Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/4‏/2013

لماذا لم يدخل الكويتيون "غار عشتار" للبحث عن أسراهم؟

أكدت مصادر مطلعة في فريق البحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين لــ «الرأي» الكويتية: إن هناك توجها جديدا لمسح المقابر الجماعية في العراق من جديد بحثا عن رفات الكويتيين في تلك المقابر، مؤكدا أن عملية البحث باتت شبه معقدة بسبب عدم توافر المعلومات الدقيقة بشأن المواقع الصحيحة التي تضم رفات شهداء الكويت.
وقال المصادر: إن «كافة المواقع التي تم البحث فيها عن الرفات بناءاً على معلومات توافرت لدى فريق البحث غير صحيحة»، مبينة ,إن "الكويت دفعت أموالا كبيرة على معلومات من أجل التوصل إلى مواقع القتلى ولكن للاسف لم نحصل على خيط يدلنا على مواقعهم الصحيحة".
++
 بدلا من دفع تلك الأموال لقاء معلومات كاذبة، لماذا لم تقرأوا التحقيق الذي قمت به مبكرا (منذ اربع سنوات) عن أسراكم ؟ لم يفت الأوان على أية حال ..اقرأوه هنا.
وكذلك لزيادة الفائدة ، اقرأوا ملف المقابر الجماعية كلها هنا.
فريق البحث  الكويتي عن الأسرى والمفقودين

هناك تعليقان (2):

  1. يبدو ان الكويتيين قد شعروا بخطورة الوضع العام في المنطقة حيث ان هناك بوادر تغييرات جذرية ستكون في المرحلة القادمة وستطول اكثر من نظام تماهى مع الاحتلال الامريكي والصهيوني ومخططاتهما فبداوا باعادة لعب اوراقهم القديمة المكشوفة مثل لعبة الاسرى الكويتيين المفقودين في محاولة بائسة لاعاقة النهوض القادم للشعوب التي توصلت الى قناعة ان امريكا ومن سار تحت نعالها من انظمة وعملاء لم تعد قادرة على حمايتهم وكذلك افتضح امر كذبها امام العالم ولم يبق شيئا يستر عورتها وكذبها
    واعتقد انهم قد قراوا ملف السيدة عشتار عن الاسرى وملف المقابر الجماعية مرات عديدة ولكنهم تجاهلوا ما فيه من حقائق دامغة
    ولكنهم هم مخططوا تدمير العراق ونهب ثرواته واستباحة شرفه
    ولكنهم ايضا سيدفعون ثمن تامرهم ان عاجلا ام اجلا
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. لأنهم يخافون الحقيقة...!!!

    ردحذف