Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/8‏/2012

السبب الحقيقي لتأجيل خلوة جدة ؟؟

هذا الموضوع له علاقة بالخلوة الحرام هنا
واحدة من الخلوات الحرام تأجلت بسبب انسداد معدة أحدهم. اي والله، كأن هذا المسدودة معدته ليس لديه نائب او وكيل او كفيل او مساعد يحل محله! اليكم الخبر:
المصدر- نقلت  وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن أحمد بني حلي، نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، قوله إن اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء بالجامعة والذي كان من المقرر عقده في جدة يوم الأحد تأجل إلى وقت لاحق. وكان من المقرر أن تستضيف مدينة جدة السعودية اجتماع، اليوم الأحد، لمناقشة تطورات الوضع في سوريا، وذلك قبل لقاء زعماء مسلمين في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء لحضور قمة منظمة التعاون الإسلامي.
وقد توسعت مصادر اخرى في الخبر وأوعزت سبب التأجيل الى إجراء وزير الخارجية السعودى سعود الفيصل عملية جراحية أمس السبت فى الأمعاء مما تسبب فى عدم تمكنه من حضور الاجتماع. وجاء قرار التأجيل من الجامعة العربية صباح اليوم، حيث عممت مذكرة لجميع المندوبيات العربية بالقاهرة، وذلك بعد أن نصح الأطباء وزير الخارجية بعدم الحضور – وفقا لبيان من الديوان الملكى – مؤكدا أن العملية ناجحة وحالته مستقرة، بعد أن عانى من "انسداد بسيط فى الأمعاء بسبب التصاقات جراء عملية سابقة".
++
هل السبب الحقيقي: انسداد المعدة؟ أي ساذج يصدق هذه الحجة؟ مثل التلميذ الخائب الذي يرفض الذهاب الى المدرسة متعللا بالمرض.  حيلة قديمة، هاتوا غيرها.
لماذا أظن والظن في رمضان حرام - اللهم لا تجعلها غيبة ونميمة - أن الموضوع له علاقة بملياري دولار هنا.

هناك تعليقان (2):

  1. و هل تجوز النيابة أو الوكالة في الخلوة ؟؟

    ردحذف
  2. في هذه معك حق. لا ادري شلون فاتتني هذه النقطة. طبعا لا يجوز

    ردحذف