Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/12‏/2012

هل حانت ساعة سوريا؟

دوايت ايزنهاور

وصلت حاملة الطائرات النووية دوايت ايزنهاور الى شرق البحر الابيض المتوسط قريبا من السواحل السورية
الطائرة عليها 70 قاذفة قنابل وحوالي 8000 عسكري
وكانت قد وصلت قبلها باسبوعين حاملة المروحيات المقاتلة البرمائية ايو جيما . ويصبح العدد الكلي للسفن الحربية الامريكية قرب السواحل السورية 17 حتى الان اضافة الى 10 مدمرة وفرقاطة
الكل في انتظار ساعة الصفر كما يقولون اذا استعمل بشار الاسد اسلحة كيماوية او بيولوجية. والآن تجري حاليا بروباغندا محمومة حول تلك الاسلحة مما يذكر بكذبة اسلحة الدمار الشامل العراقية.

في نفس الوقت تقول الانباء انه تم تأسيس مجلس عسكري يضم جميع فصائل ثوار الناتو ماعدا المتطرفين الاسلاميين!! يعني علينا ان نتوقع اقتتالا بين بعضهم البعض في نفس الوقت الذي يخرب الجميع فيه سوريا.
هذا التصعيد على الجبهة السورية رافقه تهدئة على الجانب الفلسطيني. ولكن ربما كان التصعيد في مصر غير موات؟ أم هل هو يخدم المخطط؟ علينا أن نرى اذا كانت امريكا سوف تضغط في اتجاه التهدئة او العكس لنعرف.
ثم ذلك التصعيد على الجبهة الكردية العراقية. طبعا الاكراد حلفاء الاحتلالات ينبغي ان يتفرغوا  لمساعدة اي احتلال او هجوم على سوريا، ولكن المالكي يشاغل البيشمركة ساحبا اياهم الى داخل الارض العراقية.ام ان العكس هو الصحيح وان الكرد هم الذين يدفعون جيش المالكي بعيدا عن امكانية مساعدة بشار الأسد نيابة عن ايران؟
وهناك اضطرابات في  لبنان وفي الأردن. أي ان كل الدول المحيطة بسوريا منشغلة بنفسها. اعتقد ان هذا وضع ملائم لالتهام سوريا.

هناك 7 تعليقات:

  1. مشروع امريكا والغرب بشكل عام هو اقتتال المسلمين فيما بينهم لتتدخل امريكا وتسيطر على كل شيء , واول شيء تعمله هو انتاج وكتابة دستور ملغم كما فعلت في العراق , استعدادا لسايكس بيكو جديدة تخدم مصالحهم وتسيطر على الشعوب العربية والاسلامية التي لا تستحق ثرواتها كما يزعمون وانا اقول ان هذه الشعوب واولهم الشعب العراقي لا يستحقون الحياة.

    ردحذف
  2. اكلت يوم اكل الثور الابيض
    وظهر قاطف الثمار بعد ان افسد الاهل وخرب الديار
    والى اللقاء في تدمير جديد

    ردحذف
  3. أخي جواد
    الشعوب تستحق الحياة حين ترغب في الحياة ويبدو ان شعوبنا قد ماتت مؤقتا على الاقل.

    ردحذف
  4. اخت عشتار الشعب الذي يتبع معمم امي وشيخ عشيرة فاسد وسيد حرامي ونائب برلمان مزور شهادته وقائد جاهل ويرزخ منذ ثمان سنوات تحت خط الفقر في ظل دولة لا تفقه معنى قيادة الدولة ولم تلتفت لاحتياجات المواطن ,والتعليم تدنى والفساد استشرى والمصانع معدومة والزراعة محاربة واصحاب النفوذ كبرت كروشهم والشعب نائم , فهل يستحق هذا الشعب الحياة؟ .

    ردحذف
  5. فديو يوضح سيطرة رجل يدعى الاسد على الشرق الاوسط عن طريق انقلاب
    فى لعبة الاكشن call of duty

    http://www.youtube.com/watch?v=z-PG3urb69E



    وهذا فديو اخر يوضح هروب الاسد الى روسيا وتفجير النووي في الشرق الاوسط

    http://www.youtube.com/watch?v=gyildIJc2sc&feature=related


    فيدبو فى نف اللعبة يتنبا بحرب اهلية فى سورية (لاحظ العبارات المكتوبة على الحائط الموت لاعداء الاسد ) مع العلم ان انتاج اللعبة كان عام 2007

    http://www.youtube.com/watch?v=fVxvgOVC6ag

    ردحذف
  6. أخي كلنا جنود
    قرأت قبل ايام مقالة تتحدث عن بدء تسليح وتمويل المعارضة السورية منذ 2006.

    ردحذف
  7. أخي جواد
    كنت قد كتبت في موضوع سابق أن الشعب العراقي لن يثور قبل عشرين سنة على الاحتلال وقد مضت عشر سنوات والأمل بعد عشر سنوات اخرى. وبينت اسباب توقعي هذا هي تتعلق بأن الجيل العراقي الحالي هو جيل الحصار (المولود في 1990 او قبلها بقليل) وهو الجيل الذي هيأته امريكا بالحصار والحرمان حتى يقبل بها ويخنع. هو الجيل الذي رحب بالاحتلال انخرط في مشاريعه (العمل في المعسكرات او الانضمام الى القوات الامنية التي تدربها امريكا او العمل في المقاولات الوهمية لاعادة اعمار العراق الخ). ولهذا لا تتوقع منه شيئا . انه جيل يحاول التعويض عن سنوات الجوع والفقر. انتظر الجيل التالي لهذا الجيل.

    ردحذف