Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/8‏/2012

آخر التلفيقات لثوار اسطنبول: استنساخ الكتائب والألوية

فضيحة جديدة من أعمال النصب والاحتيال التي يمارسها "الجيش الحر" : هكذا يجري استنساخ"الكتائب" بأشرطة متعددة للأشخاص أنفسهم فضيحة اليوم تتعلق بانشقاق العقيد مروان الحمد ، من جبل العرب ، ليس لجهة حقيقة انشقاق العقيد نفسه، ولكن لجهة "إعارته" مسلحين من "كتيبة" مشكلة منذ العام الماضي لكي يتصور معهم على أنهم "كتيبه" الخاصة، أي تكوين "الكومبارس" الخاص به!
فيوم أمس جرى توزيع شريط على شبكة "يوتيوب" من "الجيش الحر" يعلن انشقاق العقيد المذكور وتشكيل ما يسمى"لواء جبل العرب"! وعند التدقيق في الشريط تعود الذاكرة بنا إلى تشرين الأول / أكتوبر من العام الماضي ، حين أعلن الملازم الأول شريف الكايد انشقاقه وتشكيله "كتيبة الشهيد أحمد الخلف" ، ونشر ـ كالعادة ـ شريطا يعلن فيه ذلك. وسنكتشف في الحال أن الملازم الأول المذكور هو نفسه الذي يظهر "منشقا للمرة الثانية" مع العقيد الحمد، وأن مسلحيه الذين ظهروا العام الماضي هم أنفسهم تقريبا الذين يظهرون في "لواء جبل العرب" المكون من ... شخص واحد!
الأكثر لفتا للانتباه هو أن الغرفة التي جرى فيها تصوير الشريط الأول العام الماضي ، هي نفسها التي جرى تصوير الشريط الجديد يوم أمس ، وأن الطاولة هي نفسها ، والكراسي نفسها .

بقية التقرير مع الصور الكاشفة هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق