Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

2‏/9‏/2012

عدالة الاحتلال: قاتل راشيل كوري بريء


قضت محكمة اسرائيلية بحيفا يوم الثلاثاء،  برفض الاتهامات بالاهمال، وتعمد قتل راشيل كوري، الناشطة الأمريكية، التي سحقتها جرافة تابعة للجيش الإسرائيلي  لدى محاولتها منع تدمير منازل فلسطينيين في قطاع غزة عام 2003.  لاإهمال ولا تعمد ,, يبدو أن الجرافات الأسرائيلية تسير نفسها بنفسها.
من وكيبيديا - راشيل كوري Rachel Corrie فتاة أمريكية يهودية عاشت بين 10نيسان 1979 - 16 مارس 2003 م، عضوة في حركة التضامن العالمية (ISM) وسافرت لقطاع غزه بفلسطين المحتله أثناء الانتفاضة الثانيه حيث قتلت بطريقة وحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي عند محاولتها إيقاف جرافة عسكرية تابعة للقوات الإسرائيلية كانت تقوم بهدم مباني مدنية لفلسطينيين في مدينة رفح في قطاع غزّة.
ملابسات حادثة وفاة راشيل ليست موضع جدل، حيث أكد شهود عيان للواقعة (صحافيون أجانب كانوا يغطون عملية هدم منازل المواطنين الفلسطينيين التعسفية) بأن سائق الجرافة الإسرائيلية تعمد دهس راشيل والمرور على جسدها بالجرافة مرتين أثناء محاولتها لإيقافه قبل أن يقوم بهدم منزل لمدنيين. في حين يدعي الجيش الإسرائيلي أن سائق الجرافة لم يستطع رؤية ريتشيل.
شارع باسم راشيل في رام الله

هناك 3 تعليقات:

  1. ابو ذر العربي2 سبتمبر 2012 9:02 ص

    لا بد ان ياتي اليوم الذي يجرم فيه الكيان الصهيوني وقياداته المجرمه والتي تنال الاوسمه والترفيعات كلما تلطخت ايديهم بدماء المناضلين والمدنيين من كل البشر ما عدا" جنس اليهود" المجرمين
    وكثيرة جدا هي الامثلة التي يقتل فيها المجرمون الصهاينه الابرياء بدم بارد وتخطيط مسبق
    وكل حروب دولة الصهاينة على العرب ما هو الا تاكيد على العقلية والثقافة المجرمة لهؤلاء وكذلك امريكا صنيعة الصهاينة
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

    ردحذف
  3. يعجبني امثال راشيل
    يهودية رافضة للصهيونية

    ردحذف