Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

31‏/10‏/2012

مرة أخرى: صحت توقعاتي منذ سنتين

تقولها لكم: عشتار العراقية
والله ياجماعة لا أريد أن أتباهى وأقول لكم: ألم أقل لكم؟ ولكن ماذا يتوجب عليّ أن أقول غير ذلك؟ في 2010 نشرت لكم خبر مقتل الرئيس البولندي حينذاك مع عشرات من أركان حكومته في حادث طيارة كانت ذاهبة الى روسيا لإحياء ذكرى. وقلت لكم آنذاك في الموضوع المعنون (طريقة جديدة للتخلص من الأخوة الأعداء) :
(الطريقة الجديدة هي باختصار : ضع رئيس الدولة الذي ينوي ترشيح نفسه لرئاسة ثانية رغم ان ثلث الشعب فقط يريده ، ضعه مع حوالي اكثر من 100 من كبار جماعته وكبار مسؤولي حكومته في طائرة وارسله ليحيي ذكرى وطنية تجري احداثها في دولة اخرى، ودع الطائرة تحترق في الجو وتسقط بكل الذين فيها.
ستقولون صدفة؟ ولماذا دائما أفكر بنظرية المؤامرة؟ وأقول لكم ليس صدفة لأن (القدر) لا يفكر بهذه الطريقة، والا لكان خلصنا من كل الأعداء الأشرار).


الآن بعد سنتين تثبت التحقيقات أن الحادث كان مدبرا. الخبر "مؤخرا نشرت صحيفة رزيسبوسبوليتا احدى اكبر الصحف البولندية خبرا يقول أن التحقيقات أكدت وجود مادة الديناميت والنتروجليسرين على 30 مقعد في الطائرة كما وجدت على المنطقة التي تربط جسم الطائرة بالجناح. وقالت الصحيفة ان التحقيقات الحديثة اجراها محققون وخبراء بولنديون وكانت التحقيقات التي اجراها بعد الحادث مباشرة بولنديون وروس في 2010 استبعدت وجود مواد متفجرة."

مرة اخرى تثبت لكم عشتار العراقية أنها لا تحتاج الى خبراء ومحققين يبحثون لمدة سنتين حتى يصلوا الى الحقيقة، بل هي تكمشها وهي طايرة بطريق الحدس فقط..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق