Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/10‏/2012

اين يذهب الأطفال في معسكر أشرف؟

بشهادات شهود عيان منهم صديق أثق به، وبشهادات مكتوبة ومرئية مثل الشريط أعلاه وغيره كثير على قناة يوتيوب، تولدت لدي قناعة انه لم ير أحد منذ 1986 صغارا في معسكر أشرف. وهذا شيء بالغ الغرابة والشذوذ في رأيي، فطالما هناك رجال ونساء وشباب وشابات في مكان ما خصص لهم قبل  اكثر من ربع قرن على الأقل، لابد أن يحدث احتكاك  او ماس كهربائي بين الجنسين. هل الزواج ممنوع؟ البعض يقول هذا، هل الاختلاط ممنوع؟ عمليا غير ممكن لعدد كبير من الشباب ولمدة طويلة من السنين. فأين يذهب الأطفال الناتجون صدفة او بالغلط؟

أنا سألت سؤالا هنا بحثا عن الأطفال وارسل الي بعض الأصدقاء صورا منها هذه :
ولكن اتضح انها لنساء من أقرباء سكان اشرف جئن من الخارج وقمن باعتصام امام ابواب المعسكر ، كما في هذا الرابط.
أو هذه الصورة :
ولكن هذه الصورة  استخدمت في الانترنيت مرة للاجئين عراقيين ومرات للاجئين فلسطينيين. انظر هنا
ربما هذه الصورة ؟

حيث يقول الخبر هنا (استقبلت إيطاليا لاجئتين إيرانيتين قادمتين من معسكر أشرف في العراق، وذلك في سياق العمل الإنساني الذى تتبناه وزارة الخارجية الإيطالية) وتحت الصورة مكتوب (لاجئتين ايرانيتين).. ياقريب الفرج ! هنا عدد لابأس به من الصغار. ولكن للأسف ظهر أن  الصورة للاجئات سوريات كما ورد هنا وعنوان الخبر يقول (الحكومة الجزائرية تقرر التكفل باللاجئين السوريين المقيمين على أرضيها) ..
النتيجة؟ ليست هناك صور لصغار في معسكر اشرف . لم يرهم احد ولم يصورهم احد. فكل الموجودين هم من هذا الطراز الظاهر في الصورة ادناه:
راهبات ورهبان؟؟ والسؤال الآن: أين هم أطفال الصدفة؟ أنا على يقين من ظهورهم ولو على سبيل الخطأ. يقال حسبما قرأت في مصدر  أن الاطفال يبعدون عن المعسكر. الى أين؟ هل يقتلون؟ يجهضون؟ يوأدون؟ أريد أن اعرف اين يذهب الأطفال؟ انه أشبه بفيلم رعب.

هناك 11 تعليقًا:

  1. ابو ذر العربي9 أكتوبر 2012 7:01 م

    اعتقد ان الموضوع فيه من الاثاره والرعب الشيء الكثير
    لانه لم نجد صورا للاطفال ولم نستطع ان نتكهن اين يمكن ان يذهبوا ؟ ولا يمكن ان ننفي وجودهم او ولاداتهم حيث وجود الجنسين في معسكر واحد
    واعتقد ان السيدة عشتار لديها مفاجات مدوية مرعبة عن الموضوع !!!!
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. لا اخي . ليس لدي مفاجآت مدوية او غير مدوية. اترك المسألة لخيالكم الا لو بعث احدهم معلومات اكثر لنا.

    ردحذف
  3. وفقا لمعلوماتي فان عناصر مجاهدي خلق في العراق لم يكونوا لاجئين. ومعسكرهم لم يكن معسكر لجوء بل معسكر اعداد عسكري. المنظمة لها فروع ومكاتب كثيرة في انحاء العالم. ولكنها مكاتب مدنية ان صح التعبير. اما معسكرهم في العراق فمخصص للجناح العسكري. أو هكذا كان حتى 2003. بدليل السماح لهم بحمل السلاح حتى خارج المعسكر. ولم يكن محظورا عليهم ترك المعسكر او حتى السفر خارج العراق. كما ان ليس كل من في المعسكر من المقيمين الدائمين فيه. عدد كبير منهم يأتي للتدرب على السلاح والقتال فترة ثم يعود الى البلد الذي يقيم فيه وعائليه. الفاية كانت اعداد كوادر مقاتلة جاهزة للتحرك عندما يحين وقت الربيع الايراني.زهذا ما يفسر عدم وجود الاطفال في المعسكر.


    تحياتي
    أمير المدمنين

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    يا عزيزتي عشتارسبق وان قلت لك سوف لن تجدي طفلا واحدا في معسكرات مجاهدي خلق الايرانية وساشرح لك بالتفصيل
    1. ان لدى المنظمة قوانين صارمة جدا ولا احدا يتخطاها .
    2.في معسكراتهم هناك يومان في الاسبوع للاختلاط بين الجنسين بزواج متعة فيكون يوم الجمعة اجباري ويصدر جدولا بهذا الخصوص فلان مع فلانه , واليوم الثاني هو يوم الاثنين ويكون زواج المتعة فيه اختياري كل واحد يختار واحدة والعكس صحيح .
    3.الشرط القائم والتي لايمكن لاحد ان يتجاوزه وممكن ان يصل الى حد القتل وهو شرط عدم الانجاب , والذي يخطأ وينجب لا يقبل في المنظمة .
    4.ان طبيعة عملهم تفرض عليهم عدم الانجاب لانهم دائما في حالة تأهب تام والواجبات تشمل كلا الجنسين واحيانا تتطلب الواجبات منهم عدة ايام خاصة عند دخولهم الاراضي الايرانية .

    ردحذف
  5. على الرابط أدناه يوجد تقرير للجنة فرعية منبثقة عن لجنة ممثلي العلاقات الدولية بوزارة الخارجية الأمريكية، صادر بشهر أيار الماضي (2012). والتقرير خاص بأوضاع سكان مخيم أشرف. وفي التقرير إشارة إلى ان وزارة الخارجية الأمريكية لديها قائمة تقريبية بأسماء من في المعسكر ومن ضمنهم أطفال ولكنهم قلة. حيث ذكر السفير "قرايد" في محاضر جلسات الاستماع إلى أنه سمع بأنه لم تكن هناك حالات ولادة في المعسكر منذ سنين.


    http://foreignaffairs.house.gov/112/74237.pdf

    ردحذف
  6. عشتار معاها حق فلو لم يتم تزاوج بينهم لنقرضوا او لشاهدناهم الآن عجائز ومن الموأكد ان من نشاهد صورهم الآن هم اطفال فأكثر من ربع قرن ليس بزمن القصير .
    ولكن اين الاطفال هنا السؤال ؟!.

    ردحذف
  7. اخي ابن العروبة
    قرات الوثيقة التي في الرابط كلمة كلمة، وقد جاء دكر الاطفال في سؤال عضوة اللجنة الفرعية شيلا جاكسون لي الموجه الى السفير فرايد المكلف بالإشراف على عملية نقل سكان اشرف الى معسكر ليبرتي ومن ثم الى الخارج. وكان سؤالها:

    ماتبقى في معسكر اشرف عائلات، اعتقد هناك أطفال، ولكن حسب الطبيعة البشرية اعرف ان هناك ايضا أناسا ليسوا في صحة جيدة مثل الاخرين وعلينا ان ننقلهم بشكل نظامي من حالتهم الراهنة، فهل لديك قائمة بالافراد المتبقين فيما يتعلق بالعمر والصحة والحالة والصغار والمواليد الجديدة الخ؟

    السفير فرايد: لدينا صورة تقريبية عن السكان لو كان هناك اطفال فهم قلة اذا كان ثمة اطفال اصلا، ولم اسمع عن ولادات منذ سنوات كثيرة.هناك بعض العجزة (يقصد بدنيا وليس عمريا) ممن يحتاجون الى رعاية خاصة.
    وكلماته بالانجليزية هي:
    We do have an approximate profile of the
    residents. There are few, if any children, and I have heard of no
    births in many years, if ever. We do have a profile. There are some
    who are disabled and require special care
    للعلم ان كلمة (اطفال) في الغرب تطلق على الصغار حتى سن 18.
    هذا جواب شخص مكلف بعملية النقل فهو يعرف جيدا عما يتحدث بهن لم ير بعينيه ولم يسمع عن ولادات.

    ردحذف
  8. اعتقد انه ليس الصغار هم المفقودون من المعسكر فحسب وانما العجائز والشيوخ ايضا، فمن اشكال الرجال والنساء في الافلام والصور نجد ان الموجودين في سن التجنيد ولايتجاوزون سن 50 سنة. اين يذهب كبار السن ومن يتعدى عمره الستين؟

    ردحذف
  9. هل هناك شيء تريدين ايصاله ؟؟؟
    ام هي مجرد تساؤلات

    ردحذف
  10. عشتار احنة مو بالقرن الخامس عشر
    اكو هواي وسائل ممكن تمنع الحمل
    اجهاض حبوب منع حمل واقي ذكري
    يعني مو فد مشكلة

    اخذي السفارة الاميريكية بالعراق مثلا
    العاملين كثر واكيد يصير بينهم تماس كهربائي
    واغلبهم متزوجين وزوجاتهم بامريكا
    ومتصير حالات الحمل ....

    ردحذف
  11. اخي غير معرف اللي عايش في القرن الواحد والعشرين
    مقارنة غريبة. السفارة الامريكية يستمر الموظف فيها سنة - اربع سنوات ويتغير.
    هل يمكن المحافظة على الحذر والتوقي والنجاح في ذلك على مدى 30 سنة مثلا؟ بدون اخطاء؟
    ارجو الا تجيبني بمعلومات طبية او تجارية عن الوسائل، فهذا هو ليس موضوع البحث، وانما فكرة: لماذا يمنع وجود الاطفال اصلا؟

    ردحذف