Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

20‏/12‏/2012

ترشيح غار عشتار: الرئيس القادم للعراق

سألت سؤالا هنا وكان الجواب أن الميت نقل الى ألمانيا، وما الجديد في هذا؟ مع أنهم جاءوا له أولا بفريق أطباء بريطاني، ولاخبر عما أوصى به البريطانيون، وفجأة نسمع أن فريقا من ألمانيا قرر أن يأخذه معه!! زين .. ألمانيا أقرب من بريطانيا. يمكن  مايلحگ يوصل بلاد الشمس الغائبة. وشكو بيها؟ كلها على حساب صاحب المحل، الشعب العراقي المظلوم. والرئيس العليل لا يفكر ابدا في ترك المنصب لأخر أكثر شبابا وصحة ولياقة، لأنه صمام العراق. وهذا البلد المنخوب والمنكوب فيه صمامان: أحدهما في النجف والآخر في دوكان، يعني صمامان يمسكان الماكنة الخربانة واحد من الشمال وواحد من الجنوب. وللمفارقة كلا الصمامين يحتاجان الى صمامات أصلا للاستمرارعلى قيد الحياة، وكلاهما حاليا في حكم المومياوات، والعنتيكات. ولكن هذا هو العراق بلد الآثار. المشكلة هي أن ينزع الألمان أجهزة التنفس في 30 كانون الأول فتصبح المسألة نكتة سمجة مقصودة.
والمشكلة الآن أيضا هي التحركات تحت السطح وفوقه حول الخليفة القادم. النجيفي قطع زيارته للهند وهرع عائدا الى العراق وكان المفروض ان يسرع الى ألمانيا. برهم صالح بدأ مناوراته منذ أول مرض ضخامته. إياد علاوي؟ مسعود برزاني؟
ترشيح غار عشتار
إذا ظلت الرئاسة من حصة (الكوووورد) فأنا أرشح لا هذا ولا ذاك. بل شخصا آخر يأتي اسمه في الاخبار دون التركيز عليه. وهو بالمناسبة الطبيب الذي كان يصدر البيانات عن حالة ضخامة الفطيس. اسمه نجم الدين كريم، محافظ كركوك.
لماذا هو؟ أولا ، حسب القاعدة في غار عشتار، كل من ننتف ريشه هنا يأخذ جائزة او يتبوأ منصبا أعلى، وأيضا لإمكانياته الكامنة في الإيباك، بالإنجليزي AIPAC ، أقرأوا عنه هنا. ومن أخباره أيضا هنا.

هناك 3 تعليقات:

  1. كلهم ابو ربطة حمراء يصلحوا للموقع الرئاسي في ظل الاحتلالات لانه موقع تشريفات ليس له سوى التوقيعات على الطريقة اليزابيثيان روول
    المهم ان يكون ضخم الجثة وصغير الدماغ
    "منغولي"
    وضحكاته جنان
    والباقي على الله
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. هسة هو هاذا السمين ان مات اوقتل شنوة الراح يتغير بالعراق (مادام شعب العراق في سبات ازلي) الحسافة على ملايين الدولارات من افلوس النفط اللتي تتلفس على اطباء ومستشفيات المانيا وبريطانيا ومئات الجلاوزة اللي ايرافقون منعول الصفحة الى ان عزرائيل ابخلص امة محمد من شرة,اللي اني مااشك للحظة ان كل مرافقي وزواروالموفدين لغرض مايسمى بالاطمئنان على صحةالشعيل النبيش يملئؤن خمارات وحانات المانيابالليل عربدة وسكر على حساب الغافلين من ولد الملحة اللطامة.

    ردحذف
  3. أخوي رائد
    راح أجاوبك في موضوع منفصل.

    ردحذف