Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/9‏/2012

الملكة رانيا: العشاء الأخير على مائدة صهيونية

هذا خبر يهم كل الأردنيين الذين يتابعون أخبار ملكتهم وزوجها  ابن الإنجليزية. وهو خبر طازة يستدعي أن نخرج الملكة رانيا من الحمام (هنا)، لتستطيع حضور حفل العشاء الذي يقيمه صهاينة لندن. الخبر يقول " ذكرت صحيفة 'جويش كرونيكل' الجمعة أن العاهل الأردني الملك عبد الثاني وزوجته الملكة رانيا سيكونان ضيفي الشرف في العشاء السنوي لمجلس نواب اليهود البريطانيين في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. ونسبت الصحيــفة الأسبوعـــية الصادرة من لندن إلى لورانس براس أمين صندوق المجلس قوله 'هذا يمثل انقلاباً، لكن بالطبع هناك حدث مشابه في السابق تمثل في حضور والد العاهل الأردني الملك الراحل حسين العشاء السنوي للمجلس قبل عدة سنوات'.
وأضاف براس 'تمر هذا العام الذكرى الثامنة عشرة لاتفاق السلام بين إسرائيل والأردن وشعرنا أن من المناسب أحياء هذه الذكرى من خلال دعوة العاهل الأردني، الذي كان حريصاً على التواصل مع الجالية اليهودية'.
وتابع قائلا 'نتوقع أيضاً مشاركة عضو بارز جداً في الحكومة الإسرائيلية، كما تم توجيه دعوة إلى أحد أفراد الأسرة الملكية البريطانية لحضور العشاء السنوي'.
شعار المجلس
وأشار أمين صندوق مجلس نواب اليهود البريطانيين إلى أن دعوة الملك عبد الله الثاني إلى العشاء السنوي 'حظيت بمباركة الحكومة الإسرائيلية'. 
المصدر العربي هنا
المصدر الأصلي هنا
++
تعليق: لاعداوة لدينا ضد اليهود ولكن ضد الصهاينة ومشروعهم الاحتلالي. والمجلس هذا صهيوني بامتياز. لاحظوا كيف أنهم طلبوا مباركة (اسرائيل) على استضافة ابن الإنجليزية وزوجته مما يدل على ارتباط مجلس لليهود البريطانيين بالحكومة الصهيونية. وايضا قطعا لكل شك، اقرأوا ماكتبوه على موقعهم بشأن العلاقة مع (اسرائيل) هنا.
(امر محوري في كثير من عملنا الدولي هو العلاقة مع دولة اسرائيل وهذا يفسر سبب ان المجلس يظل ثابتا ، كما نص دستورنا في اتخاذ أي اجراء يقع ضمن امكانياتنا لتأمين أمن ورفاهية ومواقف اسرائيل).
 وهو يفسر غضب المجلس هذا على جنوب افريقيا لأنها اعتبرت أن اسرائيل دولة احتلال هنا..ومواقف اخرى يمكن الاطلاع عليها في موقع المجلس على الانترنيت وكلها تصب في نصرة الكيان الصهيوني في كل مواقفه. ماذا يعني إذن ان يلبي ملك دولة عربية وزوجته دعوة مثل هؤلاء الأعداء الى العشاء؟ أليس لديهما شيء آخر أهم يفعلانه؟ هل علاقاتهما مع انجلترة تحتاج الى دعم مثل هؤلاء ؟ بماذا سوف يبرر المبررون؟

هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    هل نسيتي يا عشتارنا ان والد الملك عبدالله الملك حسين كان عنصرا فعالا في جهاز ال سي آي اي الامريكي وانه كان يتقاضى راتبا شهريا مقداره مليون دولار, كما ان الملك عبدالله قد تخرج من الكلية الملكية البريطانية ساندهيرست ومنت اشاهد كيف تنحني له الجميلات الانكليزيات عندما كان طالبا ونحضر الحفلات الرسمية للكلية والحق كان يزوره ناس معتبرين منذ ذلك الحين وصور واده الملك حسين تملأ الكلية حتى اني علقت على احداهن كانت في كلية النصر لان غطاء الرأس كان غير ملائما فقلت الم يجد الملك بيرية اصغر من هذه البيرية فلا تستغربي ذلك

    ردحذف
  2. اسرائيل والصهاينة
    لا احد يهتم بمثل هكذا امور
     

    ردحذف
  3. كم عدد زوار مقال الحمام ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. اخي غير معرف
    عدد زوار الحمام 2711
    وعدد زوار (عارية لدى الغرب كاسية لدى العرب) 35273

    ردحذف
  5. جياد التميمي8 سبتمبر، 2012 11:08 م



    أستاذة و هاي و هم في طريقهم للعشاء

    http://www.alwathika.com/download/file.php?id=4226

    ياربي متت ضحك ..

    ردحذف
  6. جياد التميمي8 سبتمبر، 2012 11:09 م

    شلون مكرمات استاذة ... ؟ رأسا للنشر ؟!

    ردحذف
  7. جياد
    الصورة حلوة . شكرا.
    هل تقصد بالمكرمات ، النشر الفوري للتعليقات بدون رقابة؟
    وتصور حتى الآن لم اضطر الى حذف تعليق. هاي من علامات قيام الساعة كما اعتقد.

    ردحذف
  8. جياد التميمي8 سبتمبر، 2012 11:20 م

    لا تستعجلي استاذة بعدهم ما يدرون .. أقصد الشقاوات ..

    ردحذف