Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

12‏/8‏/2012

رشوة رمضانية: مليارات حمد

هذا الموضوع امتداد للموضوع هنا
في الأخبار - أن دولة قطر قررت إيداع ملياري دولار وديعة لدى البنك المركزي المصري، وذلك عقب استقبال الرئيس محمد مرسي أمير دولة قطر حمد بن خليفة أل ثاني في قصر الاتحادية الرئاسي.

وقالت مؤسسة الرئاسة في بيان لها إن اللقاء تضمن مباحثات حول آفاق التعاون المشترك بين الدولتين وسبل تطويره سياسياً واقتصادياً وفى جميع المجالات. وقال البيان  إن الزعيمين استعرضا الفرص الواعدة للاستثمار فى مصر فى مختلف القطاعات حيث أبدى الجانب القطري استعداده للمساهمة في بعض هذه الفرص والمشاريع. واتفق الجانبان على أن يقوم وفد من المختصين بدولة قطر بزيارة مصر فى شهر ايلول/ سبتمبر القادم لدراسة هذه الفرص.
++
تعليق: يعني الاخ حمد جاء بطوله وعرضه وشحمه ولحمه، الى مصر لعدة ساعات، في الوقت الذي ينهمك فيه نهارا وليلا في ارساء الديمقراطية في الدول العربية الدكتاتورية  المارقة، من اجل وضع ملياري دولار في البنك  المركزي المصري؟ كان يمكن ان يحولها الى البنك وهو جالس على عرشه في قطر يأكل الموز وهو مرتاح. وياترى لماذا هذا التوقيت بالذات؟ وماهو المطلوب من مصر قبل ساعات من انعقاد اجتماع وزراء الخارجية العرب في جدة؟ بفصيح العبارة: ماهو الثمن المطلوب مقابل هذه الرشوة؟

هناك تعليقان (2):

  1. شنو قصدج عيني عشتار "يأكل الموز"؟
    هل في هذا غمز ولمز؟
    أما الثمن فهو نفس الثمن الذي قدمه حسني مبارك عام 1990 يوم خرق ميثاق الجامعة العربية وأصدر قراراً باطلاً بحق العراق.

    ردحذف
  2. لا لا .. يبين فكرك راح بعيد. انا قصدت ان الأخ حمد من مخلوقات الله التي تحب أكل الموز. ولم اقصد اي مقصد خبيث آخر.

    ردحذف