Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/7‏/2012

أغرب من الخيال: أين تذهب أموال العراقيين المسروقة؟

لعلكم تذكرون وزير الكهرباء الأسبق في حكومة الاحتلال ايهم السامرائي والذي  اتهم بسرقة  اموال عراقية وقد تم تهريبه بطائرة عسكرية امريكية من السجن او من المحكمة في العراق. ويقيم حاليا في شيكاغو. ولعلكم تتساءلون أين ذهب بعض تلك الأموال. حسنا .. اتضح انه في عام 2008 تبرع لحملة الديمقراطي اوباما الانتخابية، والآن يتبرع لحملة الجمهوري ميت رومني. مرة ديمقراطي ومرة جمهوري، على حسب المثل الذي يقول "من يتزوج أمي اقول له ياعمي". نشر الخبر مترجما ومفصلا على موقع (المؤتمر) التابع لأحمد الجلبي هنا.
أما أحمد الجلبي الشامت في السامرائي، فهو لايتبرع ، بل يقبل التبرعات، خاصة تلك التي توزعها لوجه الله السي آي أي وإدارة البنتاغون.

هناك 3 تعليقات:

  1. بسبب حرارة الاجواء ومتقلبات الاوضاع العربية وبانتظار الفصول اللاحقة استودعكم السلامة في اجازة طويلة نسبيا
    تحياتي للجميع والى القاء

    ردحذف
  2. رافقتك السلامة ولا تطيل الغيبة

    ردحذف
  3. معرف آني مستغربيت !! رغم إنه أغرب من الخيال ؟

    العيب بيه الظاهر !

    ردحذف