Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/3‏/2013

TURAB AL SHEFA: دواء جديد ينهي مشكلة السرطان في العراق والعالم

تهكمنا سابقا على الطوز المقدس الذي يشفي التهامه كل الأمراض، ولكن تبين إن المسألة أصبحت إنجازا علميا يقدم في المؤتمرات، بريادة طبيب باكستاني قضى على السرطان بتراب الشفاء (هو الإسم العلمي الذي استخدمه الطبيب عباس إقبال والاسم الشعبي : تراب الحسين). وبما أن العراق اصبح منذ عام اليورانيوم المنضب 1991 فريسة سهلة للسرطان بكل أشكاله، وبما أن الله حباه بتراب الحسين شفاءا، فابشروا أيها العراقيون، انتهت كل أمراضكم. والطبيب الباكستاني يطالبكم بإقامة مصنع لتعليب التراب وبيعه لعلاج الناس ليس في العراق فقط وانما في كل العالم.
التفاصيل لمن ينوي الاستثمار هنا.
 المشكلة الفيزيائية التي تحيرني: هل التراب المقصود هو نفسه الطوز؟ أم هذا شيء وذاك شيء آخر؟ ولكل مادة خصائصها المقدسة؟

هناك 6 تعليقات:

  1. والله لو صحت المعلومات ستكون طفرة في الطب الحديث وانا لا استبعد هذا عن اهل البيت بقدرة الله وكرامة لهم والله يشفي كل مريض.

    ردحذف
  2. نحن نعلم ان التراب تعقمه الشمس فيصبح طاهرا لذلك اجاز الله تعالى التيمم به ان لم نجد ماءا كما اثبت العلم انه من الممكن تعقيم العمليات الجراحية بالتراب لكونه مطهر واخيرا فان الحيوانات اجلكم الله كالحمير والخيول ثبت انها تستحم بالتراب ولا ننسى ان الله تعالى خلق آدم من تراب بشكل طين لازب فما المانع ان يكون التراب شاف من السرطان؟

    ردحذف
  3. أخي جواد

    لامانع أن يكون التراب شافيا من السرطان، ولكن لماذا تعتقد أن (تراب الحسين) هو بالذات من بين كل اتربة العراق هو الشافي؟

    ردحذف
  4. اخت عشتار
    انا اعتقد ان التراب هو نفس التراب من حيث عناصر التكوين , لكن الحالة النفسية للشخص وما يحمله من حب واحترام للحسين وابوه وجده عليهم السلام ,يجعل المتلقي للعلاج يطمئن له ويؤمن ويعتقد بفعاليته واذا ما علمنا ان العلاج النفسي مهم جدا

    ردحذف
  5. الحالة النفسية لا علاقة لها بمرض السرطان، فقد مات بسببه اشخاص اعرف عنهم روحهم العالية وارادتهم القوية في الحياة. ليس هناك تقريبا مريض بالسرطان لا يؤمن بأنه سوف يشفى. ولهذا يقبلون ان يتعرضوا لأقسى انواع العلاج مثل الكيماوي وغيره من اجل الشفاء.

    ردحذف
  6. عفوا اخت عشتار انا اقصد الحالة النفسية للمريض المتعلقة بالعلاج بالتراب وليس الحالة النفسية العامة للمريض وتقبلي تحياتي

    ردحذف