Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

22‏/4‏/2013

استذكار تاريخ نضالي في خدمة المكوّن: د. ماكس مثالا

بمناسبة إجراء  الانتخابات الديمقراطية في العراق لإختيار أفضل أنواع الحرامية للمحافظات. وبمناسبة أن أحد المعلقين اسمه (العراق الى أين) قد قال في تعليقه هنا كلمات طيبة في حق د. ماكس خبير شم الإرهاب على البعد، فقد قررت إعادة نشر مواضيع مشاركة خبيرنا التكنوقراطي حتى العظم في انتخابات 2010 والتي خسرها ليس لأن المكون الذي يمثله لم ينتخبه وإنما لأن الانتخابات كما تعلمون كانت مزورة. ثم توقعاته في الترشيح للوزارة ممثلا عن مكونه (إئتلاف حراس الديمقراطية) والتي باءت بالفشل أيضا.
وإليكم المواضيع الثلاثة لعل الذكرى فيها عبرة و(عضة)
إضغط هنا لقراءة الموضوع
إضغط هنا لقراءة الموضوع
إضغط هنا لقراءة الموضوع
ونضاله في الواقع يمتد الى أبعد من ذلك فقبل تلك الإنتخابات وبالضبط في انتخابات المحافظات في 2008  كان قد قرر الترشح في قائمة دولة القانون ، لماذا دولة القانون؟ طبعا لأن د. ماكس اختصاصه تنفيذ القانون وضبط الناس الخارجين عليه.(انظروا هنا)

هناك 7 تعليقات:

  1. اخاف على ماكس بعد ما ينجح يتشبث بالسلطة(الكرسي) ويصير دكتاتور وبعدين ما ينطيها خاصة في فرق كبير بين انتخابات 2010 وانتخابات 2013
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. لا اتفق معكم سيدتي ان كانت توجد نية لترشيح الدكتور للانتخابات النيابية القادمة واسجل تحفظي على هذا الترشيح لانه سيفتح باب امام نوع جديد من التزوير والانتخابات في العراق ليست في حاجة الى المزيد من التزوير ..
    يعلم الجميع سيدتي ان نسبة الامية في العراق عالية .. وترشيح الدكتور يوجب على المصوتين ان يضعو كلمة في المربع بدل وضع اشارة الصح .. وواضح ان اشارة الصح يستطيع المتعلم وغير المتعلم وضعها ..
    اذا تم ترشيح الدكتور فان على المصوتين وضع كلمة ... عوووو.. بدل اشارة الصح مما سيؤدي الى ان المصوت سيحتاج الى مساعة الموظف في كتابة هذه الكلمة وهنا سيدخل موضوع ولاءات الموظف في الموضوع مما سيؤدي الى استغفال الناس الذين لا يجيدون القراءة والكتابة وسرقة اصواتهم .. او سيؤدي الى استحداث دورات لمحو امية الناس وتعليمهم كتابة ال... عوووو ... في المربع وهذا الامر يحتاج الى مليارات تقر في الموازنة لصرفها على تعليم الشعب .
    لذلك اسجل تحفظي على الترشيح مستقبلا

    ردحذف
  3. أخي خالد

    في الوقت الذي أثمن فيه معرفتك بتقنيات الانتخابات، لكني أسألك: كيف توصلت الى هذا الحكم الجائر في أن قوم د. ماكس لا يعرفون كتابة علامة الصح؟ هل جربت ان تعطي كلبا قلما؟

    ردحذف
  4. أبو ذر
    هو كما تقول .. لو وصل الى الكرسي راح يعض عليه باسنانه.

    ردحذف
  5. ماكس ينرادلة عظًة...شلون يقبل يحط أيده بأيد اللي ما يسوى شعر من ذيل ماكي " أو ما يظهر من الذيل "

    ردحذف
  6. بالله لو منتخبين د.ماكس وأئتلافه من كل من يستخدم أنفه من المخلوقات المفيدة مو جان أحسن؟ أني أكلكم شلون:
    أنف د.ماكس ذو الملايين من الخلايا الحسية الدقيقة والتي لا تخطيء أي أبن قند.. سياسي أرهابي (طبعاً كتبت أبن كلب بس أستحيت فغيرتهة الى مصطلح أكثر عراقية-أبن قندرة...أسف د. ماكس..العتب عالتربية). هذا الانف X الف أنف ل د. كلب محترم ولكل أنحاء بغداد = عشرات مليارات الخلايا الحسية لحماية الشعب العراقي. الكلاب لا تكذب مثل سيطرات المليشيات التي تتبادل العبوات فيما بينها كأنها تتبادل البصل والطماطة ليموت العشرات كل يوم على أيديهم. أضافة لذلك: فأن الكلب يكشف من في قلبه مرض والعامل عملة والمنحرفين والدليل أن سياسيينا لم يكونوا يستطيعون دخول المنطقة الخضراء إلا عندما ينام أبن عم ماكس. إن الفريق الطبي الكلابي يستطيع أن يشخص ليس فقط أمراض السرطان و إلتهابات الجهاز البولي عن طريق شم اليوريا وإنما يشخص حتى من به عاهات مستديمة كالسرقة والكذب والنفاق والعمالة. ولا يبقى إلا أن نطور إمكانيتها في الشم لتميز الطائفيين ليتم ترحيلهم خارج العراق فيما بعد ليعيش من تبقى بسلام ووئام. هل تضحون بكل هذه الخلايا الحسية مقابل 0 (صفر) خلايا حسية في المنطقة الخضراء حالياً؟؟
    أنا سأكون أول متطوع في سلك د. ماكس الانتخابي ولا أسأل على ذلك أجرا

    ردحذف
  7. تصحيح:
    أسف أني سهوت بالجملة التالية: فأن الكلب يكشف من في قلبه مرض والعامل عملة والمنحرفين والدليل أن سياسيينا لم يكونوا يستطيعون دخول المنطقة الخضراء إلا عندما ينام أبن عم ماكس.
    الصحيح: إضافة تكملة لهذه الجملة لتصبح: فأن الكلب يكشف من في قلبه مرض والعامل عملة والمنحرفين والدليل أن سياسيينا لم يكونوا يستطيعون دخول المنطقة الخضراء إلا عندما ينام أبن عم ماكس أو يدخله الامريكان من الباب الخلفي لحاجتهم الى خدماته.

    ردحذف