Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/3‏/2013

الانقلاب القادم في السعودية

ترقبوا الانقلاب القريب .. اثارة .. أكشن .. مع النجوم الجديدة ..

هناك 4 تعليقات:

  1. العجيب انك متابعه كل شي بالعالم وتكتبين بكل شي .. الا شيئ واحد الثوره العراقيه .. طبعا هي بمفهومك الطائفي وان قلتي انكي لستي طائفيه وهذا مستحيل لان كل شخص هو ابن طائفته ولهذا نستطيع ان نقول للمعتدلين نوعا ما انهم طائفيين درجه ثانيا .. ولهذا فان الثوره العراقيه بمفهومك ليست ثوره شعبيه وان شارك بها ملايين السنه .. وهذا شي عجيب ,,والاعجب ان انكي تكتبين وتنسين ما تكتبين ,, فاذكر لكي تعليق كنتي كتبتيه في بدايات الثوره السوريه فحين قام النظام السوري بحشد عدة الالف من مناصريه من طلاب المدارس طبعا ,, علقتي قائله ان النظام له شعبيه ولا كيف يستطيع ان يحشد هذا الكم الهائل من البشر ,,, فهل يا تري هذا ينطبق ايضا علي الملايين من اهل السنه بالعراق اللذين ملئو الدنيا ؟
    شكرا

    ردحذف
  2. عيوني ماجد
    هههههههههه.. ماهي طائفتي؟ أنا لا انتمي لأي طائفة، وإذا انت مصر على ان اكون تابعة لطائفة، فأنا بالوراثة فقط وليس بالانتماء او الايمان، اعتبر سنية، ومن الأعظمية اذا كنت عراقي وتعرف خريطة بغداد. وقد كتبت عما تسميه (ثورة عراقية) ارجع الى الموضوع. كل ماهناك انك تعتبرها ثورة وانا لا اعتبرها كذلك. أما مسألة سوريا والحشود المؤيدة للحكومة، فهذا ماتقوله امريكا واوربا الان ولهذا يدعون الى الحوار مع حاكم سوريا.
    اخي .. هاي مو ثورات، كل اللي يحصل في المنطقة هو اعادة رسم الخرائط، وتوزيع الجغرافية الى أقاليم نفط وغاز. أنا اسميها بداية دول الطوائف.

    ردحذف
  3. ماجد .. نسيت اضيف تصحيح لمبالغتك في حكاية الملايين.. وين الملايين؟ كلمة مليون صعبة. قل ألوف، مئات الألوف يمكن.. ولكن ملايين صعبة، خاصة حين تكون الملايين هذه ذكورية فقط ولا امرأة بينهم، وكما نعلم ان عدد النساء يتجاوز عدد الرجال في العراق بسبب الحروب الخ. يعني لو طلعت النساء مع الرجال كان ممكن يعملوا الملايين. وبهذه المناسبة قل لي أي ثورة في القرن الواحد والعشرين يقودها شيوخ العشائر والصحوات المأجورون ورجال الدين؟ ولا أمرأة واحدة مشاركة؟ ثم اي ثورة تكون سلمية؟ هل سمعت عن ثورة سلمية؟ الثورة تعني قلب نظام الحكم الى نظام جديد، وليس تصحيح اوضاع او ازالة تهميش طائفة، او الاعتراف بالحكومة المنصبة من الاحتلال او الاعتراف بالدستور الذي كتبه الاحتلال. هذه احتجاجات وليس ثورة.

    ردحذف