالاتك، لا من الفيس بوك ولا من موقع الغار،، ما اعرف شنو القصة،، اني كل مقالاتك اعمل لها ((شير)) حتى بلكي جماعتي يقرون ويصحون،، على كل حال جربت عمل ((شير)) لمواضيع اخرى وصار مثل الورد،،ما اعرف شسوي

    نرمين البكر

    ردحذف
  6. كنت قد ارسلت رابط لموقع يثبت ان التفجير مفبرك ومسرحية 100% على هذا الرابط وبه صور العلج ولكن يبدو ان الاخت عشتار لا تقرا تعليقات الاعضاء الا قليلا

    http://ishtar-enana.blogspot.com/2013/04/blog-post_16.html

    ردحذف
  7. فعلا يا أخي كلنا جنود، انا آسفة لأني لم اذهب الى الرابط في وقتها مع أني دائما افحص الروابط التي يبعثها القراء لئلا يكون فيها روابط غير مرغوب في نشرها. اكرر أسفي. ولكن جرى في الإعلام تكذيب أن يكون الشخص المدعي الاصابة هو نفسه نيك (فوت Vogt) التي يجري الحديث عنه. ولكن هذا لا ينفي ان يكون الشخص مدعي اصابة بوسطن ممثلا ايضا. وسأكشف هذا في الموضوع التالي.

    ردحذف
  8. عزيزتي نرمين
    ما ادري شنو القصة. وربما لعب احدهم بالصفحة على الفيسبوك

    ردحذف
  9. فارس النور25 أبريل، 2013 8:05 م

    بسم الله ماشاء الله اللهم لاحسد الغار هلأيام سبق الصيف بسخونة اخباره.

    هذا ابو كراع (على كولة امهاتنه دهر طره) سالفته سالفه يعني التشيرت نظيف مابي دم و وجهه وايده, مثل ارنولد يكتل معسكر ويطلع بس فانيلته مشققه والمسدس ابد ميخلص والله يطيح حظج امريكه.

    ردحذف
  10. شاءت الأقدار أن يتوجب علي و كأحد متطلبات عملي أن أدخل دورة للأسعافات الأولية . حقيقة كرهت تلك الدورة و أنا الذي رفضت أن أدخل كليًة الطب حين كانت لدي الفرصة لذلك . و من المعلومات التي درستها و كما أسلف الأخوة في تعليقاتهم أن أصابة كالتي في الصورة يدخل عادة المصاب في صدمة و غيبوبة . و يبدأ الجسم بفقد الكثير من الدم مما سيؤدي الى الأغماء حتى و أن كان المصاب صاحيا . الرجسم سيمدد لتقليل ضغط الدم الى الرجلين . و سيستوجب الضغط على المنطقة المقطوعة لتقليل تدفق الدم للخارج . يبدو الأخ الجالس على الكرسي و هو يقوم بالضغط على منطقة الأأصابة بنفسه . هل يا ترى أن لديه القوة و هو المصاب بالقيام بالضغط على منطقة الأصابة و هل يا ترى سيبقى صاحيا للأستمرار بالضغط...شنو هالفلم الهندي. و بعد كل هذا و ذاك تعلمت من هذه الدورة اللعينة أن أرى منطقة الأصابة و أستنتج كيف حصلت الأصابة حتى أقدم الأسعافات اللازمة. بقيت حوالي ربع ساعة أحك براسي شلون اللحم نزع من العظم بهذا الشكل و لم يسبب كسور للعظم . الطاهر الأخ المفجًر حط مكشارات مال جزر مع خلطة العبوة و طارت كل هالمكشارات و أشتغلت برجل الأخ...يا شماتة أبلة طازة فيًا

    ردحذف