Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

14‏/11‏/2012

غزة تقف وحدها


أولا:  ذهب أمير قطر حتى يسحب بفتات أمواله حماس الى الخندق العربي- الأمريكي- التركي ضد المعسكر السوري - الايراني - حزب الله.
ثانيا : تواترت الأنباء في الاسابيع الأخيرة أن فلسطينيين من غزة وحماس انضموا الى ميليشيات الجيش الحر في سوريا لمقاتلة حليفهم السابق، ومعروف من يمول (المجاهدين) في سوريا
ثالثا: بعد هذا الانتزاع من احضان حلفائها، استفرد الكيان بحماس.
رابعا: سوف تنتظر (اسرائيل) رد فعل الاخوان في مصر. إذا لم يكن موقفا قويا رادعا، أو اذا كان موقفا حاسما، في كلا الحالتين سوف يتمادى الكيان لاجتياح سيناء. هذا أفضل الأوقات المناسبة لوضع حل نهائي لغزة من وجهة نظر الصهاينة. هناك اضطراب في سوريا واضطراب في الأردن واضطراب في مصر المشغولة بالصراع على الدستور.
خامسا: دعونا نرى مايمكن ان يفعله خندق حمد موزة لغزة. أم أنه وراء مايحدث؟

هناك 14 تعليقًا:

  1. اين صواريخ التي تصل الى حيفا وما بعد حيفا وما بعد بعد حيفا
    نصر الله

    كل الاهداف في اسرائيل مباحة وحتى ما بعد تل ابيب
    رائد العطار القائد الميداني الجديد لكتائب القسام

    شنو ينتظرون بعد

    ردحذف
  2. ولماذا يراد من حزب الله أن يدخل حرباً نيابة عن حلفاء حمد وآل سعود؟ ولماذا يقف حزب الله مع حماس التي نقلت تحالفها إلى خندق إعدائه في دول الخليج؟
    ولماذا لا تسلح قطر والسعودية حماس مثل تسليحها المعارضة السورية؟

    ردحذف
  3. يكفي ان تعليقي وصل أما الباقي فلايهمني

    ردحذف
  4. اهلين عشتار،
    ليش ما عم تكتبي عن تفجير الاشرفية بلبنان ؟ ممكن تردي عسؤالي بليز.
    جو قهوجي

    ردحذف
  5. أخي عراقي مهاجر

    هذه ثاني مرة يطلب مني احد القراء (ولعله انت في الحالتين) الكتابة عن تفجير الاشرفية بلبنان. وفي الواقع انا لم اتابع الموضوع جيدا ولا ادري اهمية القتيل والملابسات. طبعا انا لا استطيع ان اتابع وحدي كل حدث في كل مكان. هناك احداث كثيرة تجري في كل مكان من افغانستان الى اليمن والى مالي ولا ادري اين ايضا. اذا اردتني ان اكتب عن حدث ساعدني في جمع كل ماكتب عنه واعطني بعض الخيوط وانا اقوم بالتحليل وعلى عيني وعلى راسي.

    ردحذف
  6. من القدس العربي لهذا اليوم:


    الرياض- (د ب أ): دعا العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز خلال اتصال هاتفي مع الرئيس المصري محمد مرسي إلى ضرورة "تحكيم العقل" في الأحداث التي تدور في غزة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
    وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) الخميس أن الملك عبد الله تلقى اتصالا هاتفيا الليلة من الرئيس مرسي تطرق الحديث خلاله إلى العلاقات بين البلدين الشقيقين والأوضاع في المنطقة وتطور الأحداث في الأراضي الفلسطينية.

    وأضافت (واس) أن العاهل السعودي أجاب على الرئيس المصري محمد مرسي "بأنه لا بد من تهدئة الأمور وإحكام العقل وألا يغلب الانفعال على الحكمة والتدبر".

    لا تعليق!!!

    ردحذف
  7. لابد من احكام العقل والا يغلب الانفعال على الحكمة والتدبر حين يتعلق الأمر بالصهاينة. اما اذا تعلق الأمر بتدمير العراق او سوريا او ليبيا ، فلابد من الاستعجال وعدم الانتظار والابتعاد عن الحلول السلمية او لاسمح الله التهدئة او الهدنة. وترى في تلك الحالة الاجتماعات تعقد بشكل استثنائي ووزراء الخارجية يطيرون على اجنحة الشياطين.

    ردحذف
  8. قرأت خبراً ساءني كثيراً والخبر يقول:

    خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الاسلامي للميادين : الصواريخ التي ضربت تل ابيب صناعة إيرانية .

    فكيف يجرؤ هؤلاء الصفويون على التدخل في الشؤون العربية ومن سمح لهم بذلك؟ أليس في هذا تحريض على استمرار العنف والقتال؟ ألا يجب عليهم إحكام العقل وألا يغلب الانفعال على الحكمة والتدبر؟
    ولماذا يستعمل الفلسطينيون سلاح الروس الكفرة وسلاح الصفويين المجوس؟؟

    ولماذا لا ينتظر الفلسطينيون حتى يوم السبت حين ربما يعقد الاجتماع "الطارئ" للجامعة العربية الذي سوف (ربما) يدين العدوان ويطالب "المجتمع الدولي" بالضغط على إسرائيل قليلاً لتوقف هجماتها؟ لماذا لا يتحاور الفلسطينيون مع مستعمرهم كما فعل العرب الآخرون ولماذا هذا العناد؟؟

    ردحذف
  9. اخي ابو هاشم
    لم اجد الخبر على قناة الميادين. هل لديك الرابط على القناة؟

    ردحذف
  10. الأخت عشتار

    قرأت الخبر على الرابط التالي:

    http://www.tunisia-sat.com/vb/showthread.php?p=1042109629

    وشاهدته على الشريط الإخباري صباحاً في قناة الميادين لكني لم أجده على موقع القناة!

    ردحذف
  11. الآن هناك خبر عاجل على الميادين يقول: (سرايا القدس: نشر وحدة الفجر 5 على حدود غزة تحسبا لعدوان بري اسرائيلي).
    هل وحدة الفجر 5 هذه ايرانية؟ اذا كان هذا فإن الحرب الاسرائيلية الايرانية قد بدأت.

    ردحذف
  12. حسب ماقرأت فإن صواريخ الفجر 5 إيرانية.

    ردحذف
  13. http://www.youtube.com/watch?v=O6t9Kr2wWzE&feature=player_embedded


    عن احد المنتديات

    الترجمة

    تحياتنا للعالم
    لمدة طويلة كنا نقف مع بقية العالم و نشاهد بأسف الممارسات الوحشية البربرية ضد الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة من قبل القوات الاسرائيلية ...
    مثل الكثير من الناس شعرنا بقلة الحيلة لفعل اي شيء ضد هذا الشر المطلق و تهديدات الاجتياح لغزة .
    ولكن عندما قررت الحكومة الاسرائيلية بشكل علني قطع وسائل الاتصال عن غزة كانو قد قطعو الخطوط الحمراء كلها ... و مثلما تعلم سابقا الديكتاتور حسني مبارك من مصر لا أحد يستطيع ايقاف الانترنيت بوجودنا نحن الانونيموس ( المجهولون) ... الى حكومة اسرائيل و قوة الدفاع الاسرائيلي نحن نصدر هذا التحذير و لمرة واحدة فقط . لا توقفوا الانترنيت و اوقفو هجماتكم عن الفلسطينيين و الاستضطرو ا لمواجهة غضبنا .... و نعدكم انكم لن تتحملوا ضرباتنا كما لم تتحملها الحكومات الشريرة السابقة .
    الى شعب غزة و الاراضي الفلسطينية المحتلة اعرفوا اننا ( المجهولون ) نقف معكم و الى طرفكم و سنفعل كل ما بوسعنا لوقف كل هذا العنف الموجه ضدكم و ابقاءكو على اتصال بالانترنت لكي تتمكنوا من مشاركة تجربتكم مع العالم ... كبداية وضعنا لكم مجموعة من الاجراءات http://bit.ly/XH87C5 اسمها غزة كير والتي تحتوي على مجموعة من التعليمات باللغتين العربية و الانكليزية التي يمكن ان تساعدكم في حال قطع الاتصال عنكم . كما يوجد بها معلومات تساعدكم على كيفية تفادي مراقبة القوة الدفاعية الاسرائيلية .. و بعض المعلومات عن الاسعافات الاولية ... نحن سوف نحسن و نوسع هذه المجموعة و ندعوكم لتنزيلها و قرائتها و مشاركتها مع رفاقكم الفلسطينيين .
    نحن سوف نكون معكم بغض النظر عن سوداوية الموقف ... بغض النظر عن كم تشعرون انكم وحيدون بهذه المحنة ... و لتعرفوا ان هناك عشرات الالاف مننا المجهولون يعملون معكم بدون تعب على مدار الساعة لتحصلوا على كل مساعدة ممكنة ...
    نحن مجهولون .
    نحن في كل مكان .
    نحن متحدون .
    نحن لا نغفر
    نحن لا ننسى
    الى العدو الاسرائيلي اصبح الوقت متأخرا لكي تتوقعنا

    ردحذف
  14. أستاذة .. عنوان الموضوع يوحي بأن غزة في عام 2008 لم تكن تقف لوحدها ؟!

    و كأنها لم تدك دكا و لم تخسر ما يقرب 1500 من أبنائها .. بحضور و بقوة الجميع ( المع و الضد )!

    ردحذف