Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/9‏/2012

فضيحة جماعة الدعوة السلفية في مصر: الفوتوشوب الحلال!!

ترجمة وتعليق: عشتار العراقية
لا أدري اذا كان اللعب بالفوتوشوب حلالا أم حراما، ولكن بما أن جماعة الدعوة السلفية في مصر - فرع الفيوم ، زورت واقعا بالفوتوشوب، فلابد أنه حلال.. رغم انه لم يكن هناك فوتوشوب أيام السلف الصالح، والتصوير حرام ، ولكن هذه نقرة وتلك نقرة.
الحكاية هي أن جماعة الدعوة السلفية في الفيوم - مصر احترق قلبها (الذي لم يحترق يوما على مساكين العراق طوال ايام الحصار والقصف والاحتلال) على فقراء سوريا ، وارادت ان تجمع تبرعات لهؤلاء المظاليم، لكنها لم تجد لترقيق قلوب الناس من صور الفظائع التي قام بها (النظام السوري ) سوى صورة فظائع قام بها (النظام البحريني) و (النظام السعودي).. مهزلة .. أليس كذلك ؟
 اللهم أدم الفوتوشوب على عبادك نعمة لاتزول ولا تفنى  

مصدر الصورة اعلاه 
  الصورة المستخدمة لجمع المال، هي لأحمد فرحان (30 سنة) الذي قتل في جزيرة سترة جنوب العاصمة المنامة بعد يوم من دخول قوات درع الجزيرة البلاد في مارس 2011 وكان قد قتل برصاصة فجرت رأسه . كما قامت قوات خليفة باعتقال المواطن الذي حمل احمد فرحان كما في الصورة ولكنها افرجت عنه بعد ذلك .


مصدر الصورة

ياسبحان الله..  غلطة واحدة جعلت الجماعة- بدلا من فضح عدوها- تفضح صديقها!! أعتقد أن هذا هو الفرق بين الحلال والحرام.


هناك 10 تعليقات:

  1. أستاذة عشتار طاب مساؤك
    درع الجزيرة

    ردحذف
  2. استاذتنا درع الجزيرة لم يقتل احد في البحرين
    والبحرين بحاجه ماسه لفتح ملف تحقيق عن المؤامره

    ردحذف
  3. التي حيكت وتحاك على عروبه هذه الجزيزة

    ردحذف
  4. حسنا
    هذا القتيل من قتله؟
    اما عروبة الجزيرة ، فمن يتآمر عليها هم حكامها. من منامة الاسطول الخامس الى قاعدة الظهران الى قاعدة السيلية والعيديد الى القواعد في سلطنة عمان الى قواعد جبل علي اما الكويت فربع مساحتها قواعد.
    هل يمكنك ان تقول لي من اين انطلقت جيوش احتلال العراق ومن اين انطلقت الطائرات والقاذفات والصواريخ لقتل شعب العراق؟
    انا ربما غير متابعة لاحداث واحوال البحرين ولكني اعرف جيدا احوال العراق منذ الألف الى الياء. واعرف من تآمر عليها وكيف ولماذا.

    ردحذف
  5. الى غير معروف ابو درع الجزيرة

    من علمك ان التحالف مع ايران خيانة والتحالف مع امريكا والصهاينة صداقه؟

    ردحذف
  6. تعلمنا من الغار ان نبحث عن الحقيقه ونبتعد قدر المستطاع عن عواطفنا يا سيدتي العزيزة لا اعرف من قتل الطفل ولكن ما اعرفه ان درع الجزيرة لم يتورط في أعمال قتل وقد جاء ذلك في تقرير السيد بسيوني الذي تشبثت ما يسمى بالمعارضة البحرينيه بما يناسبها منه فقط وتتجاهل ما سواه ، عمليه إقحام السعودية في أعمال القتل في البحرين معروفه واعتقد ان السبب لا يخفى عليكِ ولا على قراء الغار الكرام ....
    هنا أنا لست بصدد الدفاع عن حكم الخليج ولكن موضوع أنهم يتأمرون على عروبه الخليج ....!! فلا اعرف مدى دقه وصفك لهم ولكن ما اعرفه أن أحدث عائلة حكمت فيهم تحكم من أكثر من ٣٥٠ سنه وانهم هم من إنشاء هذه الدويلات وهم مكون أساسي من مجتمعتها وجلهم يعتز ويفخر بعروبته فكيف يتأمرون على بلادهم .....! اتفق معك كثيرا اذا قلتِ هم لم يصنعوا نموذج يحتذى به وذلك لعده أسباب من استعمار بريطاني ومن ثم أمريكي وجهل حكام وغيره الكثير .
    أما ما يخص موضوع تأمرهم على العراق فحكام السعودية تحديداً شعروا ان بغداد قد قلبت لهم ظهر المجن بجتياحها الكويت بعد ان دعموها بشتى الوسائل في حرب السنوات الثمان مع ايران وقد رفض الرئيس العراقي الراحل ان يعطي الرياض أي تطمينات بان الموضوع لن يتجاوز الكويت وقد ذكر الرئيس العراقي الراحل في مذكراته التي نشرها الأستاذ خليل الدليمي بان القيادة السعودية هي الوحيدة التي حاولت تفادي وقوع حرب ١٩٩١ بمختلف الطرق حتى أنها عرضت على بغداد مبلغ ٤٠ مليار بشكل فوري مقابل وعد بالانسحاب و٦٠ مليار على مده خمس سنوات من صندوق تحتمله دول الخليج مجتمعه وبهذا تكون ديون العراق قد سددت بأكملها ...عموماً ما حدث قد حدث ونفذ أمر الله ودمرت بلادنا
    أخوكم
    يوسف

    ردحذف
  7. الأخ فارس أمريكا وإيران والصهاينة كلهم اعداءنا وكل من يتحالف مع أي منهم ضد بلده وأهله هو عميل
    يوسف

    ردحذف
  8. أخي يوسف
    من تآمر على عروبة الخليج هم حكام الخليج. أكرر هذا. وسوف اذكرك بما قد تكون نسيته:
    1- عمر دول الخليج ليس كما تقول 350 سنة وانما اقيمت هذه الدول في بدايات القرن العشرين.
    2- لم تنل هذه الدول استقلالها فهي مازالت محميات خاضعة للاحتلال البريطاني اول الامر ثم الاحتلال الامريكي.
    3- بعض هذه الدويلات سكانها الأجانب يفوقون في العدد سكان اهلها الاصليين (المواطنين). وقد ذهبت مرة الى الامارات فلم التق بمن يتحدث العربية. كل من التقيتهم في الشارع والمحلات والاسواق والمواقع هم باكستانيون وهنود وبنغاليون الخ
    4- الطفل الخليجي تشرف على تربيته من الألف الى الياء مربية اجنبية اسيوية او افريقية
    5- طوال حياتهم يتآمر هؤلاء الحكام على بقية الدول العربية تنفيذا لأوامر الاجنبي. دعك من العراق فالحكاية معروفة. تآمرهم لم يبدأ لأن صدام حسين غزا الكويت، كان ذلك نتيجة لكل التآمر. ولكن انظر الى حال السعودية وبقية دول الخليج في تآمرهم على الدول العربية الاخرى: ليبيا - سوريا - السودان الخ تصور حتى سوريا التي وقفت معهم في حفر الباطن !!! إذن هي ليست مسألة صدام قلب لهم ظهر المجن.
    6- كلامك غير صحيح ابدا فيما يخص أن العراق لم يعط للسعوديين تطمينات بأنه لن يتجاوز الكويت. كذلك قولك غير دقيق من ان المحامي الدليمي نشر مذكرات صدام حسين بل كانت مذكرات الدليمي نفسه.
    7- لو كان الخليج عروبيا، لما وقف العربي ذليلا في مطاراتهم لايستطيع الدخول في حين يدخل اي اجنبي بدون ان يجرؤ احد على سؤاله وكأنه يدخل بيت أبيه. ناهيك من متطلبات كفيل لكل عربي. اعتقد ان الامريكي او الاوربي لايحتاج الى كفيل في بلاد الخلايجة.
    8- لو كانت لهؤلاء الحكام ذرة من احساس بالعروبة لما اغرقوا اعداء الله والوطن بالهدايا والاوسمة والنياشين بعد كل ضربة وقصف للعراق. لم يخرج اي قائد عسكري امريكي وأي رئيس وأي ضابط مجرم من المعركة دون أن ينال نياشين من امراء وملوك الخليج وعلى رأسهم السعودية. بل في السعودية ايضا رقصوا مع المجرم بوش رقصتهم الشهيرة بالسيوف. حسنا كان يمكنهم ان يتعاونوا مع الاعداء ضد اخوتهم ولكن هل كان من الضروري اهداء الاوسمة للمجرمين؟
    9- اضافة الى ان كل الحروب الامريكية مؤخرا وهي كما تعلم كلها موجهة ضد العرب والمسلمين، ومنذ 1991 تمولها السعودية والخليج، اضافة الى أن السعودية اخذت على عاتقها بيع نفطها رخيصا وتجاوز حصصها في الانتاج الى درجة ان بعض آبارها نضبت، من اجل توفير النفط للسوق الاميركية واوربا اثناء انشغالهم بقتل العرب والمسلمين.
    10- بالنسبة لاقحام السعودية في قتل البحرينيين، ودفاعك (العاطفي) عن السعودية. هل يمكنك ان تقول لي: ماذا تفعل قوات سعودية مدججة بالسلاح في بلد آخر؟ هل ذهبت للنزهة مثلا؟ للاستعراض؟ ماهو سبب ارسالها الى البحرين؟ لحماية الملك مثلا؟ ولكن الملك موجود في حماية الاسطول الخامس الامريكي. وعلى افتراض انك ستقول انها ذهبت للحماية فقط، ولكن الحماية ايضا تتطلب القتل. ان مهمة اي قوات عسكرية هي الحرب والقتل. ولم تخلق الجيوش لنشر السلام.

    ردحذف
  9. ابو ذر العربي27 سبتمبر، 2012 6:57 ص

    اسمحوا لي ان اتساءل
    هل معظم الدول العربية واولها دول الخليج تملك قرارها المستقل النابع من ارادتها ومصالحها الخاصة؟
    هل وجود الاساطيل والقواعد العسكرية الانجليزية والامريكية والصهيونية على عهد صدام رحمه الله فقط ام انها موجودة منذ تاسيس هذه الدول غير المستقلة اصلا ؟ هل وجود هذه القواعد العسكرية الناهبة لاموال الخليج العربي والحامية لمصالح الدول الاستعمارية الغربية فيه مصلحة واحدة فقط للامة العربية وممالك الموز الخليجية؟
    اعتقد الجواب لا
    ان هذه الدويلات وحكامها قد وجدت للتغطية على النهب المستمر والتخريب المستمر والحراسة لمصالح الدول الناهبة للنفط العربي وشاهد الزور على "فضائل امريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني"
    وما تقدمه هذه الدول للقضايا العربية ما هو الا فتات موائدها التي تلقيه في الحاويات
    ان مقتل شخص هنا او هناك ليس هو المهم امام ابادة امة كاملة على ايدي امريكا ودعم وتمويل دول الخليج لهذه الجرائم
    دعونا ننظر الى ما تحت السطح لنجد الحقائق واضحة اكثر
    ولكم تحياتي

    ردحذف