Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/9‏/2012

زوج الست وجواسيس آخرون!!

بقلم: عشتار العراقية
أعادت (شبكة البصرة) هذا اليوم نشر مقالة للكاتب باقر الصراف كانت قد نشرتها في 2003 بعنوان (العدو الأمريكي يفضح أنصاره!!... اللهم لا شماتة) وتتضمن نقلا عن موقع وزارة الخارجية الأمريكية بتاريخ 2002 قائمة بأسماء الأفراد والمنظمات (ماعدا المؤتمر الوطني التابع للجلبي باعتباره متمولا مزمنا) الذين تم توزيع مبالغ تمويل عليهم للقيام بمهام العملاء الأذلاء ضد وطنهم. وبما اننا في غار عشتار قد فضحنا أغلب هؤلاء، عبر ملفات الجواسيس والكذابين والحرامية واكذوبة إعادة الإعمار وغيرها، فإني أود أن أضيف بعض المعلومات عن تلك الشخصيات، وفي النهاية أشير الى مخلوق عجيب من هؤلاء: زوج المدام الذي تسمى باسمها وهو يتسلم مكافأة التجسس.

1- منظمة INDICT  لم يذكر أن رئيستها هي الكذابة عضو البرلمان البريطاني آن كلويد مخترعة اكذوبة المفرمة البشرية . اقرأ عنها هنا. وطبعا التمويل كان مكافأة وتشجيع على نشر الأباطيل والتضليل.
2- منظمة عمار Ammar صاحبتها عضو البرلمان البريطاني والنصابة الدولية ايما نيكلسون التي جعلها المالكي مستشارته.  اقرأ عنها هنا..
3- حسين سنجاري، جاسوس صهيوني ماسوني خطير وقد اتهمته في ملف كنيسة سيدة النجاة بالاشتراك بالمجزرة. اقرأ عنه هنا وهنا.
4- درة الموضوع هو بختيارالتميمي وصفية التميمي، ويبدو انهما استلما الأموال بهذين الاسمين خجلا وخوفا من استخدام الاسمين الحقيقيين: بختيار أمين زوج الست صفية السهيل. طيب عرفنا أنها من عشيرة بني تميم ، مع انها من بعد الاحتلال صارت تستخدم لقب (السهيل)، ولكن كيف أصبح الكردي بختيار أمين عضوا في عشيرة عربية؟ اقرأوا عنهما في رابط حسين سنجاري لأنهما من نفس العصابة, وفي روابط اخرى يكفي ان تضعوا  اسم صفية السهيل في خانة البحث في المدونة.

هناك 4 تعليقات:

  1. ابو ذر العربي7 سبتمبر، 2012 5:29 م

    كل شيءمفهوم بالموضوع والمقال الا زعيم العصابة الجلبي الذي استثنته الفضيحة هذه
    يبدو لانه قد تمرس على الخيانه واصبح له سبعة جلود لا يحس بان الخيانه لا اخلاقية
    ولكنه يتغنى بها ويتفاخر مثل صدقة اياد علاوي الذي يتفاخر بانه عمل مع احد عشر جهاز امن دولي متجسسا على بلده العراق
    ولن تجد احقر من هؤلاء ولو فتشت بين كل الكائنات البرمائية !
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. كلا انت فهمت الامر وكأنه استثناء من الفضيحة ، وانما استثني على اساس انه مؤسسة في الجاسوسية وهو يستلم رواتب منذ زمن وكانت القائمة للمتسجدين في التجسس او الذين يأخذون مكافآت دوزرية وليست رواتب ثابتة .

    ردحذف
  3. ابو ذر العربي7 سبتمبر، 2012 6:39 م

    فهمته كما اسلفت يا سيده عشتار ولكن للفت الانتباه اليه اكثر من العملاء "الجدد" وقلت بان له سبعة جلود دلالة على دخوله المستنقع منذ امد بعيد
    وشكرا للملاحظة
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  4. عشتار الا تعلمين ان الزوجة تأخذ لقب زوجها بعد الزواج

    ردحذف