Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/8‏/2012

عملية رفح: هل سلمت اسرائيل الجثث الحقيقية لمصر؟

تعليق عشتار العراقية
هناك غموض يشوب عملية رفح الأخيرة التي استشهد فيها 16 ضابطا وجنديا مصريا أثناء تناولهم وجبة الإفطار، وقد وجهت أغلب الصيحات ضد حماس وغزة، وطالب الكثير من المصريين بإغلاق المعابر وتدمير الأنفاق التي قد يتسلل منها الفلسطينيون  الى الأراضي المصرية. ويبدو أن هذا هو الهدف الرئيسي من العملية، وعليه ربما تكون عملية بيارق مزيفة قام بها الكيان الصهيوني.
تفاصيل القصة كما نشرتها صحيفة المصري اليوم اعتمادا على الصحف الاسرائيلية (هنا). مع الانتباه الى أنه في هذه التفاصيل ورد مايلي " وذكرت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية، أن التحقيقات التي يجريها الجيش الاسرائيلي كشفت أن المدرعة المصرية الثانية، وكانت من طراز «فهد»، توغلت داخل الحدود الاسرائيلية لمدة ربع ساعة، قطعت خلالها كيلومترين، وكان على متنها 8 مسلحين، حتى تم قصفها بواسطة مروحية للجيش الإسرائيلي، بعد موافقة قائد المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي، تال روسو.". ولكن اليوم كان هناك هذا الخبر "سلمت إسرائيل السلطات المصرية 4 جثث من منفذي الهجوم على نقطة تفتيش برفح، الذي أسفر عن مصرع 16 مجندا، ووصلت الجثث، مستشفى العريش العام وسط حراسة أمنية مشددة. وأكد مصدر أمني أن 3 جثث متفحمة تماما، والرابعة عليها حزام مكتوب عليه «فلسطين»، مشيرًا إلى أن الجثث لمنفذي الهجوم الذين استولوا على المدرعة وهاجموا بها الشريط الحدودي الإسرائيلي، قبل أن تقصفها القوات الإسرائيلية، لافتا إلى أنه لم يتم التعرف على هوية الجثث حتى الآن. وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، الإثنين، أن الجيش الإسرائيلى قام بنقل جثث مسلحين نفذوا الهجوم على نقطة تفتيش برفح، الأحد، مما أسفر عن استشهاد 16 ضابطا وجنديا مصريا الى مصر."
هل كان المنفذون 8 أم 4 ؟ أين الأربعة الاخرون؟
ومن يعرف إذا كانت هذه الجثث التي سلمت للجانب المصري هي فعلا للذين نفذوا العملية حقا؟ خاصة انها متفحمة؟
وياللمفارقة، رغم احتراق الجثث بالقصف ولكن الحزام الذي يحمل اسم فلسطين ظل عصيا على الاحتراق حتى يوضح بما لا يحتمل الشك من قام بالعملية !!!

هناك 8 تعليقات:

  1. هذا الحزام يشبه جواز سفر محمد عطا الذي عثروا عليه في حطام برجي التجارة العالمية!!

    ردحذف
  2. التلفزيون المصري أسامة كمال يحذر من احداث رفح قبلها ب3ايام

    http://www.youtube.com/watch?v=sswD3064Tik

    الطب الشرعى: عدم إصدار قرار من النيابة بترشيح ضحايا رفح يكشف أن الحادث عسكري وليس إرهابي

    http://www.dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=06082012&id=b7b8c7d2-c317-4b8a-84b3-29d6886a2975

    ردحذف
  3. سبقني الاستاذ ابوهاشم في الاشارة لقصة جواز محمد عطا، فشكرا له والشكر موصول لسيدة الغار طبعاً.
    المشكلة ان مايزال فينا من يصدق فريات العدو، رغم افتضاحها..!
    اعتقد ان هذا التسخين مقصود لضرب اي محاولة لفتح الحدود مع غزة، والدليل هو الحملة الجارية في مصر حاليا من اطراف مشبوهة معروفة.

    ردحذف
  4. أول ما سمعت بهذه العملية رأسا قلت " بيارق مزيفة " الأهداف واضحة لكل ذي نظر .. إحراج مرسي و تأزيم مهمته تأليب الشارع المصري ضد غزة و خاصة فتح المعابر التشديد الأمني في سيناء .. بإختصار " لا تنفع إلا سياسة حسني مبارك "

    و لذلك ما إن حدث الحدث إلا و سمعنا صراخ الإعلاميين المصريين المتصهينين حول تراخي الامن على المعابر و فتح المعابر و الأنفاق و حماس و مرسي ...

    ردحذف
  5. لجميع الاخوة المعلقين حتى الآن

    الحمد لله اصبحت الأمور واضحة للجميع وعمليات الخداع والبيارق المزيفة لم تعد يصدقها أحد.

    ردحذف
  6. كل التعليقات محقة في تصوراتها اينما تجد الدمار والخراب تجد الموساد الصهيوني
    اقول حتى لا يظن احدا انني من حماس فأنا لست من حماس اولا حماس فقدت ساحة كبيرة كانت تعمل بها وهي سورية ومابعد سورية وجدت حماس ان الساحة التي تريد شغلها هي مصر فهل يعقل ان تحسر حماس ساحة مهمة كمصر بعدما فقدت ساحة سوريا هذا هو السؤال الذي يتبادر الى الذهن

    ردحذف
  7. أخي عبد الرحمن

    أنا معك وأي عاقل سوف يتساءل: ما هدف حماس من ضرب شرطة وجنود يتبعون نظاما مؤيدا لها هو نظام الاخوان المسلمين في مصر؟

    ردحذف
  8. أعتقد أن العملية صهيونية مائة بالمائة. وربما تثيت الأيام أن للمجلس العسكري دور في هذا (أقول ربما)، ولو أني لا أعلق أي أمل على ألأخوان المسلمين في مناهضة إسرائيل. أي أنهم قد يستغلون هذه العملية كذريعة للانسحاب من أي دور قومي يحتمه عليهم دور مصر العربي المتوقع وأدبياتهم وشعاراتهم.

    ردحذف